مطبخ تنفيذ C7 architects

11 بار للمطابخ الصغيرة يجعلونها رائعة

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

المطابخ هي من أكثر الأماكن التي يقضي فيها أفراد الأسرة الوقت بعد غرفة المعيشة، ففيه يأتي الجميع للطبخ أو الأكل أو الشرب أو تناول وجبة سريعة. ولكن إذا كنت تظن أن صغر حجم المطبخ سيجعل من الصعب الحصول على كل شيء تتمناه من حيث وجود أسطح كافية وبار أيضًا، فعليك التفكير مرة أخرى بعد رؤية تلك الأفكار الإحدى عشر التي أعددناها لكم!

1- السطح ذا النمط الصناعي

يا له من مطبخ مميز، بأسطح وقواعد من الأسمنت ويظهر على الحائط بعض الأنابيب بلون مميز لكابينات المطبخ. سطح المطبخ الرمادي المصنوع من الخرسانة يمتد لخارج المطبخ ليصنع مساحة إضافية يمكن استخدامها كبار للمطبخ أو كمكتب صغير. أرضية المطبخ خشبية وتتلاءم معها كراسي البار المميزة.

2- بار ومكان للعمل أيضًا

هذا السطح يعكس نمط حداثي جدًا حيث خامته من الستانليس ستيل ولكن بسبب وجود العديد من العناصر الخشبية في التصميم لا يبدو التصميم باردًا بشكل سيء، بل على العكس أضفى الخشب دفئًا وترحابًا على التصميم. كما نرى الطراز الألترا مودرن في كراسي البار السوداء التي تتجانس مع التصميم الصناعي للمطبخ.

3- كراسي حمراء!

هذا المطبخ تم تصميمه على شكل حرف U ولكنه مفتوح من جانبين. التصميم التبسيطي (المينيمالي) للمطبخ الأبيض اللامع هو تصميم مبهر للغاية. أضاف المصمم بار صغير على جانبي حدود المطبخ لخلق مساحة إضافية تتحمل حوالي 6 أشخاص مستخدمًا كراسي حمراء أضفت تباين وحياة على التصميم الأبيض.

4- خفيف كنسمة صيف

 مطبخ تنفيذ Lagom studio
Lagom studio

Residential Building in Lisbon 2

Lagom studio

لمسة من الأخضر الفاتح لهذا المطبخ المينيمالي يبدو وكأن نسمة خفيفة دخلت على التصميم فأضافت له بعض الحياة والبهجة خاصة مع تكامله مع وحدات الإضاءة التي زادت من جمال على المطبخ المصمم على شكل خرف U أيضًا. مرة أخرى نجد البار امتداد لسطح المطبخ العادي بكرسيين بنفس اللون الرائع للثلاجة أيضًا.

5- الدفء الريفي

في هذا المطبخ الريفي الصغير نجد لوحة من العناصر الخشبية التي تضفي دفئًا وحميمية على التصميم، بداية من خزانات المطبخ وحتى كراسي البار المكسوة بالجلد.

6- تباين الألوان

هذا المطبخ الأبيض والأزرق مصمم أيضًا على شكل حرف U ولكن في هذا التصميم تصرف المصممون بشكل مختلف لإضافة سطخ للمطبخ. بار المطبخ يظهر كأنه امتداد لسطح المطبخ ولكن تم خفض ارتفاعه عن عمد ليبدو كطاولة كلاسيكية بكرسيين و ثلاثة نجفات متدلية تنير تلك المنطقة.

7- مودرن وكلاسيكي

في المثال التالي ننظر للمطبخ فنجد مزيج بين الكلاسيكية والحداثة. نظرًا لصغر مساحة هذا المنزل فقد اضطر المصممون لإنشاء طاولة سفرة داخل المطبخ كجزء منه بعد حدود سطح العمل الأصيلة. سطح المطبخ الخشبي الأبيض يخلق تباين رائع ودافئ مع البار الخشبي.

8- تصميم رومانسي

يظهر في تصميم هذا المطبخ رومانسية من اختاره، فنظرًا أيضًا لصغر مساحة المنزل اضطر المصمم لوضع طاولة السفرة داخل المطبخ مع أربعة كراسي فيرفورجيه رائعة وكلاسيكية وتتباين هي وسطح المطبخ الخشبي مع لون خزانات المطبخ البيضاء.

9- امتداد لسطح العمل

 مطبخ تنفيذ C7 architects
C7 architects

Wickham House

C7 architects

كما يبدو أن هذا المطبخ ليس صغيرًا كالأمثلة السابقة ولكن نجد استخدام سطح المطبخ كامتداد وطاولة في نفس الوقت بطريقة مميزة للغاية.

10- تصميم مستقبلي

ننظر الآن لتصميم غير متناسق بالمرة! فهذا المطبخ ليس فقط مختلفًا من حيث أبعادة ولكن أيضًا من حيث الشكل. فيوجد جزء من البار على شكل مثلث والآخر بيضاوي الشكل. تصميم مطبخ غامض وجريء للغاية!

11- الـU مرة أخرى

 مطبخ تنفيذ Twenty 5 Design
Twenty 5 Design

Contemporary Kitchen in Huddersfield at Bradley

Twenty 5 Design

سننهي جولتنا في المطابخ بهذا المطبخ الحداثي نجد انتهاز المصمم لفرصة وجود مساحة بسيطة لإنشاء امتداد صغير ووضع كرسيين وفوقهما مصباحين وبعض الزهور لوجبة دافئة ومريحة.

ما رقم البار الذي نال إعجابك؟ شاركنا برأيك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم