غرفة المعيشة تنفيذ Piloni Arquitetura

شقة كلاسيكية لأصحاب الذوق الرفيع

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الكلاسيكية عالم من الأناقة والفخامة وهي الاختيار الأول في بيوتنا المصرية، وعلى الرغم من اتجاه العالم للعصرية وتنوع الاختيارات واختلافها إلا أن مازال هناك العديد من المصريين من هم مغرمين بالكلاسيكية بكل تفاصيلها ويجدوا فيها فخامة القصور وتفاصيل ثرية وغنية تُزيد من جمال التصميم وروعته، اليوم سنقدم لك مثال رائع لشقة كلاسيكية لأصحاب الذوق الرفيع ونتمنى أن تجد فيها من الأفكار ما يساعدك في تصميم منزلك..

صالون مميز ..

الصالون هي جملتك الترحيبية لضيوفك، ومكان استقبالك لهم، لذا نهتم به بقدر كبير وتفصيله الخاصة، اختيار المصمم هنا وقع على الأنتريه بدلا من الصالون الذهبي كالمعتاد، واختار أن يجعل الأريكة الرئيسية باللون الأبيض، والمقعدين الجانبيين باللون الكاكاوي، ولكنه اهتم بالتفاصيل الصغيرة كالطاولات والديكورات الصغيرة، واختار أن يجعل السقف بسيط والجدران باللون العاجي الفاتح ليترك البطولة لقطع الأثاث الكلاسيكية ..

ركن التليفزيون ..

ومن جهة أخرى تجد حائط التليفزيون يأتي في شكل مكتبة صغيرة مثبتة في الحائط لتنجمع فيها كل ما يتعلق ويحتاجه التليفزيون، وسنلاحظ أيضا من هذه الجهة اهتمام المصمم بلمسة النباتات الجميلة والتي زادت من إشراق التصميم مع التهوية الطبيعية والشرفة الأنيقة والمزود بستائر بألوان فاتحة لنشعر بأن الفراغ مفتوح على العالم من حوله..

التفاصيل ..

الدقة في اختيار كل تفصيلة في بيتك تصنع منه لوحة فنية جذابة تخطف العين لتأملها، الألوان والنقوش حتى الوسادات جاءت بتصميم رائع ومميز..

ركن خاص مصنوع من الجلد ..

من الناحية الأخرى اختار المصمم أن يُضيف ركن خاص مصنوع من الجلد الطبيعي بلون بني فاتح رائع ولامع، مع وحدة إضاءة خاصة، وخلفه بار خدمة صغير لخدمة هذه المساحة من المنزل، دون الحاجة للدخول للمطبخ وإزعاج أهل البيت ..

غرفة الطعام كلاسيكية أنيقة ..

وهنا يأتي دور غرفة الطعام الأنيقة والتي تميزت بباسطتها وشياكتها التي لا مثيل لها، اختار المصمم أن يجعل مقعدين على رأس الطاولة من الجهتين بتصميم مختلف عن البقية كنوع من التميز والأناقة، وجاء اختيار السجادة موفقا مع النجفة الكلاسيكية وتفاصيل الجدران، ركن مميز في هذه الشقة الرائعة..

غرفة نوم رئيسية ..

أما عن غرفة النوم الرئيسية فجاءت باللون الأبيض ليعالج المصمم أزمة صغر المساحة وإن كنا نتمنى أن يُضاف لمسات بسيطة من لون أخر للحفاظ على التوازن المطلوب، ولكن في النهاية التصميم مميز وأنيق وناعم بخطوط بسيطة وإطلالة مشرقة ..

ركن آخر ..

ويصنع المصمم ركن خاص في الغرفة بتليفزيون مميز مع شيفونيرة أنيقة مزينة بمزهرية رائعة بتصميم جذاب، ليخلق المصمم في غرفة النوم عالم متكامل خاص بمستخدمينها رغم ضيق مساحتها ..

يمكنك قراءة .. 20 تصميم مميز لأسقف مختلفة ومتنوعة لمنزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم