Dining Room:   تنفيذ Echelle Architects

فيلا رائعة في بيفرلي هيلز 6 أكتوبر

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اليوم نأخذكم في جولة داخل فيلا تم تجديدها بالكامل في كمبوند بيفرلي هيلز في السادس من أكتوبر، من أرقي الأماكن في مصر، بحسب طلب العميل فالتصميم الداخلي مقسم لطرازين مختلفين، الدور الأرضي يعكس النمط الكلاسيكي في كل الريسبشن (منطقة الاستقبال) وطاولة السفرة والجناح الرئيسي الخاص بالجدة، أما الدور الأول فصُمم بنمط عصري دافئ ليتوافق مع الأسرة الكبيرة ذات الأعمار المختلفة المكونة من من 6 أفراد. نترككم الآن مع الفيلا الرائعة. 

الجناح الرئيسي

Master Bedroom:   تنفيذ Echelle Architects
Echelle Architects

Master Bedroom

Echelle Architects

نبدأ جولتنا بالجناح الرئيسي للجدة المكون من غرفة نوم ومعيشة صغيرة وحمام بحوائط زجاجية لا يهتم كثيرا بالخصوصية داخل الجناح حيث أنه جناح خاص بشخص واحد وطلب العميل أن يصمم على الطراز الكلاسيكي مختلفا عن باقي تصميم الفيلا.

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة مليئة بالديناميكية في التصميم والألوان والخامات. ألوان محايدة مختلفة في الأثاث بين الرمادي والجلد البني في كرسي الليزي بوي، والإطارات ذات الأحجام المختلفة والصور الأبيض والأسود التي تخلق تباينا في التصميم مع الكشافات المثبتة في السقف لتبين جمالهم. من القطع المميزة في هذه الغرفة الأباجورة الحداثية الكبيرة في ركن الغرفة التي تعمل كنجفة الغرفة ولكن خروجا عن المألوف يدون تعليقها في السقف.

صورة جانبية

من الجانب الآخر لغرفة المعيشة حيث تظهر المكتبة المنشأة بعرض الحائط تحتوي على العديد من الأرفف للكنب والتحف وفي منتصفها تليفزيون منحن بأحدث التكنولوجيا الموجودة حاليا والتي تتيح لجميع الجالسين في الغرفة من أي اتجاه رؤية الشاشة بوضوح.

صورة من أعلى

في هذه الصورة تتضح أكثر الأباجورة الكبيرة الممتدة لقرب منتصف الغرفة.

غرفة السفرة

غرفة السفرة بنمط كلاسيكي وتبدو رسمية للغاية، مناسبة لإقامة العزومات واستقبال جميع أننواع الضيوف. من المميز في هذا التصميم الحائط البورسلين والنجفة ذات التصميم الفريد من نوعه!

هل أعجبتك الغرف؟ تابعنا لرؤية المزيد من غرف الفيلا!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم