تنفيذ homify

هل تستعد لتأثيث غرفة المعيشة؟ إليك هذا المقال

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

هناك مجموعة واسعة من العناصر التي لايمكنك أن تتخلىعنها أثناء تزيين غرفة معيشتك، أريكة ومقاعد مريحة، مصابيح وثريات، ومكتبة كبيرة، هذه الأشياء حتمًا ستجعل غرفة المعيشة الخاصة بك أكثر ترحيبًا، وهناك آلاف الطرق لتزيين غرفة المعيشة إلا أننا لن نستطيع حصرها في مقال واحد لذا اخترنا لك في هذا المقال أبرز الأفكار التي ينصح بها الخبراء في تزيين غرفة المعيشة.

طاولة ومقاعد ملونة

لا توجد غرفة معيشة بدون طاولة كبيرة كانت أوصغيرة، فهي عنصر من العناصر الأساسية في هذه الغرف، خصوصًا إذا كانت هي وغرفة الطعام في مساحة واحدة، وفي هذه الفكرة التي نقدمها لك الطاولة عبارة عن لوحة بيضاء بأرجل سوداء حولها مجموعة من المقاعد الملونة.

مزهريات للزينة

 المنزل تنفيذ Leewadee GmbH
Leewadee GmbH

Bodenvase – 90cm hoch – Mangoholz

Leewadee GmbH

وضع هذه المزهرية في أحد زوايا الغرفة سوف تساعد على سدّ الثغرات، ويمكنك أن تقرر ماذا سوف تضع في داخلها زهور أم فروع بسيطة ملونة، وهذا يتوقف على طبيعة الغرفة لديك.

أريكة

 غرفة المعيشة تنفيذ homify

الأريكة من أهم العناصر التي لابد أن تكون في غرفة المعيشة، لقراءة كتاب، الجلوس مع صديق، أو لقراءة كتاب ممتع، والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هل تستطيع اختيار الأريكة المناسبة لك؟، الإجابة ليست بهذه السهولة التي تتوقعها لكل شخص ذوقه الخاص واحتياجاته الخاصة، وعندما يتعلق الأمر بالأريكة فنحن نعطي الأولوية للراحة.

المكتبة

 غرفة المعيشة تنفيذ Ines Benavides
Ines Benavides

Librería Ecco

Ines Benavides

لا يمكن أن نستغنى عن وجود المكتبة في غرفة المعيشة، يمكنك تخزين فيها أشياء كثيرة غير الكتب مثل الأقراص المدمجة، وهذا التصميم للمكتبة جميل ومميز يمكنك الاعتماد عليه ولا يأخذ مساحة كبيرة.

النجف والثريات

اختيار الثريات والنجف من أكثر التفاصيل صعوبة أثناء تأثيث غرفة المعيشة، لأنها الشيء الذي يحدد طابع الغرفة هل هي حديثة أم كلاسيكية أم على أي طراز، وهذا التصميم مميز جدًا سيجعل الأجواء المحيطة بك مريحة ومميزة.

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 11 حيلة لخلق مساحات تخزينية في منزلك الصغير

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم