homify, 10 حدائق لم ترى مثلها من قبل

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 حدائق لم ترى مثلها من قبل

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
 حديقة تنفيذ Dima snc di Maiocchi Dario e c., إنتقائي
Loading admin actions …

المحظوظون فقط هم من يمتلكون حديقة بالمنزل أو شرفة ومكان خاص يناسب لتصميم حديقة صغيرة، فعندما يتعلق الأمر براحة الأعصاب والاسترخاء فإن الأماكن الخضراء والنباتات والزهور هي المأوى الأمثل لذلك.

وفي هذا المقال نقدم لك 10 نماذج مختلفة لتصميمات رائعة للحدئق البسيطة، مع الأثاث والإكسسورات اللازمة لها، وهنا قد تجد أشياء فريدة من نوعها ولم تشاهدها من قبل، فهي ستكون الوحي الذي يلهمك لتصميم حديقة مميزة في منزلك، مع أرجوحة أو خيمة مميزة لجلسة مثالية..

1. أرجوحة مريحة

 حديقة تنفيذ homify, إسكندينافي

هل تمتلك أرجوحة في حديقة منزلك؟عند الحديث عن الراحة والاسترخاء أول ما يأتي في أذاهاننا هو جلسة مريحة وهادئة بالحديقة بين شجرتين وعلى أرجوحة كبيرة بعد الغداء وربما يأخذك هذا إلى النعاس، وإذا لم يكن لديك حديقة، يمكنك استبدال الشرفة بتصميم رائع لحديقة مميزة كهذا التصميم.

2. الزهور المعلقة

إنشاء المناظر الطبيعية لحديقة عمودية مع مساعدة من هيكل معدني بسيط والأواني المعلقة مع نفسك إذا كنت تريد الحصول على منظر لا مثيل له، وسوف تحصل على ديكور رائع بمزيج من الزهور ملونة.

3. الفوانيس

الفوانيس يمكنك تعليقها على شجرة الحديقة في الليل وخلق نظرة مثالية. إذا كان يمكنك استخدام نموذج الشمع مع الغاز. فالوقت مثالي لإعطاء حديقتك جو خرافة خاص بك!

4. مخيم مثلي

نوع بسيط ورائع يمكنك استخدامه في الحديقة عن طريق الأقمشة وفروع من الخشب لعمل خيمة رائعة لجلسة مثالية وللعب الأطفال.

5. منصات متعددة الوظائف

 تستخدم عادة في صناعة ديكور المنزل، ولكن يمكن أيضًا المنصات في كثير من الأحيان يتم تحويلها إلى مجموعة متنوعة من الأثاث والاكسسوارات.. ويمكنها خلق أجواء مميزة في الحديقة مع مجموعة من النباتات.

6. الجدران والأسوار والمرايا

الجدران الخارجية للمنزل، يمكنك استغلال الأسوار بتعليق الصور أو حتى المرايا الصغيرة مع النباتات للحصول على واجهة مميزة، بالإضافة إلى الأثاث لجلسة مثالية ومميزة.

7. حديقة الصبار

الحديقة من الممكن أيضًا أن تحمل جزء من الصبار. سيكون من السهل جدا صيانة الحديقة الاستوائية المظهر.

8. البديل الرومانسي

إذا كان لديك شجرة كبيرة في الشرفة أو الحديقة يمكنك إعداد أرجوحة صغيرة إلى جانبها مع الزهور الملونة لاستعادة طفولتك والاستمتاع بأجواء رومانسية.

9. مظلة قماش

يمكنك وبتكلفة قليلة جدً استخدام قطعة من القماش لعمل مظلة مميزة فوق الحديقة الخاصة بك أو الشرفة، للاستمتاع بجلسة مثالية دون التعرض لأشاعة الشمس مباشرة.

10. أواني المرح

قد تكون مغلفة أواني الزهور بالطلاء الملون مع الأقمشة المزخرفة للحصول على أجواء مرحة ومبهجة للغاية، وهكذا تتحول حديقتك إلى جنة.

شاهد أيضًا 10 أفكار لبناء شوايات بسيطة وغير مكلفة

أي من هذه النماذج أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم