غرفة نوم تنفيذ MyWay design

12 فكرة رائعة لتجديد غرفة نومك بأقل التكاليف

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

غرفة النوم هو اكثر الأماكن النتي نتواجد فيها للاسترخاء والراحة، لذا نحتاج من وقت لآخر تجديد ما يضيف إطلالة مميزة وشعور رائع يجعلك تشعر بمزيد من النشاط والبهجة، ولكن جميعنا نحمل هم التكاليف والميزانيات، ولكن هوميفاي تهتم لأمرك دائما وتبحث لك عن أسهل وأكثر الأفكار المبتكرة التي تساعدك في تنفيذ المهمة بدون أي قلق أو إنفاق الكثير من الأموال، اليوم مع 12 فكرة رائعة لتجديدة غرفة نومك بأقل التكاليف .. نتمنى أن تجد ما تحبه من بينهم ..

1. أسلوب جديد في الإضاءة ..

إن كنت من هواة الابتكارات في أسلوب الإضاءة وتحب التأثيرات الخاصة، فمثل هذه الأفكار ستنال إعجابك بالتأكيد، خط ضوئي مميز يزين أعلى السرير لإطلالة رائعة لغرفة نومك ..

2. أغطية ومفروشات وتكنولوجيا حديثة…

ما رأيك أن تُضيف أغطية جديدة ومميزة ذات تصميم رائع ومبتكرة بألوان مبهجة وجذابة، وإن كنت تملك تلفاز خاص بغرفتك فهناك العديد من التصميمات التي تساعدك على إضافة حائط تليفزيوني رائع أو لا تتردد في أن تستعين بوسائل تكنولوجية مميزة ..

3. لوحة جديدة ..

أضف لوحة جديدة ذات ذوق راقي وحس فني مميز، فالفن قادر على تجميل أي شئ، أحيانا تغيير اللوح المعلقة في التصميم والمزينة للجدران قادرة على إضافة شئ مميز وجديد وبأقل تكلفة ..

4. لون جذاب ..

لون مميز في الستائر والوسادات والمفروشات، لون يخطف قلبك ويجعل التصميم مميز وجذاب ..

5. نوع من الترابط ..

أحيانا من الممكن أن يُلهمنا مفرش أو لوحة أو أي عنصر بسيط لتجديد غرفة نومك، وتصنع ترابط يجعل من التصميم كله أيقونة ديكورية مميزة ..

6. ورق جدران ..

ورق الجدران الآن هو أحدث صيحات الموضة والاختيارات مختلفة ومتعددة، ستساعدك تجد التصميم المناسب والمفضل لك، استعن بأحد منهم في غرفة نومك لتزيين جدار رئيسي في التصميم ..

7. جدد لون الحائط ..

تغيير لون جدران الغرفة هو أبسط المحاولات لتجديد التصميم ككل، وبسهولة جدا يمكنك القيام بهذه الخطوة بنفسك وبأقل الامكانيات والمصاريف ..

8. مسند سرير مبتكر ..

 غرفة نوم تنفيذ DIKA estudio
DIKA estudio

Diseño Acogedor Minipiso en el centro de Málaga

DIKA estudio

ظهرت مؤخرا العديد من الأفكار الرائعة لمسند سرير بإمكانك تصميمه بنفسك، فقط شرائح خشبية متساوية وتثبيتها بطريقة معينة ومرتبة، ستحصل على تصميم مميز، هناك العديد من الأفكار فقط قم بالإطلاع على هذا المقال . 14 فكرة رائعة لتصميم مسند سريرك ..

9. استغلال أمثل لكل ركن ..

إن كنت تمتلك غرفة نوم ذات مساحة كبيرة، فما رأيك أن تُعيد تخطيطها من جديد، وتحاول استغلال كل ركن فيها على الوجه الامثل وبطريقة ذكية، هنا قام المصمم بتصميم الجدار الخاص بالشباك وتجهيزه كخزانة او مكتبة مع أريكة مميزة لقراءة كتباك المفضل والاستمتاع بقسط من الراحة والاسترخاء ..

10. تصميمك الخاص

أحيانا نلجأ لتصميماتنا الخاصة في دهان الجدران أو إعادة طلائها، الأفكار مختلفة ومتعددة، ويمكنك الاستعانة بعدة وسائل وتقنيات كالاستنسل والشرائط اللاصقة ..

11. قطعة ديكور ..

 غرفة نوم تنفيذ BLACKHAUS
BLACKHAUS

Girl and the cat

BLACKHAUS

استعن بقطع ديكور مميزة لتُضيف لمسات ديكورية مميزة وجذابة، واختار القطع الخاصة التي تعكس ذوك الخاص وتعزز النمط الديكوري المستخدم ..

12. أعمال يدوية ..

إن كنت من أصحاب المواهب فعليك أن تترك بصمتك في كل ركن في منزلك وخاصة في غرفة نومتك، الكروشيه التلوين والرسم كلها أعمال فنية تجعل من تصميمك أجمل ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم