مرآب~ كراج تنفيذ Pauline Kubiak Arquitetura

6 نصائح لغسيل ملابس أسهل في الصيف

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

في الصيف نحتاج إلى القيام بعملية الغسيل بشكل اسرع بسبب تكرارها أكثر من باقي الفصول، ولكن أحيانًا نفاجأ بسبب كثرة دورات الغسيل بمشاكل عديدة أو تتسبب تلك العملية في استنفاذ طاقتك ومجهودك الذي كان من الممكن أن توفره لأداء شيء آخر أكثر فائدة.في هذا المقال تقدم لك مجموعة من النصائح لغسيل ملابس أسهل في فصل الصيف نرجو أن تساعدك على حل جميع مشكلاتك في هذا الجانب!

1- قلل ملابسك وسيقل الغسيل!

نصيحة بسيطة للغاية أليس كذلك؟ لن تتخيل كم ستوفر عليك من المشقة إذا قمت بأخذها على محمل الجد، فأنت هنا ستعالح المشكلة من حذورها. متى كانت آخر قمت بفرز ملابسك لتتخلص من القديم؟ هذا الأمر سيجعلك تقوم بعدد غسلات أقل وبالتبعية طي كلابس أقل وكي أقل!

2- سهّل العملية على أفراد أسرتك

 حمام تنفيذ STUDIO Z
STUDIO Z

Laundry – Custom Cabinets

STUDIO Z

من أكثر الأشياء التي توفر الوقت لك أثناء عملية الغسيل هو أن تجد الملابس تم فرزها مسبقا حسب اللون والنوع والخامة. خصص سلة لكل نوع من المنسوجات (ملابس، أغطية، أبيض وألوان تبهت) مثلا، اجعلها كاللعبة خاصة للأطفال الصغار!

3- افصل الملابس ذات التفاصيل الصلبة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Meltons
Meltons

Belgravia – Laundry/Ironing Room off Roof Terrace

Meltons

السوستة والتطريز المعدني وما إلى ذلك من الممكن أن يتسبب في قطع أو إفساد الملابس الحساسة والرقيقة، فتأكد من فصلها عن باقي الملابس حتى يصبح عمرها أطول ولا تضطر لرميها بعد عدد من الغسلات.

4- ضع فوط البحر بعيدًا بعد طيذها

في المصيف بالذات تأكد من أن فوط البحر موجودة في مكان منفصل عن باقي الغسيل الذي تم طيّه لوصول أسهل لها بدون أن تعم الفوضى المكان عند سحب واحدة وراء الثانية خاصة مع وجود أطفال.

5- ضع برطمانات لوضع محتويات الجيوب

 المنزل تنفيذ Vicara
Vicara

JARRA jar

Vicara

عندما تقوم بفرز الملابس أو قبل وضعها في الغسالة كثيرًا ما تجد بعض المحتويات داخل الجيوب، لتسهّل على نفسك الوضول لتلك الأشياء أسرع ووضعها بشكل مرتب حتى لا تعم الفوضى استخدم برطمانات أو أكواب مخصصة لوضع أغراض كل فرد من أفراد المنزل، ثم يعود كل منكم مرة أخرى لأخذ أغراضه.6-

6- اشتر ملابس سهلة الغسل

حاول أن تبتعد قدر الإمكان عن الملابس التي تحتاج لعناية خاصة أثناء الغسيل، بالذات في ملابس الصيف الخفيفة والتي تحتاج لسرعة وسهولة في الغسيل لكثرته في هذا الفصل من السنة.

هل أستفدت من النصائح؟ شاركنا
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم