غرفة المعيشة تنفيذ StudioG

منزل باللون الأبيض لعشاق الفخامة والرقي

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

معظمنا يبتعد عن اللون الأبيض في تصميم منازلهم خوفًا من اتساخه بسرعة وتحوله إلى الرمادي مع استمرار استخدامه، فبالطبع يحتاج هذا اللون لكثير من الاهتمام خاصة مع وجود أطفال ولكنه ممكن! مع اختيار المواد بشكل دقيق  لتكون سهلة التنظيف يمكنك الحصول على هذا التصميم الجرئ ببساطة. في هذا المقال نأخذكم في جولة داخل منزل باللون الأبيض ربما يشجعك على القيام بتلك الخظوة!

اقرأ أيضًا أثاث منزلك أبيض أم ملون (مقارنة)

المدخل

 الممر والمدخل تنفيذ StudioG

العنصر الأساسي المختلف الذي يدور حلوه تصميم المنزل هو ذلك السلم الحلزوني بالدرابزين الزجاجي والأرضية الرخامية البيضاء الذي يجعل التصميم فريد من نوعه حقًا وراقٍ جدًا، خاصة بتلك الإضافة المميزة من كشافات الإضاءة المثبتة على كل درج.

الصالة

 غرفة المعيشة تنفيذ StudioG

الصالة عبارة عن مساحة مفتوحة وبرّاقة للغاية بسبب استخدام اللون الأبيض في كل تفاصيلها بداية من الأثاث وحتى الحوائط والأرضية الرخامين البيضاء. النقطة المحورية في تصميم غرفة المعيشة هي المدفأة التي تتوسط الصالة.

غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ StudioG

يستمر التباين بين الأبيض والأسود في السجاد وبالخدديات وصور المعلقة على الحائط. مما يميز الصالة أيضًا الضوء الطبيعي النافذ من الستائر الشفافة والنوافذ الكبيرة الذي يتضاعف تأثيره عند انعكاسه على اللون الأبيض الطاغي على التصميم.

السفرة

 غرفة السفرة تنفيذ StudioG

غرفة السفرة طاولتها وكراسيها بتصميم هادئ وجميل اسمه تصميم (التيوليب)  ومع النجفة الكلاسيكية المتدلية أصبحت غرفة السفرة بهذا الشكل الرسمي الأنيق. الباب الجرّار الذي يفصل غرفة المعيشة عن باقي المنزل يظهر وراءه المطبخ وطاولة المطبخ الخشبية التي سنراها في الصورة القادمة عن قرب.

المطبخ

 مطبخ تنفيذ StudioG

المطبخ ملحق به قطعة مختلفة وهي طاولة خشبية بنمط ريفي وحولها كراسي شفافة مودرن كباقي تصميم المنزل.

القليل من الألوان

 حمام تنفيذ StudioG

الحمام مصمم أيضًا باللون الأبيض ولكن أضيفت له بعض لمسات من اللون الأحمر. في الحائط وراء الأحواض تحفة فنية من الموزاييك يبدو كالشعاب المرجانية.

الحمام الرئيسي

 حمام تنفيذ StudioG

تصميم الحمام الرئيسي مختلف عن باقي المنزل حيث يبدو داكنًا أكثر وبألوان محايدة. ومن القطع المميزة في التصميم الكشافات فوق الأحواض على شكل مكعب. في الحمام الآخر استخدم المصمم الأرفف لتخزين الأغراض أما هنا استخدم المصمم الخزانات.

الدش

 حمام تنفيذ StudioG

منظور آخر للحمام الرئيسي يبدو فيه الدش داخل كابينة زجاجية والبانيو خارجه.

اقرأ أيضًا البيت الأبيض الذي سيغير نظرتك لهذا اللون

هل أعجبك المنزل؟ شاركنا برأيك.
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم