منزل كلاسيكي في غاية الجمال

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

منزل كلاسيكي في غاية الجمال

ريم عوض ريم عوض
 الممر والمدخل تنفيذ Thompson Clarke,
Loading admin actions …

من منا لا يعشق المنازل الساحرة التي تأخذنا بين أزمنة مختلفة نتيجة لاستخدام المصمم للطراز الانتقائي الذي كما هو واضح من اسمه يمزج بين أنماط مختلفة ولا يلتزم بنمط معين لكل غرفة. اليوم نأخذكم في جولة داخل منزل من هذه المنزل مليء بالفن والجمال والهدوء النفسي ويعكس ذزوق رفيع لأصحابه! لنبدأ الجولة..

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي أكبر غرفة موجودة في الطابق السفلي، بتصميم مريح جدًا بالرغم من امتلائها بالأغراض إلا أنها تعكس دفئًا ولا تترك لديك انطباعًا فوضويًا. الغرفة بها كثير من العناصر فمن هذا المنظور تظهر كنبة كلاسيكية بمخدات عصرية وبجانبها مدفأة كلاسيكية أيضًا. من أكثر ما يؤثر فعلًا في شكل التصميم هي تلك التحف الصغيرة المتناثرة فوق جميع الأسطح! كل قطعة فريدة من نوعها بشكل خاص وتضيف لمسات رائعة.

واجهة المنزل

واجهة تأخذك لعصور الكلاسيكية. المنزل من الخارج على قدر رسميته إلا أنه يبدو مرحّبًا للغاية ويعكس الدفئ الذي ستراه بداحله والذوق البسيط الخالي من التعقيدات.

المدخل

أول ما يقابنا في الداخل هو رواق المنزل المنعش بكل ما فيه من زهور وألوان هادئة وفاتحة تجعل المدخل يشع بالبهجة والترحاب. اهتم المصمم بالإضاءة الجيدة والتباين بين الخشب البني في الطاولة ودرابزين السلم والسجاد الأبيض. نمط المدخل مزيج من الكلاسيكية العصرية والريفية.

المكتبة

على الجانب الآخر من الكنبة في الصورة السابقة نجد كنبة أخرى بتصميم حداثي ولون رمادي فاتح محايد أيضًا ليتم استغلال ذلك لوضع خدديات من الكليم اليدوي المزركش بألوان مبهجة. في هذا الجانب من غرفة المعيشة نجد مكتبة كبيرة باللون الأبيض وتصميم مينيمالي، وأسفلها استخدم المصمم سلال لتخزين الأغراض لتضيف لمسة ريفية للتصميم.

إطلالة هادئة

فقط تخيل نفسك جالس هناك بعد يوم شاق أو في بداية يومك مع كوب من القهوة أو الشاي برفقة أحب الناس إليك، جلسة مهدئة للأعصاب وبإطلالة طبيعية جميلة. ولم يغفل المصمم استخدام تحف تناسب هذا الجمال فكانتا تلك الحمامتين الرائعتين.

ريفي بلمسة من الطبيعة

هذا الجزء الغريب من المنزل متواجد في نهاية غرفة المعيشة بنمط ريفيّ بحت يتماشى مع النباتات المزروعة!

غرفة السفرة

غرفة سفرة تضرب مثلًا دقيقًا في كيفية تطبيق التصميم الانتقائي، حيث الطاولة الخشبية الكلاسيكية التي يتوسطها خط من النباتات البونزاي ومجموعة من الكراسي المختلفة في الشكل واللون الخامات.

المطبخ

والمطبخ الكلاسيكي البرّاق والبار  وسطحه الخشبي الريفيّ يجعل التصميم يبدو في غاية الروعة، ولكن بطل التصميم الحقيقي هما المصباحين الفريدان من نوعهما!

تقسيم المطبخ

في هذا التصميم نرى المطبخ عن قرب حيث التصميم الكلاسيكي والتباين الواضح بين الأسود والأبيض في منتصف المطبخ. النافذة الكبيرة التي تساعد على دخول ضوء الشمس لرؤية أفضل وإضفاء الحيوية على المكان هي من أكثر الأشياء المميزة في هذا المطبخ.

النيش

في غرفة المعيشة، بجانب المطبخ، يوجد نيش أبيض بتصميم كلاسيكي مختلف عن غرفة السفرة بأكملها، وهذا هو أساس الطراز الانتقائي، ألا تستخدم نمط واحد في جميع قطع الغرفة.

غرفة النوم الرئيسية

السرير يغريك لتنام بداخله بسبب شكله المريح والمخدات الكثيرة وورق الحائط الأنيق للغاية. يميز غرفة النوم أيضًا النافذة الكبيرة والتي يمكن أن تحجب بستارة مثبتة في بيت ستارة يختفي قضيب الستارة وراءه.

غرفة الأطفال

غرفة الأطفال مبهجة ومليئة بالألوان النابضة بالحياة ولكن اهتم المصمم ألا يكون لون الحوائط فاتحًا بلمسات قليلة من الفوشيا حتى لا يبدو التصميم صارخًا ولأن تلك الألوان النارية تزيد من حركة الأطفال ولا تساعدهم على النوم.

غرفة اللعب

غرفة اللعب تعني ألوانًا مبهجة ومليئة بالحياة حيث أن بها يقضي الأطفال معظم أوقاتهم في المنزل فيجب أن يكون بها متسعًا للتحرك مع لمسات كثيرة من الألوان المبهجة في الخدديات الكروشيه والأكسسوارات.

غرفة الضيوف

بسجادة مصنوعة من نفس نمط سجادة غرفة اللعب وبألوان دافئة ومرحبة تم تصميم غرفة الضيوف المريحة للغاية!

الحمام

سواء في غرف النوم أو حتى في الحمام اهتم المصمم كثيرًا بالمقاعد الموجودة أسفل النافذة أو بجانبها تمامًا. الحمام مزيج من الألوان الهادئة والنمط الكلاسيكي والريفيّ.

البانيو

?بعد كل ما رأيناه، بانيو برتقالي؟ غريب أليس كذلك؟ يمكنك توقع أي شيء في التصميم الانتقائي!

ما الغرفة التي أعجبتك للغاية؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم