مطبخ تنفيذ Elan Kitchens

9 مطابخ رائعة للم شمل العائلة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

لم تعد المطابخ بتصميماتها العصرية مجرد أماكن لإعداد الطعام فحسب، بل باتت وخصوصًا في الآونة الأخيرة ساحات للتجمعات العائلية تلتقي فيها الأسر ليتشاركوا إعداد ألذ المأكولات والأصناف وسط نقاشات كثيرة ومفتوحة تقرب المسافات بينهم وتزيد من حميمية علاقاتهم.

ومن هذا المنطلق، لدينا لكم اليوم 9 نماذج لـ مطابخ من أنماط ديكورية متنوعة ومذهلة لتختار من بينها ما يناسب شخصيتك.. دعونا نبدأ الآن!

1- مطبخ ريفي من الخشب الطبيعي

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Leicestershire Kitchen in the Woods by deVOL

deVOL Kitchens

المطبخ الأول معنا اليوم بمظهر ريفي يجمع بين الأناقة والبساطة، حيث صُنِع من الخشب الطبيعي بلونه الأساسي دون أية طلاءات وتصميم معاصر اندمجت معه مائدة الطعام في نفس الساحة لتستوعب عائلة كبيرة بأريحية.

2- الأبيض الناصع لمطبخ معاصر

إن كنت متابع جيد لكل ما هو جديد في عالم الديكور، ستجد أن المطابخ المعاصرة عادة ما تكون بيضاء اللون، أو بألوان محايدة كالبيج والرمادي، مع تميزها بجزر كبيرة، ومساحة تخزين وافرة، وأجهزة كهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

3- الخشب ثانية يكتسح المطبخ!

مطبخ آخر ريفي يعتمد على الخشب في كل تفصيلة من تفاصيله، بداية من الخزانات العلوية والسفلية، ومائدة الطعام، مرورًا بالأرضية ذات الشرائح المصقولة، نهاية بالسقف والألواح الخشبية المتناثرة هنا وهناك!

4- كلاسيكية ورقي

 مطبخ تنفيذ Sculleries of Stockbridge
Sculleries of Stockbridge

Tudor Handpainted Kitchen

Sculleries of Stockbridge

المطابخ الكلاسيكية لديها جمهور عريض أيضًا رغم انتشار العديد من الأنماط الديكورية في الآونة الأخيرة. 

هنا في هذا المطبخ نلمس الكلاسيكية في العديد من العناصر الديكورية، كالكرانيش التي تحيط بالسقف بلونها الأبيض، والثريا الفاخرة التي تتدلى منه بكريستالاتها البراقة، والمرآة الضخمة ذات الإطار الفضي الرائع جهة اليمين، والمقاعد الخشبية بأرجلها المنحوتة بزخارف تزيدها قيمة وجمالًا.

5- ألوان مبهجة ولمسات مبتكرة!

ما يميز النمط الحديث من الديكور أنه دائمًا يأتي إلينا بكل ما هو جديد ومبتكر، وهنا.. في هذا النموذج تألق المطبخ بألوان فاقعة ومبهجة أكسبته جمالًا من نوع خاص.

راقب معنا مائدة الطعام الخشبية بسيطة الشكل والمقاعد الملونة التي تحيط بها بتصميمها العصري.. لابد أنك أحببتها كثيرًا! يمكنك الاستعانة بلمسة مماثلة في منزلك لتحظى بمطبخ مبهج كهذا! 

6- كيف تألق النمط المينيمال؟

المطابخ المصممة بنمط الحد الأدنى لا تعتمد على أية تفاصيلة مبالغ فيها كما هو الحال هنا في هذا النموذج، فهو هادئ، ناعم، أنيق وبسيط.

اقرأ أيضًا: 5 أشياء للتخلص من رائحة المطبخ بعد تحضير الطعام

7- نمط البحر المتوسط وإضافات فندقية

 مطبخ تنفيذ Elan Kitchens
Elan Kitchens

London Charm

Elan Kitchens

نمط البحر المتوسط عادة ما يجلب عناصر معمارية شاملة في المطابخ، وخاصة في الأسقف والأبواب.. راقب معنا تصميم هذا المطبخ وأبوابه الكبيرة المذهلة كثيرة التفاصيل، والبار الوظيفي الذي يضم مقاعد خشبية عصرية ومزين بأروع المزهريات.

8- من وحي النمط الفرنسي

 اللمسات الديكورية الفرنسية تسيطر على هذا المطبخ واستطاعت أن تجعله أنيقًا. الزجاج في الخزائن التي وصلت بتصميمها إلى السقف، والإضاءة التقليدية، جميعها مذهلة.

9- تعرف على النمط الأسكندينافي عن قرب

الإسكندنافية تعني الأثاث الذكي المتين، مع الألوان الزاهية، والتأثيرات الخشبية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم