حديقة تنفيذ Le Jardin Arquitectura Paisagística

في 7 خطوات.. احصل على منزل بروح استوائية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الحصول على إطلالة بروح استوائية لمنزلك أمر ليس صعبًا كما قد يظن البعض، بل بالعكس الموضوع أسهل ما يكون، عليك فقط التركيز على العناصر التي تعبر عن هذا النمط الديكوري وزرعها في كافة أرجاء منزلك.. وأعلم أن أهم تلك اللمسات هي الخضرة مع الفرط في استخدامها، وخصوصًا تلك الأنواع التي تشمل أوراق الشجر الخضراء الكبيرة كشجرة الموز.. من خلال هذا المقال وفي 7 خطوات واضحة ستعرف كيف تحظى بنظرة استوائية لمنزلك ..

1- المدخل: امنحه لمسات متنوعة من كل مكونات الطبيعة

بعد أن تخطو أول خطوة إل الداخل.. تجد المدخل يجمع مكونات الطبيعة كافة من أحجار بارزة بدرجات اللون البني المختلفة حيث تزين الجدران، والخشب الذي يفترش الأرضية بثبات واحترافية، والخضرة بحيويتها وجمالها تحدد الأطراف والزاويا المهملة.

يكمل روعة تلك الإطلالة سحر الإضاءة الصفراء الدافئة التي تتمثل في النجف والسبوتات ووحدات الإضاءة الجانبية التي تتخفى في صورة إكسسوارات أنيقة!  

2- الواجهة: استخدم بلاط منقوش برسوم الورود

البداية مع الواجهة.. أرضية تكسوها نقوش برسوم الورود، ونباتات خضراء تصطف على الجانبين بمختلف أنواعها وألوانها إلى أن تصل لـ الأبواب الخشبية التي تستعد لاستقبال الضيوف بكامل أناقتها ودفئها وإشراقتها.   

3- المطبخ: عليك باللجوء للألوان الساخنة وديكور من أوراق الشجر

 مطبخ تنفيذ SKILL
SKILL

Летняя фантазия

SKILL

إن كنت من عشاق هذا النمط الدافئ وتريد أن تصمم مطبخك وفقًا له، اختار لوحداته التخزينية لون من الألوان التي تعبر عن النمط الاستوائي كالأصفر الفاتح أو البرتقالي الداكن أو الأخضر الزاهي.. واحرص عل اختيار سيراميك ديكور برسوم الأشجار أو حتى أوراق النباتات كما هو الحال هنا ليسكن المساحة الفاصلة بين الخزانات العلوية والسفلية.

4- السفرة: اصنعها من الخشب الطبيعي المتين

اقتناء مائدة طعام من خامة الخشب الطبيعي المتين بمنزلك كفيلة بأن تمده بروح النمط الاستوائي، وفي هذه الحالة عليك تعزيز الأمر بإضاءة برتقالية خافتة!  

يمكنك الاطلاع أيضًا على: كيف تختار ألوان الأثاث المناسب لبيتك؟

5- غرفة النوم: استعن بأثاث غير متكلف ومفارش ملونة

 غرفة نوم تنفيذ Cabral Arquitetura Ltda.
Cabral Arquitetura Ltda.

Interior da suíte da filha

Cabral Arquitetura Ltda.

في النمط الاستوائي يُفَضّل ترك الخشب على حالته دون طلاءه بمواد اصطناعية أو استخدام أية لمسات متكلفة.. انظر لهذا التصميم المنتمي لغرفة النوم الرئيسية وراقب كيف أبدع فيه خبراء هوميفاي وكيف تألق ببساطته ورقيه! 

6- الحمام: استخدم ورق حائط مجسم من وحي الطبيعة

 حمام تنفيذ Fotoceramic
Fotoceramic

Modelo Lotos

Fotoceramic

يمكنك تصميم حمامك ببساطة كيفما شئت ووفق لأي نمط ديكوري لتسهل على نفسك المهمة ثم تقوم أخيرًا بإضافة لمسة واحدة فقط تجعله ينتمي للنمط الاستوائي باستخدام ورق حائط مجسم برسوم من وحي الطبيعة تكاد تبدو حقيقية كما هو الحال هنا. 

7- التراس: اجعله مبهجًا بأثاث كثير النقوش وافرط في استخدام النباتات!

الإفراط في استخدام النباتات من أبرز سمات النمط الاستوائي.. ويفضل في هذه الحالة اقتناء النباتات ذات الأوراق الكبيرة باللون الأخضر الزاهي والأخضر الفاتح كما ترى هنا.. فكلاهما جعل التراس مبهج من الدرجة الأولى! 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم