غرفة المعيشة تنفيذ 夏沐森山設計整合

تصميم لفيلا أنيقة اعتمدت الأسلوب البسيط

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نأخذك اليوم في جولة سريعة داخل فيلا اعتمدت في تصميمها وتفاصيلها على النمط التبسيطي والألوان الهادئة الغير متكلفة، وتتكون من منطقة بالأسفل مفتوحة على بعضها البعض من مطبخ وغرفة معيشة وسفرة تتوسطهم في أناقة، وتقسيم مثالي مميز في كل الأركان، يمكنك تقليده بالمثل، وينتشر اللون الأسود في كل مكان فيعطي فخامة ورقي لا مثيل له، والاّن يمكنك التنقل بين مجموعة الصور هذه لمشاهدة التفاصيل.

تقسيم مثالي

انفتاح رائع وتقسيم مثالي للمساحة سمح بدمج المناطق مع بعضها بطريقة رائعة، بداية من منطقة المعيشة إى السفرة وحتى المطبخ، كل شيء يبدو رائع وفي مكانه الصحيح، مع مراعاه المسافات لعدم تضيق المساحة.

غرفة معيشة أنيقة

اختيار دقيق للتفاصيل وألوان الدهانات لتتماشى كل الأشياء مع بعضها، وركنة على شكل حرف L، بالقماش الأسود الأنيق الذي يضفي فخامة رائعة على المنطقة، واختيار رائع لسجادة فاتحة اللون من القطيفة للمسة ناعمة تحت الأقدام.

ستائر مميزة باللون الكاكاوي الرائع الذي يعطي نعومة رائعة في الغرفة مع الحرير الأبيض لغرفة مشرقة ومبهجة، هذا بالإضافة إلى الدهانات البيضاء التي تعطي وضوح وثة أكثر للمكان.

ركن خاص مع مدفئة في جدار رخامي للمسة فخامة متميزة.

السفرة..!

سحر الأخشاب يعطي طعم مختلف لأثاث السفرة، فأصبحت بسيطة وناعمة، تتكون من أريكة ومجموعة من الكراسي الخشبية ذات المقاعد الجلدية السوداء وفي خلفيتها نافذة كبيرة تحمل ستائر رائعة.

ارتباط رائع مع المطبخ، هذا بالإضافة إلى الارتباط العام الذي يخلفه توحيد السيراميك في الأرض، والانفتاح الرائع في كل الاتجاهات، مع استخدام ثريا رائعة تتكون من حزمة بلورات كروية من الزجاج الشفاف البسيط.

المطبخ

بار المطبخ الذي صمم بطريقة حديثة وبسيطة بسطح وجدار أملس، مع وضع الصنبور المعدني على البار في الجانب، وثلاث وحدات إضاءة متشابهه تتدلى معًا فوقه.

غرفة النوم

على النمط البسيط تأتي هذه الغرفة بشكلها الهادىء وألوانها البسيطة، فتجمع بين الأسود والأخضر الفاتح وسحر اللمسة الخشبية، وأرضية من السيراميك الأبيض الفاتح، مع أريكة للجلوس أسفل النافذة.

استغلال رائع للمساحة

استغلال المساحة أسفل النافذة بطريقة رائعة سمحت بعمل أرفف جانبية لمكتبة صغيرة وجلسة من أريكة ومنضدة أسفلها، مع الاستفادة القصوى من ضوء الشمس بالخلفيه.

في المساحة الأمامية للسرير تمكن أصحاب المنزل من عمر رف بسيط كقاعدة للتلفزيون وذلك للسهرة والتسلية ومشاهدة ممتعة له في استرخاء، ووضع كرسي خشبي بمقعد جلد أسود أمامه للجلوس عن قرب.

الشرفة

شرفة هذه الفيلا باتت متميزة وأنيقة بمقاعد ليست تقليدية على الإطلاق، مع منضدة اسطوانية بالمنتصف لجلسة رائعة في الهواء الطلق، وأرضية من الخشب مع النباتات الخضراء للمسة ريفية ناعمة.

شاهد أيضًا تحول رائع لشقة من 80 متر

هل أعجبتك الفيلا؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم