تنفيذ Cn Interiorismo

أفكار لصالونات انتقائية جريئة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

إذا كنت من أولئك الذين لا يحبون المسميات وترغب في الذهاب إلى طريقك، فنتحدث اليوم عن الأسلوب الأنتقائي ذو شخصية وعملي جدًا، وهو نمط يقوم على أساس تجميع أشياء مختلفة عن بعضها إلا أنها متناغمة مع بعضها البعض، وغرفة المعيشة من أكثر الغرف التي تجمع بين الأشياء المختلفة لأنها تحقق وظائف مختلفة مثل الراحة والترفيه وتلقي الضيوف، لذا جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من الصالونات الانتقائية. 

ألوان متعددة

الغرفة تجمع بين تدرجات الفيروز من الفاتح إلى الداكن مع لمسة من المسطردة في كل شيء من الأريكة إلى السجادة، فإذا كنت مستعد دائمًا لكسر القواعد، فحاول الجمع بين هذه الألوان التي ذكرناها دون الخوف من القواعد والنتيجة سيصبح لديك غرفة ممتعة ومريحة. 

لا توجد قواعد

القاعدة الأولى والوحيدة في النمط الانتقائي أن لا توجد  قواعد، وهذا هو السبب  في أننا لا نستطيع أن نسمح لأنفسنا أن نميز بما نقترحه للفضاء كما يحدث في هذه الصالة، السقف به عوارض خشبية والموقد الرخامي كل هذه التفاصيل تضفي لمسة من التقليدية والكلاسيكة إلى المساحة، مع لمسة صناعية من خلال المصابيح التي توجد فوق الأريكة وطاولة القهوة خلقا نوع من التوازن والتناغم. 

لمسة عرقية

التفاصيل العرقية مثل المنسوجات التي تكون من التقاليد والثقافات الأخرى تكون في موضع ترحيب دائمًا في الأسلوب الانتقائي، وجود قطعة النسيج المزركشة فوق الأريكة هي بمثابة مفاجأة في هذه الغرفة، وعادة ما تكون هذه القطعة من القطن والكتان ومغزولة بخيوط الحرير وتنتمي إلى الدول الأسيوية. 

لا تخف من المطبوعات

 المنزل تنفيذ RUSTIKA DECORACIÓN
RUSTIKA DECORACIÓN

Cortinas y visillos

RUSTIKA DECORACIÓN

الرصانة شيء لا يقرب للنمط الانتقائي بشيء لذلك لا تخافوا من المطبوعات، الزهور، المشارب، والصور، سوف تجعل المساحة نضرة ومشرقة جدًا، وتأكد أن تجمع بين قطعة أثاث لها نمط مختلف عن هذه العناصر. 

في هذه الغرفة اعتمد المصممون على الألوان الحمضية والستائر المنقوشة بالزهور وكذلك الوسائد على الأريكة، في حين أن طاولة القهوة ذات نمط ريفي وكرسي معدني حديث، هذا الخليط صنع صالون أنيق للغاية 

المزيد دائمًا مطلوب

عندما نتحدث عن الأسلوب الانتقائي فنحن نشجعك على عدم الاكتفاء بالقليل بل الكثير والكثير من الصور والتابلوهات على الجدران، والمزهريات الصينية، والتماثيل الهندية، والميداليات المغربية، أي شيء تريده يمكنك وضعه لا تتردد وكن جريء. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 نصائح لتبدو الغرف المظلمة مشرقة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم