7 غرف معيشة بتصميمات كلاسيكية مدهشة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

7 غرف معيشة بتصميمات كلاسيكية مدهشة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
 غرفة المعيشة تنفيذ Gracious Luxury Interiors, كلاسيكي
Loading admin actions …

بالرغم من الحداثة التي ظهرات على كل شيء حولنا، وغيرت من تفاصيل الأثاث والدهانات الأجواء في منازلنا، إلا أن الكلاسكية تظل لمسات أنيقة وفخمة لا يمكن أن يفوقها كل جديد، ومازال هناك الكثير من محبي الكلاسكية ولا يفضلون أبدًا الاستغناء عنها، ولذلك نحن في هذا المقال نقدم لك نماذج مختلفة لـ غرف معيشة كلاسيكية، منها من اعتمد على الأثاث الكلاسيكي، ومنها من استغل أيضًا الديكور في الجدران والأرضية والمفروشات لإعطاء اللمسات الكلاسكية، ويمكنك الاّن أن ترى بنفسك وتختار ما يناسبك..

1. كلاسكية مختلطة بالأبيض الساطع

 غرفة المعيشة تنفيذ Gracious Luxury Interiors, كلاسيكي
Gracious Luxury Interiors

Classic White Living Space

Gracious Luxury Interiors

أناقة وسطوع اللون الأبيض يعطيان فخامة لهذه الغرفة، أريكتين من القماش الأبيض ومنضدة رائعة في المنتصف مع ستائر بيج فاتحة، وكل هذا في غرفة مطلية بدهانات بيضاء وأرضية سيراميكية بيضاء أيضًا.. ونجفة نحاسية تتدلى من السقف في أناقة ليكتمل التصميم الكلاسيكي للغرفة.

2. الجلد فخامة تفوق الخيال

 غرفة المعيشة تنفيذ Gracious Luxury Interiors, ريفي
Gracious Luxury Interiors

Dark Moody Living Space

Gracious Luxury Interiors

الأثاث الجلدي من أنواع الأثاث الفخمة والكلاسيكية ولكنها لا تبطل فهي تنتعش بين الماضي والحاضر، وفي هذه الغرفة لدينا أريكة وكرسي باللون البُني الأنيق مع إطلالة على الخارج باستبدال الجدار بلوح زجاجي رائع، وبعض التحف المناسبة للأجواء الكلاسيكية للغرفة.

3. سحر الأزرق القاتم

 غرفة المعيشة تنفيذ homify, إنتقائي
homify

Chic Living Room

homify

قطع أثاث مختلفة بتصميمات كلاسيكية ساحرة تغمر هذه الغرفة في أناقة وتعطيها سحر لا مثيل له، إلى جانب ذلك فالنباتات والديكورات والنجفة كلها أشياء تُكمل اللمسات الخاصة بالغرفة وتبرز تفاصيلها، فإذا كنت ترغب في تصميم غرفة كلاسيكية يمكنك الاعتماد في ذلك على أثاثها بالرغم من الدهانات المودرن.

4. ملوكي فخم

طراز قديم الشكل والتصميم والأثاث والألوان، ولكنه غاية في الفخامة ويشبه القصور، حتى ان النمط الكلاسيكي يمتد للجدران والسقف وأعمدة الحائط، كل هذا باختلاط اللون الأبيض والذهبي الرائع في التفاصيل.

5. نجفة رائعة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ homify, ريفي

نجفة رائعة تشبه شجرة التوت بفروعها الكثيرة تتألق في سقف غرفة الصالون الصغيرة التي تتكون من أريكة وكرسيين على طراز كلاسيكي عتيق، مع ألوان رائعة مختلفة تعطي بهجة مختلفة للغرفة، هذا إلى جانب الشبابيك المصممة بطريقة بشكل عتيق من مجموعة مربعات صغيرة وتمتد إلى الأرض.

6. بسيطة ومميزة

 غرفة المعيشة تنفيذ homify, كلاسيكي
homify

Living Room

homify

أثاث كلاسيكي مميز وفخم بالرغم من وجود تفاصيل مودرن في الغرفة، واللمسات الخشبية في الأرض مع الستائر الثقيلة يعطي هذا كله كلاسكية مبهرة للمكان.

7. الكلاسيكية والباستيل

على الرغم من أن ألوان الباستيل هي موضة هذا العام وأنيقة في مضمونها، إلا ان هذه الغرفة استخدمت أثاث ونجف وسجاد كلاسيكي التصميم والشكل فأصبحت مميزة ومبهرة، وبالتأكيد إذا أردت تغيير ديكور منزلك وتود الحصول على لمسات كلاسيكية يمكنك اختيار تصميم مثل هذا.

شاهد أيضًا سؤال وجواب: كل ما تريد معرفته عن تنظيف الأثاث الجلدي

أي من هذه الغرف أعجبك أكثر ؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم