تنفيذ King of Cotton

10 أشياء يجب التخلص منها فوراً في الحمام

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

تؤثر الرطوبة على الكثير من الأغراض التي يلجأ أغلبنا لوضعها في الحمام، مثل المكياج، الاكسسوارات وغيره، كما تعتاد الأعين على وجود أشياء بلا داعي أو فوضى حول الحمام. فمن المهم أن نحرص دائماً على مراجعة كل الأشياء في الحمام والتأكد من حاجتك لها هناك والتخلص من الفائض منها للتخلص من أية فوضى قد تتكون على في أركان الحمام، جئنا لكم ببعض الأشياء والعناصر الواجب التخلص منها فوراً للحصول على النتائج المرجوة.

1.منتجات النظافة

 المنزل تنفيذ homify

الكثير والكثير من منتجات النظافة المختلفة والتي قد تكون مستخدمة في التنظيف اليومي لكن الكثير منهم وما ليس له داعي سيتسبب في عمل فوضى في الحمام. إذا كان يجب وجود بعض منهم فإحرص على وضعهم في مكان غير مرئي للحفاظ على الشكل العام للحمام.

2.الفوط

 حمام تنفيذ King of Cotton
King of Cotton

Cristal Clear Shower Curtain

King of Cotton

من المنطقي وضع الفوط في الحمامات لكن يجب أن تحرص أن تكون في خزانة مغلقة وبعيدة عن البخار لتجنب تكون العفن والرطوبة على الأقمشة. أيضاً لا تضع الفوط غير المستخدمة بشكل دائم لتجنب افسادها بسبب تخزينها لمدة طويلة وتعرضها للأبخرة والرطوبة.

3.ملابس متسخة أو الغسيل

 حمام تنفيذ Asia Dragon
Asia Dragon

Mobel Oak Laundry Bin

Asia Dragon

قد يبدو الحمام مساحة مثالية لوضع ملابسك المتسخة في سلة الغسيل بعد خلعها. لكن إذا لم يكن لديك النية لغسلها فوراً فلا يجب تركها في الحمام مع كل الرطوبة وإلا ستتحول لمساحة لجذب العفونة ولبكتريا، لكن من الأفضل تركهم في غرفة الملابس أو غرفة النوم.

4.صابون قديم

إذا كنت تود عملية تنظيف أسهل وأسرع فقم باستخدام صابون سائل بدلاً من لوح الصابون القديم حيث أنه يترك أثار له بسبب وجوده في بيئة رطبة.

5.أدوية منتهية الصلاحية

 حمام تنفيذ Edmo S.r.l.

بعض الناس تضع الأدوية في الأرفف فوق الحوض لكن قد تتعرض الأدوية وخاصة إذا تم نسيانها للفساد حيث أن الأدوية تحتاج لأن تخزن في أماكن جافة في درجة حرارة الغرف.

6.منتجات منتهية الصلاحية

Shinnosuke Iguchi

HOMESTER – 2 Pc Triangle Shower Corner Caddy Basket Plastic Inter design Bathroom Kitchen Storage Organize Shelf Rack with Wall Mounted Suction Cup. ( Random Color )

Shinnosuke Iguchi

أحياناً نقوم بتخزين المنتجات المختلفة في الحمام مثل الشامبوهات، البلسم، الزيوت والكريمات وننساها. بل ونعتاد الفوضى. قم بالتفتيش ومراجعة المنتجات التي لا حاجة لها أو منتهية الصلاحية وتخلص مما لا حاجة له فوراً.

10 أفكار رائعة للرفوف في الحمام الصغير

7.المكياج

يحتاج أيضاً المكياج للتخزين في درجة حرارة الغرفة فيفضل وضعها في تسريحة غرفة النوم.

8.الكتب والمجلات

 غرفة المعيشة تنفيذ Katleen Roggeman
Katleen Roggeman

Books & Treasures Shelve

Katleen Roggeman

بعض الناس تفضل وضع الكتب والمجلات في الحمامات لكن الرطوبة تعد عدوة الورق الأولى وسوف تسبب فساد كتبك المفضلة في حالة عدم استخدامهم.

9.أشياء قديمة

في عملية المراجعة الشهرية قم بالتخلص من كل الأشياء القديمة مثل اللوفات المستهلكة، أساتك الشعر القديمة، عبوات المنظفات المنتهية، الفوط القديمة مع الحرص على تنظيف الأتربة والبقع من على الأسطح والمنتجات الصالحة للاستخدام. ينطبق هذا أيضاً على العينات التي لا تستخدمها أو الأشياء التي لا تعجبك.

10.أمواس الحلاقة

 حمام تنفيذ Ockham Razor Company
Ockham Razor Company

The Ockham Razor

Ockham Razor Company

قد تحتاج موس واحد للحلاقة للاستخدام اليومي لكن لا يجب عليك تخزين مجموعة من الأمواس في الحمام حيث انها سينتهى بها الحال بوجود صدأ متجمع عليها وبلادة مما يجعله غير صالحة للاستخدام، من الأفضل تخزينها في غرفة أخرى.

اي من هذه الأشياء في حمامك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم