مطبخ تنفيذ Ponta Cabeça - Arquitetura Criativa

جدد مطبخك بأقل التكاليف

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

لا شك أن المنزل مع مرور الوقت يفتقد إلى رونقه، وقد تشعر تجاهه ببعض الملل، وبعد المطبخ من أكثر الغرف عرضة إلى الاهتراء مع الوقت لذا فهو يتصدر قائمة الفراغات التي يفضل الكثيرين تجديدها وإعادة إحيائها، ومما لا شك فيه من يواجه هذه الرغبة في التغيير والتجديد يواجه أيضاً صعوبة في تحقيق هذه المهمة دون الحاجة إلى ميزانية ضخمة، ولكن الخبراء لهم رأي آخر، فإن بعض أبسط التغييرات والإضافات في الديكور من الممكن أن تكون ذو تأثير قوي وملحوظ للغاية، بل في بعض الأحيان تكون اللمسات البسيطة محبذة عن التغييرات الجذرية التي قد تستهلك من وقتك وطاقتك ولن تؤدي دائماً إلى النتيجة المطلوبة.

جئنا لك اليوم ببعض الأفكار والديكورات البسيطة غير المكلفة التي من شأنها أن تعيد إحياء المطبخ وتحوله من فراغ ممل ومهترئ إلى آخر منعش وحيوي.

الأرفف البسيطة

هل تدرك أن بعض الأرفف ذات التصاميم الحداثية البسيطة قد تعيد الحياة إلى المطبخ؟ هذه الفكرة سوف تكون مثالية إن اتبعت أسلوب المحترفين في تنفيذها، وأسلم أسلوب هو استخدام الرفوف لتخزين أغراض تستخدم بصفة يومية ولها جانب جمالي وتتسم بالبساطة أيضاً، وهذه الطريقة تضمن لك حائط مميز وعملي في المطبخ، ومما لا شك فيه لن تحتاج إلى مبالغ ضخمة.

نباتات أعلى وحدات التخزين

المصمم قرر هنا أن يضيف لمسة جمالية في مطبخ تقليدي عن طريق إضافة النباتات أعلى الوحدات، ويعد هذا القرار موفق للغاية، فهو لا يكسر من رتابة المطبخ فحسب، بل أيضاً يضيف إلى ارتفاع المطبخ. إن كنت ترغب في خلق اختلاف قوي وملحوظ بسرعة وسهولة عليك اللجء إلى هذه الفكرة الذكية.

ترتيب المطبخ والاستعانة بأسلوب تخزين ذكي

لا تستهين بقدرة النظام والترتيب على تحويل أي فراغ، وبالتحديد عند خلق نظام واضح لكي تحافظ على هذا النظام. المطبخ من الممكن أن يتحول إلى فراغ منعش وعملي إن قمت باستغلال مساحات التخزين بأسلب منظمومحترف.

الزهور لمطبخ حيوي وجذاب

 مطبخ تنفيذ JKG Interiors
JKG Interiors

Modern Shaker Kitchen with Marble and Porcelain and glass inserts

JKG Interiors

قم بتجميل مطبخك من وحي الطبيعة الجذابة، فبعض أواني الزهور كافية لتحويل المطبخ إلى فراغ يبعث الطاقة الإيجابية، فلا تبخل على نفسك بتجديد الزهور بين الحين والآخر حتى تحافظ على حيوية المطبخ ورونقه.

وحدة متنقلة متعددة الاستخدامات

وجود وحدة متنقلة في المطبخ سوف يزيد من ديناميكية الفراغ، وهي لفتة عملية أيضاً سوف تجعلك تشعر بتجدد ملحوظ في التصميم. لا يجب عليك أن تقوم بشراء وحدة بمبالغ طائلة، بل من الممكن أن تكتفي بصنع طاولة من نفسك بإعادة تدوير الصناديق.

من سلم قديم إلى اكسسوار المطبخ

 مطبخ تنفيذ Two.Six
Two.Six

Ypsy para a Cozinha

Two.Six

طلاء السلم الخشبي ليتحول إلى عنصر ديكور جذاب هي خطوة ذكية لن تكلفك سوى ثمن الطلاء وبعض من وقتك، وسوف يبهرك أناقة هذه الإضافة إلى مطبخك.

تجديد وحدة الإضاءة

تغيير وحدة الإضاءة من الأساليب البسيطة التي من شأنها أن تجعل أي فراغ يبدو أكثر حيوية وتجدد، لذا يلجأ إليها الخبراء في المطبخ لإحداث فرق واضح في خطوة واحدة بسيطة.

وحدة تعليق تتسم بالمرونة

تعليق أدوات الطهي فكرة ذكية وعملية، ولكن تزدتد من الأناقة والعملية إن كانت تتسم ببعض المرونة لكي تتنقل الأغراض وتتحمل بعض الإكسسوارات الأنيقة.

التخلص من كل ما ليس له ضرورة

تغيير ستائر المطبخ

 غرفة المعيشة تنفيذ Atelier Textiles
Atelier Textiles

Ankatta linen curtain panel

Atelier Textiles

إن كانت ستائر المطبخ لديك تعيق وصول الإضاءة الطبيعية عليك أن تجوم بتغييرها إلى نوع أكثر شفافية بألوان زاهية ومبهجة.

ما هي أكثر فكرة تميزاً في رأيك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم