تنفيذ Muebles Flores Torreblanca

5 نصائح بسيطة لتزيين منزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل لديك خطط لتزيين منزلك الجديد ولا تعرف من أين ستبدأ؟، تفكر في تجديد منزلك الحالي فهل لديك فكرة عن ما هي التغييرات التي ستجعل منزلك يبدو أجمل من السابق؟، هل تبحث عن وسيلة لتغيير شكل منزلك وجعله أكثر راحة ورحابة بأبسط الطرق؟، إذا كانت لديك كل هذه الأسئلة وإجابتك نعم، تنفس الصعداء لأنك وصلت لهذا المقال، لأننا جمعنا لك فيه خمس نصائح بسيطة من خبراء هوميفاي لتزيين منزلك وتجديده بسرعة بقليل من الجهد، نوصيك بقراءة هذا الموضوع لأنك ستجد حلول لكل ما تفكر به. 

تغيير ألوان الجدران

 غرفة المعيشة تنفيذ VINTAGENCY
VINTAGENCY

BEDROOM

VINTAGENCY

هناك تغيير جوهري يغير شكل منزلك ببساطة وهو تغيير ألوان الجدران، ولتفادي خيبة الأمل التي من الممكن أن تمر بها بعد تغيير لون الجدران ننصحك بالاعتماد على الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج وألوان الباستيل، لأنها تتلائم مع باقي ديكور المساحة بسهولة، وبهذه الطريقة يمكنك تغيير ديكور منزلك جذريًا  دون الحاجة إلى تغيير الأثاث. 

الضوء

الضوء من العناصر الرئيسية التي نحتاجها لتزيين منزلنا، خصوصًا الضوء الطبيعي الآتي من النوافذ، وفي هذه الحالة عندما تكون لدينا غرفة بها نافذة كبيرة يجب أن نضع بها مكتب وليس سرير ولا أريكة لأن في الأيام الحارة لن تستطيع النوم أو الجلوس في هذه المنطقة. 

اللعب بالأقمشة

واحدة من أسهل الطرق لتزيين منزلك هو اللعب بالأقمشة، فـهي تعطي لمسة ساحرة إذا تم استخدامها في المكان الصحيح، ولا يجب أن تغفل عن الألوان المستخدمة ومدى توافقها مع باقي عناصر الديكور، ونصيحتنا لك استخدم لونين أو ثلاثة على الأكثر.  

القديم والجديد

تزيين المنزل مع الحفاظ على أسلوب فريد إتجاه يجب أن تضعه نصب أعينك أثناء تجديدك لمنزلك، يمكنك إدراك العناصر الكلاسيكية مع العناصر الحديثة والعكس، هذه الفكرة تبعد الملل عن تصميم منزلك.

النباتات

إذا كنا نريد أن نجعل منزلنا مُرحب لابد أن تضيف بعض النباتات به مثل المزهريات أو الزنبق فهي تعطي حيوية للمساحة، إذا كانت لديك المساحة لتضع هذه النباتات على حافة نافذة غرفة نومك افعل ذلك ولا تقلق ليست ضارة لصحتك في الليل. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار لاستخدام ألواح السرير القديمة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم