غرفة السفرة تنفيذ Grant Erskine Architects

كيف تجدد منزل بالأرضي على الطراز المودرن

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

بعد فترة من الوقت نحتاج للقيام ببعض التجديدات ولو بغرفة واحدة ولكن نحتار بين ما نرى من أفكار وما يمكن تطبيقه فعلا. في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من الأفكار كلها سهلة وقابلة للتطبيق بمجهود قليل ولكنها ستحدث فارقًا كبيرًا وتشعرك بالتجديد.

جدد الواجهة

 غرفة السفرة تنفيذ Grant Erskine Architects
Grant Erskine Architects

Oak Timber Frame House Extension, Gatley, Cheshire, Manchester

Grant Erskine Architects

الانطباعات الأولى تدوم فاهتم بواجهة المنزل جيدًا! قد يعني هذا طلاء بجودة عالية وألوان فاتحة ومناسبة، وقد يكون ذلك عن طريق الاستثمار في تصميم جيد للواجهة وتفاصيلها. ولا تنس الاهتمام بالمساحة أمام واجهة المنزل سواء كانت حديقة صغيرة أو أحجار ديكورية.

ركز على المطبخ

 مطبخ تنفيذ Artisans of Devizes
Artisans of Devizes

Cipriani Limestone in a tumbled finish

Artisans of Devizes

أول غرفة نبدأ بها نصائح التجديد هي المطبخ، لأنها وبدون شك من أهم غرف المنزل إن لم تكن أهمها! إذا كنت ستجدد غرفة واحدة في المنزل فيجب أن يقع الاختيار على المطبخ، اجعله برّاقًا ومليئًا بالضوء الطبيعي بفتح النافذة وإزالة أية ستائر. إذا كان مغلقة فجرب فتحه بإزالة الحائط بينه وبين الغرفة المجاورة سواء كانت غرفة المعيشة أو السفرة لتصنع مساحات مفتوحة تشعرك باتساع المنزل.

ودّع السجاد السيء!

السجاد القديم بأشكاله المتساوية والدقيقة لا يوجد مكان له في المنزل المودرن! بالطبع إذا كنت تحب السجاد ولا تستغني عنه فستجد الكثير من التصميمات المناسبة ولكن في المنزل المودرن الأرضيات الحشبية العارية هي أفضل شيء.

مدفاة مودرن

بالطبع التدفئ المركزية هي أفضل حل على الإطلاق ولكن إذا لم يكن في مقدرتك تحقيق ذلك فعلى الأقل قم بتغيير المدفأة القديمة بكسوة أكثر عصرية!

مساحات ممتدة

 بيت زجاجي تنفيذ ROCOCO
ROCOCO

Modern Kitchen / Lounge Extension

ROCOCO

الامتداد الخارجي لغرفة المعيشة على الحديقة من أفضل التجديدات التي يمكنك أن تقوم بها لزيادة مساحة غرفة المعيشة وأيضًا حلق تواصل بين المساحتين سواء كانت الحديقة أو التراس. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إزالة الحائط وإضافة أبواب جرّارة ومطوية بزجاج شفاف، مما سيساهم أيضًا في دخول الضوء الطبيعي للمنزل!

هل أعجبك المنزل؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم