غرفة نوم تنفيذ UAU un'architettura unica

5 ألوان طلاء جريئة لغرفة نوم مميزة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

غالبًا ما يقع الاختيار على الألوان المحايدة في طلاء غرف النوم، أو الألوان التي تدل على الحب والرومانسية مثل الأحمرلكن هل فكرت يومًا في اختيار ألوان ساطعة وجريئة لغرفة نومك، إذا كنت تريد ألوان غير مألوفة لتجعل غرفة نومك مميزة، وتشعر بالاختلاف والتميز ففي هذا الموضوع ستجد ما تبحث عنه، دعنا نعرض لك غرف نوم بألوان طلاء مذهلة وعصرية .

الأصفر

الأصفر غالبًا ما يستبعد في غرف النوم لأنه لون غير رومانسي ويدل على الغيرة إلا أنه لون مٌشرق جدًا خصوصًا مع الإضاءة المناسبة، ويعطي سعة للمساحة، في حالة أن غرفة نومك لا يوجد بها أية نوافذ يرشح لك الخبراء الطلاء الأصفر لها.

عصري ومميز

لون عصري جدًا وغير منتشر في الطلاء، إذا كنت تجهز لشقة زواجك فهذا اللون لن تجده كثيرًا في منازل أصدقائك أو أقاربك سينبهر كل من يزورك بهذا اللون. 

الفيروزي لغرفة مُبهجة

 غرفة نوم تنفيذ labzona

يمكنك رؤية هذا اللون في غرف المعيشة أو المطابخ حديثًا، لكنك لن تراه في غرف النوم كثيرًا إذا اردت أن تحصل على غرفة نوم مميزة وفريدة نرشح لك طلاء جدرانها بهذا اللون المُبهج. 

الأزرق

اللون الأزرق يساعد على تحقيق الراحة لك والصفاء الذهني والنفسي وهذا ما نحتاجه في غرف النوم حتى نستطع النوم سريعًا وبهدوء. 

الأسود لعشاق الجرأة

على الرغم أن اللون الأسود ملك الألوان إلا أنك إذا رأيته في ديكور منزل أو شقة سيقتصر وجوده في لمسات بسيطة في الديكور مثل قطعة أثاث، أرضية، أو المفروشات، لكن إذا توافرت في غرفة نومك المساحة الواسعة نرشح لك اللون الأسود لجدرانها ستجعلها أنيقة جدًا. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 13 فكرة مبتكرة لأماكن الشواء في حديقة منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم