تنفيذ Küppersbusch Hausgeräte GmbH

6 نصائح لتنعم بمنزل أكثر هدوءًا وأقل ضوضاء

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

كلنا نعلم أنه من الصعب الحصول على منزل في منتهى الهدوء ولكن يمكننا أن نفعل بعض التغييرات للحصول على أكثر جو هادئ ممكن. صدى الصوت والضوضاء التي تسمعها داخل منزلك ليست فقط بسبب طريقة بناؤه ولكن في بعض الأحياة يكون السبب فيها الديكور الخاطئ والأجهزة المنزلية. اليوم نقدم لكم بعض النصائح لتنعم بمنزل أكثر هدوءًا وأقل ضوضاء!

1- أضف فواصل بين الغرف

صحيح أن الموضة الآن في تصميم المنزل وتقسيمه هي المساحات المفتوحة التي تجعل حجم المنزل يبدو أكبر وتزيد من التواصل بين أفراد المنزل في مختلف الغرف ولكن عيبها أن الضوضاء تعم المنزل سريعًا لا تشعر بالهدوء كلما احتجته إلا في غرفة النوم، لهذا يحب أن تضيف فواصل بين الغرف إذا كنت تريد الحصول على بعض الهدوء في بعض أجزاء المنزل. في استطاعتك دائمًا أن تختار فواصل زجاجية شفافة حتى لا تمحي تمامًا أثر المساحة المفتوحة.

2- استخدم المنسوجات جيدًا

المنسوجات من أكثر الأشياء وأسهلها التي يمكنك استخدامها لتقليل انتقال الأصوات. فكر فيها وستجد أنك تعرف تلك المعلومة المنطقية، ما الغرفة الأقل ضوضاء من الغرف ذات الأراضي الخشبية؟ تلك التي يوجد بها سجاد! وماذا يجعل الضوضاء الآتية من الخارج أقل؟ الستائر الثقيلة. جرّب أن تضيف منسوجات ثقيلة داخل غرفتك وستذهل من تقليل صدى الصوت.

3- الأجهزة الكهربائية

المطبخ يمكنه أن يكون من أكثر الأماكن إزعاجًا داخل المنزل، وهذا قد يكون بسبب الأجهزة القديمة والتي تححتاج حتمًا للتجديد وستفاجأ الهدوء الذي ستحدثه. تجديد الأجهزة سيكلقك الكثير ولكن اعتبره استثمار لراحتك.

4- أرجل الأثاث

 المنزل تنفيذ ChairSoxx
ChairSoxx

Tammy – handgestrickte Stuhlsocken dunkelgrau mit Satinband

ChairSoxx

إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بتجديد الأجهزة على الإطلاق فيمكنك أن تحاول وضع قواعد مطاطية في أرجلها لتقليل صوت الاهتزاز، هذا لا ينطبق فقط على الأجهزة المنزلية ولكن الأثاث أيضًا، الذي يصدر أصواتًا عند تحريكه أو عند الجلوس.

5- جدد أساسات المنزل

 جدران وأرضيات تنفيذ V.I.P.Floors
V.I.P.Floors

Arte Coronal Oak Antik

V.I.P.Floors

في المنازل القديمة قد تجد الضوضاء دائمة بسبب الأرضية القديمة والسباكة التي تحتاج حتمًا للتجديد! ابدأ الآن بوضع خطو لتجداد أساسات المنزل القديمة لتنعم ببيت هادئ.

6- احجب ضوضاء الشارع أيضًا

ليست المشكلة في الضوضاء داخل منزلك فقط ولكن الضوضاء القادمة من الخارج أيضًا. حال أن تحصل على نوافذ عازلة للصوت وقم بتركيب ستائر بخامة ثقيلة كما اقترحنا من قبل.

هل أستفدت من المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم