تنفيذ Martins Valente Arquitetura e Interiores

5 أفكار رائعة لغرف طعام صغيرة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحصول على مساحة رائعة ليستقبلوا بها ضيوفهم كل ليلة، هل يوجد شيء أفضل من امتلاك غرفة طعام، حتى وإن كانت المساحة المتاحة لديك محدودة جدًا، سنقدم لك أفكار من تصميمات الخبراء لتزيين غرفة الطعام، مثل كيفية الاستفادة من السقف لتركيب مصباح جميل، والمزيد من الأفكار الإبداعية لتزيين المساحة بالكامل. 

1- مساحة جميلة تحتاح فقط لتعليق نجفة دقيقة فوق طاولة طعام من الخشب المصقول

مساحة أنيقة جدًا ستجعل ضيوفك يشعرون بأنهم في مطعم فخم، وساعد في ذلك بعض الأعمال الفنية مثل السجادة أسفل الطاولة واللوحات المُعلقة على الجدار. 

2- إذا كنت ترغب في المزيد من الأناقة يمكنك تزيين الغرفة بعناصر جميلة والاعتماد على كراسي مريحة من الخشب

امتلاك غرفة طعام جميلة وهادئة وسيلة رائعة لجعل منزلك مريح، فقط ضع طاولة خشبية ومجموعة كراسي بالقرب من الأريكة ستحصل على غرفة طعام مريحة.

3- الجمع بين أكثر من غرفة في وقت واحد عن طريق الأثاث أمر سيحقق لك مزيد من الراحة

إذا كنت لا ترغب في تخصيص غرفة كبيرة لتناول الطعام فهذه الفكرة مناسبة جدًا لك، من خلال تثبيت جدول خشبي عموديًا على لو من الجرانيت الرمادي وتحديد عدد الكراسي الخشبية حسب عدد ضيوفك. 

4- مصباح معلق فوق طاولة الطعام

تحديد مكان غرفة الطعام أمر هام يجب اختياره بعناية وفي هذه الزاوية نجد طاولة مستديرة حولها مجموعة من الكراسي الصغيرة باللون الأبيض، فوق أرضية خشبية جميلة وتعليق مصباح جميل لتركيز الضوء عليها وإبراز جمالها. 

5- الفضاء ليس عائق لوضع طاولة طعام أنيقة في مواجهة شاشة التلفاز ووضع النباتات للتزيين

استخدام الكراسي الملونة في هذه الغرفة مع مصباح من الخوص خلق نوع من الانسجام بين عناصر الديكور، بالإضافة إلى النباتات التي جعلت الغرفة مريحة جدًا. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لتزيين المطابخ الصغيرة بأقل تكلفة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم