10 أفكار لكسوة حوائط الحمام

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار لكسوة حوائط الحمام

ريم عوض ريم عوض
Shoaling Fish من Jo Downs حداثي
Loading admin actions …

الخروج عن المألوف في تصميم حوائط مطبخك قد يخيفك بعض الشيء فتميل في النهاية إلى التصميمات التقليدية ولكن إذا كنت جرئ بشكل كاف لتجربة تصميمات وصيحات جديدة فهذا المقال لك! نقدم لك 10 أفكار لكسوة حوائط الحمام لشكل مختلف وجذاب.

1- الخشب

من لا يحب الشعور الذي يضفيه الخشب على أي غرفة يوضع بها؟ هذا الحمام حصل على تصميم عصري ودافئ بسبب الخشب الذي كسا كل جزء من حائط الحمام بجانب ملاءمته مع أرضية الدش والخزانة أسفل الحوض مما زاد جماله، كل ذلك فوق الأرضية المغطاة باللون الرمادي المحايد نتج عنه تصميم عصري وأنيق. من المميز في الحوائط الخشب البارز الذي يكسر من حدة وملل الحائط الأملس.

2- الحجر الأبيض

هذا الحمام المصمم بطريقة طبيعية عن طريق الكسوة الحجرية البيضاء متباينًا مع الخشب المستخدم في الخزانة أسفل الحوض. الحائط المكسي بقشرة حجرية يبدو كأنه كان أصلا حجريا وقام شخص بنحته!

3- خشب غير حقيقي

عن طريق كسوة الحائط يمكنك الحصول على شكل أي مادة تريدها، إذا كنت تريد منظر الخشب فهو كذلك! تماما كالتصميم في هذه الصورة حيث شاركت الكسوة في اكتمال التصميم الخشبي للذي يحيط بكل الحمام بالرغم من أنه لا يبدو خشبًا طبيعيًا ولكن منظره يعطي نفس الشعور مع ميزة جيدة وهي مقاومته للماء وسهولة تنظيفه وتركيبه!

4- الألوان

Shoaling Fish من Jo Downs حداثي
Jo Downs

Shoaling Fish

Jo Downs

كسوة الحائط ليس من الضروري أن تكون بلون واحد وخامة واحدة، ولكن يمكنك إضافة بعض البهجة كهذا المثال لكسوة حائط خشبية بلون رمادي فاتح ومحايد، رٌسم عليها سرب من الأسماك المبهجة والتي تتماشى مع لون البانيو أيضًا.

5- النمط الإسكندينافي

لا شيء يضاهي النمط الإسكندينافي عند محاولة تطبيق التبسيطية العصرية في أي حمام. من السهل الحصول على هذا الشكل بكسوة حائط مصممة من ألواح الخشب الرأسية التي تزيد بصريًا من ارتفاع السقف، وتشعرك وكأنك في منتجع صحي أو داخل الساونا.

6- كابينة شاطئ

من dwarf كلاسيكي

هذا التصميم للحائط يجعلك تشعر كأنك في كابينة عطلة صيفية. التباين بين اللون الأزرق والبيج الفاتح أضاف هدوءًا للتصميم. تغيير ألوان المواد الأصلية يمكنه أن يحدث فارقًا كبيرًا فعلًا!

7- منظر عصري

الخطوط المستقيمة والألوان المحايدة جعلت التصميم في غاية العصرية. الخشب الداكن يضيف بعض الدفئ على التصميم ليكسر من حدة الأبيض في الأرضية والحوض وأسفله، مع مرآة كبيرة ممتدة بعرض الحائط لتزيد من مساحة الحمام وتجعله أكثر بريقًا.

8- موزاييك عصري

Contemporary Bathroom and Lighting من homify حداثي
homify

Contemporary Bathroom and Lighting

homify

في الصور السابقة كان تركيزنا على الكسوة الطبيعية (أو التي تبدو كذلك) لحوائط الحمام، ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تكون من مواد أخرى كالموزاييك مثلا! تصميمها بهذه الطريقة يضيف بهجة وديناميكية وبعض التباين أيضًا.

9- الرخام

الرخام يضفي فخامة على شكل الحمام، ولكن يحب أن تتأكد من المحافظة عليه وجعله مقاومًا للماء، لأنه من أغلى الخامات، أو اكتفي بكسوة حائط تبدو فقط كالرخام بسعر أقل وأسهل في الصيانة.

10- سيراميك مزركش

من homify بلدي

فكرة أخرى لحوائط من السيراميك الأبيض بمربعات سوداء كالكلمات المتقاطعة يتلاءم كثيرًا في جزء من الحائط داخل حمام كله بالأبيض.

ما رقم التصميم الذي نال إعجابك؟ شاركنا برأيك
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم