تنفيذ The Natural Wood Floor Company

كيف تحول الكوخ إلى آخر على الطراز المودرن؟

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

ماذا يأتي لمخيلتك عندما يقول أحدهم كلمة كوخ؟ ربما تتخيل الشكل التقليدي للأكواخ ذات الطراز العتيق والأثاث القديم والستائر ذات الورود، كلها أشياء لا تجدها اليوم إلا في بيت جدتك.

لكن يمكنك تجديد الكوخ الخاص بك والحصول على طراز مودرن أنيق ويناسب تفضيلك الشخصي. فقد جئنا اليوم لكم ببعض الأمثلة والتي تثبت لكم بالدليل القاطع أن الأكواخ يمكنها أن تكون أنيقة وذات طراز مميز. حيث تتميز الأكواخ باتساعها مع وجود حديقة كبيرة ولذلك قد يفضلها الكثير. أيضاً عندما يكون لديك شاري محتمل فيكون له نظرة مختلفة عندما يرى طراز بيتك وأثاثه  بشكل عملي ومودرن.

إذا كنت تعرض بيتك للبيع إذا كنت تنتوى بيع بيتك، أو تجديد الكوخ الخاص بك فهذا المقال سيساعدك كثيراً.

1.جدد الواجهة الخارجية

 غرفة السفرة تنفيذ Grant Erskine Architects
Grant Erskine Architects

Oak Timber Frame House Extension, Gatley, Cheshire, Manchester

Grant Erskine Architects

الإنطباعات الأولى تدوم فيجب كما نهتم بالتصميم الداخلي والديكور لمنازلنا أن نهتم أيضاً بالتصميم الخارجي والواجهة. هذا يشمل طلاء الواجهة بطبقة جديدة، بالإضافة للكشف عما قد يحتاجه الكوخ سواء كان هذا تصليح للشكل العام أو النظام الهيكلي لتجنب أي مشاكل قد تحدث في المستقبل. أحياناً يكون ما يحتاج تجديد هو السقف ونظام العزل فيجب الحرص على التخلص من هذه المشكلة في أقرب فرصة قبل أن تؤدي إلى مشكلة أكبر لا تنسى استغلال الحديقة بشكل صحيح فحدائق الأكواخ تتميز بكبر حجمها بالمقارنة بحجم الكوخ.

يمكنك إضافة بعض الأثاث المودرن والمناسب للأجواء الخارجية مع تصميم الحديقة بما يتناسب مع أنشطة العائلة المختلفة.كما يمكنك إضافة حديقة بنباتات متنوعة وملونة لتحسين الشكل العام وانعاش مساحتك الخاصة.

إقرأ أيضاً: كيف تصنع وعاء زرع خرساني للمبتدئين

2.تكيفات بتغطيات جميلة

إذا كان طراز المكيفات الخاصة بمنزلك قديم فيمكنك تغير ها حسب قدرتها وكفائتها الحالية كما يمكنك تغطيتها بحيث يتناسب شكلها مع الأجواء الجديدة والأنيقة.

3.ركز على المطبخ

 مطبخ تنفيذ Artisans of Devizes
Artisans of Devizes

Cipriani Limestone in a tumbled finish

Artisans of Devizes

المطبخ هو أحد المساحات التي تستحق بذل كل الأموال بها فهو أهم غرفة في المنزل. إذا كنت ستجدد غرفة واحدة في منزلك فقم باختيار المطبخ.

إحرص أن يكون مطبخك مشرق ومرحب عن طريق إدخال الإضاءة الطبيعية اليه مع الحرص أن يكون مفتوح ومتسع قدر الإمكان فيمكنك التخلص من بعض الحوائط للحصول على هذا الاتساع المطلوب. أيضاً من المهم الحصول على قرار فيما يخص طراز مطبخك، هل تريد مطبخ تقليدي، ريفي أم مودرن؟ هل تريد المزج بين عدة طرز مختلفة؟

4.انسى السجاجيد القديمة والبالية

السجاجيد القديمة والتي قد يكون عفى عليها الزمن تعطي للغرف مظهر غير محبب وخاصة إذا كانت بالية وغير مهندمة. هناك عدد من الإختيارات عند تأثيث كوخك المودرن، فيمكنك تغير السجادة لأخرى بسيطة وذات ألوان تتناسب مع الأثاث والطراز الجديد. كما يمكنك ابقاء الأرضية كما هي بخامتها سواء كانت بلاطات سيراميكية أو خشب.

5.أضف امتداد لمنزلك

 بيت زجاجي تنفيذ ROCOCO
ROCOCO

Modern Kitchen / Lounge Extension

ROCOCO

إذا لم تكن مساحة الكوخ مناسبة لك ولأسرتك يمكنك خلق امتداد باقتطاع جزء من التراس أو الحديقة للحصول على مساحة إضافية لتكون غرفة معيشة جديدة أو جزء إضافي للمطبخ أو مساحة تناول الطعام.

لا تنسى أن إختيار الباب يصنع فارق في امتداد منزلك فهنا تم إختيار باب مطوي والذي يدوره يفتح المساحات الداخلية على الخارجية ويعمل عل خلق مساحة لا نهائي ويغمر مساحات بيتك الداخلية بالضوء.

هل أعجبتك هذه الحيل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم