مطبخ تنفيذ Alma em Design

20 تصميم رائع لمطابخ صغيرة مميزة

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مطبخك صغير؟! .. تعتقد أن هذه مشكلة تقف عائقا بينك وبين تصميمه بالشكل الأمثل، وأنك لن تحصل عما حلمت به في مطبخك يوما ما، تعتقد أن المساحة ستقف ائقا بينك وبين إضافة كل ما هو جديد وجميل لمطبخك، ما رأيك اليوم سنعرض لك تصميمات غاية في الجمال والروعة لمطابخ ذات مساحات صغيرة، نجح المصممون بتلبية كل احتياجات المستخدمين في أضيق المساحات المتوقعة، بل وبأجمل الأفكار والتصميمات، مع 20 مطبخ صغير مميز سنتأمل تفاصيلهم اليوم ..

1. كل الاحتياجات في مساحة صغيرة ..

توافر كل احتياجات المستخدمين في مساحة صغيرة، قد تكون مهمة صعبة ولكنها ممكنة، قام المصمم باختيار أجهزة ذات حجم صغير وتوفير عدد مناسب من وحدات التخزين، وترك لمسة باللون الأحمر في أركانه لنجد في النهاية تصميم رائع ومميز.. يناسب منزل صغير لعائلة صغيرة جدا ..

2. باللون الأبيض ..

اللون الأبيض هو الاختيار الأول والأقوى في المساحات الصغيرة، وعلى الرغم من أن الشائع هو عدم استخدامه في المطابخ لصعوبة تنظيفه إلا أن المصممون اهتموا بالبحث عن خامات سهلة التنظيف والتلميع، لنحصل على بعد بصري رائع في مساحة صغيرة ..

3. ملك الألوان ..

اختيار الأسود قد يكون جريئا إلى حد ما ولكنه أضاف أناقة غير متوقعة لمساحة صغيرة صُممت كمطبخ رائع ومميز>>

4. على الطراز الاسكندينافي ..

 مطبخ تنفيذ menta, creative architecture
menta, creative architecture

Cozinha e Instalação Sanitária

menta, creative architecture

بألوان مبهجة وتشكيلات رائعة صُمم هذا النموذج ليخطف قلوبنا وينال إعاجبنا رغم صغر مساحته ..

5. الأحمر هو الأقوى ..

الأحمر من الألوان النارية والتي تُتسخدم في المطاعم لتساعد على فتح الشهية، لذلك فهو اختيار ذكي جدا لتصميم المطابخ، ولكن كانت أيضا اختيار مميز لمطبخ صغير خطي مصمم بشكل رائع وجميل ..

6. فوسيفساء…

الفوسيفساء هنا أضافت جمال من نوع خاص لمطبخ صغير، دائما ما تُهمل المساحات الصغيرة ولا ننتبه إلا للجانب العملي لها، ولكن مع هذا التصميم نكتشف عالم أخر من الجمال يكمن في تفاصيل المساحات الصغيرة ..

7. الخشب اختيار مميز ..

 مطبخ تنفيذ DOSA studio
DOSA studio

Cocina de departamento

DOSA studio

الأخشاب تظل هي الاختيار الأكثر شيوعا في مطابخنا، لمميزاته المتعددة كعمليته وقوة تحمله وسهولة تنظيفه، وهو تحديدا ما تحتاجه لمساحتك الصغيرة ..

8. مطبخ على شكل حرف U

مطبخ على شكل حرف U بألوان قاتمة، تصميم جرئ لمساحة صغيرة ولكنه استغلال ذكي لكل ركن في المطبخ مع أرضية مميزة تلفت انتباهك وتنال إعجابك..

9. ألوان رمادية ..

الألوان الحيادية والرمادية من الاختيارات المفضلة في المطابخ الصغيرة مع قلة التفاصيل وإضاءة قوية لن تحتاج لأكثر من ذلك لتتغلب على أزمة ضيق المساحة ..

10. لونك المفضل ..

لا تتردد في أن تختار لونك المفضل، فبذكاء وقوة ملاحظة ستنجح في تصميم مساحتك الصغيرة لمطبخك باللون المفضل لك بل وستُضيف جمالا من نوع أخر من صُنع ايديك..

11. مطبخ وغرفة طعام معا ..

في البيوت الصغيرة قد نلجأ لجمع المطبخ مع غرفة الطعام معا، للتغلب على ضيق المساحة، واستخدام اللون الأبيض هو اختيار مميز وناجح مع لمسة أخشاب دافئة، مزيج رائع يخطف القلوب ..

12. استغلال أمثل ..

المصمم المحترف دائما ما يشغل باله كيف ينجح في استغلال كل ركن في مساحتك الصغيرة وخاصة المطابخ، لتلبية كل احتياجاتك مع توفير رفاهية من نوع خاص، وهو ما قام به المصمم حيث أضاف طاولة أنيقة معلقة سهلة الطي مع مقاعد خاصة لترتاح قليلا أثناء غعاداد وجبتك وتتناول فطورا هادئا ..

13. ذكاء التصميم ..

في الركن البعيد قام المصمم بإضافة مطبخ صغير لشقة مثالية لزوجين في بداية حياتهم جنبا إلى جنب مع طاولة الطعام وغرفة المعيشة وبألوان رائعة ومميزة ..

14. ألوان مبهجة ..

اللمسات المبهجة دائما تصنع فارق رائع في التصميم، ولكن ما يلفت انتباهنا لجوء المصمم للاستعانة بفكرة المطابخ المفتوحة ودمج غرفة الطعام معها كحل رائع للمساحات الصغيرة، لا تتردد في ان تستعن بمثل هذا الحل ..

15. ركن خاص ..

بسهولة شديدة يمكنك تصميم مطبخ صغير مكون من قطعتين علوية وسفلية، بألوان متناسقة مع باليتة ألوان منزلك، وكأنه قطعة ديكورية تُزين بيتك ..

16. تصميم خطي ..

التصميمات الخطية هي الأفضل للمطاخ الصغيرة لنجاحها في توفير مسارات حركة ومساحات موازية في المطبخ ..

17. خامات مختلفة ..

الاستعانة والتنوع في الخامات المستخدمة في مطبخك الصغير يجعل منه فراغ غني وقيَم وجذاب ..

18. مرة أخرى إطلالة باللون الأبيض ولكن مختلفة ..

اللون الأبيض يسيطر على هذا النموذج ولكن مع لمعة الاستانلس تشعر وكأنك بداخل مجلة ديكورية مميزة، تصميم سهل التنفيذ يصلح لمطبخك الصغير ..

19. أسطح عمل وجدران مميزة ..

من الشائع استخدام الأخشاب والرخام لأسطح العمل والسيراميك للجدران في المطابخ، ولكن مع تطور عالم الديكور ظهرت مفردات جديدة تتناق مع أحلامك وتحققها، كاستخدام ألوان مميزة ودهانات رائعة تُضيف الكثير لمطبخك..

20. مطبخ صغير ولكن رائع ..

وأخيرا يكاد يكون مستحيل أن تنجح في تصميم وتلبية احتياجاتك في هذه المساحة الصغيرة، إلا أن المصمم قد نجح بالتأكيد، فقط تخطيط جيد ودراسة لكل عنصر واختيارات موفقة، واستمتع بمطبخ صغير ولكن رائع ..

يمكنك قراءة .. 10 أخطاء ديكورية شائعة في غرفة النوم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم