تنفيذ Mobilificio Marchese

9 مكتبات رائعة لمحبي القراءة والكتب

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

بعض الناس يرون الحصول على مكتبة في المنزل يعد من الرفاهيات أو شيء غير ضروري، ولكن إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الكتب وكنت من محبي القراءة فلن تكون هذه وجهة نظرك! بل ستبحث عن اقتناء قطعة مميزة ترتب فيها كنزك بشكل منمق ويجعلك فخور بعرضهم كما أنك ستحافظ عليهم بتلك الطريقة! اليوم نعرض عليكم 10 تصميمات لمكتبات رائعة نرجو أن تعجبكم جميعها.

1- مكتبة منفردة

هذا تصميم لمكتبة غير اعتيادي بالمرة، فبدلًا من استغلال حائط فارغ موجود بالفعل، فقد قام المصمم بإنشاء مكتبة مكعبة وقائمة بذاتها بأبواب زجاجية لتصميم رائع وفريد من نوعه يتمناه كل محبي القراءة، فهو يبدو كركنك الخاص!

2- مكتبة مدمجة

ماذا عن إضافة أنيقة لغرفة المعيشة؟ إذا قمت بغلق دولاب التليفزيون لا يظهر من تلك المساحة إلا أرفف المكتبة الممتدة بعرض الحائط والتي تعمل كنقطة محورية في غرفة المعيشة خاصة مع تلك الإضاءة الخلفية المميزة جدًا!

3- مكتبة بطول طابقين

هل تريد مكتبة ضخمة كالتي توجد في المكتبات العالمية؟ يمكنك الحصول على جزء من تلك الروح إذا كان منزلك مكون من طابقين بإنشاء مكتبة ممتدة بين الدور الأرضي والدور الآخر. ولا تنس السلم بالطبع! في هذا التصميم نجد لون الخشب الداكن يتباين مع باقي اللون الأبيض للحوائط والأرضية.

4- مكتبة في العلية

إذا كانت لديك غرفة زائدة عن حاجتك أو عندك علية في منزلك فربما تكون المكان المثالي لإنشاء غرفة قراءة في المنزل وربما يمكن أن تكون مكان للدراسة والعمل أيضًا!

5- تصميم بسيط وعصري

إذا كنت ستذهب للاختيار التقليدي في تصميم المكتبة الخاصة بك لعدم وجود مساحة كافية لها، فماذا عن إدخالها في أرفف مع استغلالها في وظائف أخرى كوجود أماكن أسفلها للتخزين وبعض الأرفف كنيش لوضع التحف والنباتات والأغراض الأخرى.

6- تلمسة كلاسيكية

بالرغم من أن تصميم هذا المنزل يبدو مودرن للغاية خاصة مع المساحات المفتوحة والألوان المحايدة المستخدمة، ولكن قرر المصمم إضافة مكتبة ممتدة لآخر دور في المنزل بتصميم كلاسيكي عصري وزجاج أمامي لزيادة حماية الكتب.

7- مكتبة أنتيكة

مكتبة أنتيك خشبية باللون الأبيض وأرفف وظهر بالخشب البني الداكن لتباين رائع، إضافة فريدة من نوعها لصالة المنزل وتجعلها محل حديث ولافتة للانتباه!

8- تباين الألوان

تصميم دراماتيكي لمكتبة المنزل الملائمة لباقي ألوان المنزل التي تتراوج بين درجات الرمادي بين الأبيض والأسود لجو غامض ومعقد.

9- صغيرة ورائعة

بعد كل تلك المكتبات الرائعة التي رأيتها في هذا المقال، هل أعجبوك ولكن لا تستطيع الحصول على شيء يماثلها بسبب ضيق المساحة في منزلك؟ إليك الحل! هذا تصميم لمكتبة صغيرة للغاية يمكنك تنفيذها في أصغر المساحات.

ما رقم المكتبة الذي نال إعجابك؟ شاركنا برأيك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم