الممر والمدخل تنفيذ Parrado Arquitectura

7 أفكار لتحسين المنزل باستغلال المساحات الفارغة

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

حائط ممل وركن فارغ ومنطقة خالية، هي أشياء توجد في معظم المنازل ونتمنى أن نغيرها ونستغل وجودها الذي اقتربنا من نسيانه إذا لم يكن قد حدث بالفعل! تنشغل يوميًا بأعمالك ثم تأتي بعد يوم شاق تفكر ما الذي يمكنك فعله في هذا الركن الذي وضعت فيه التليفزيون ولكنه يبدو مملًا للغاية! ثم تعصف في ذهنك الكثير من الأفكار ويتم تأجيلها يومًا بعد يوم. اليوم نقدم لكم 7 أفكار لتحسين المنزل باستغلال المساحات الفارغة نرجو أن تكون مصدر إلهام لكم!

مكتبة صغيرة لدفء أكثر

هل تعرف هذا الركن في منزلك الذي لا يبدو صحيحًا لنظرك؟ إليك الحل! أضف له بعض الأرفف وقم بإنشاء مكتبة بسيطة تزيد من دفئ الغرفة وتتكامل مع الأثاث الموجود بالفعل. في هذا التصميم نجد أثاث بنمط ريفي ومكتبة على الطراز نفسه بالخشب وكنبة بيضاء بألوان مخدات جميلة ومبهجة.

مدفأة جميلة لجو حميمي

ما الأجمل من الحصول على غرفة معيشة مريحة ودافئة إلا وجود مدفأة بسيطة كهذه تزيد من حميمية التصميم وأناقته؟ يمكنك استخدام المساحة فوق المدفأة أيضًا لوضع بعض التحف وإطارات الصور العائلية والشمعدانات.

نباتات على السلم

 الممر والمدخل تنفيذ Parrado Arquitectura
Parrado Arquitectura

Escalera con materiales nobles y livianos

Parrado Arquitectura

وضع ديكور لسلم كبير كهذا سواء في المنزل أو في أي مبنى لا يمكن أن يكون أسهل! فقط اختر بين مجموعة من النباتات المختلفة التي تضيف بعض الانتعاش للسلم خاصة إذا كانت أرضيته من الخشب الدافئ.

جمال النمط التبسيطي

الطراز التبسيطي (المينيمالي) هو أول ما يطرأ على بالنا عند رؤية تلك الصورة! تصميم طبيعي وبسيط للغاية ومستغلًا للمساحة الصغيرة مع المحافظة على وجود مكان للتحرك ودخول الضوء. 

سلم كشماعة

فكرة أخرى لاستخدام السلم كديكور بجانب كونه مفيد أيضًا لتعليق الأغراض كشماعة. يمكنك استخدامه داخل غرفة النوم أو في طرفة المنزل أو في المدخل. قطعة بسيطة ولا تحتاج لمساحة كبيرة لوضعها وستحل لك مشكلة مهمة في التخزين.

رسم على الحائط

لماذا لا تقوم بحركة جريئة وتقوم بالرسم أو طلاء حائط منزلك بنفسك أو تستعين بأحد أصدقائك الفنانين لتصنع حائط فريد من نوعه يتحاكى عنه كل من يزورك!

تعليق صور

من الطرق المميزة جدا لملأ مساحة حائط فارغة أن تقوم بتعليق مجموعة من الصور العائلية أو صور فنية مفضلة لك. تلك الأشياء تزيد من دفئ وحميمية تضميم منزلك كما أنها مناسبة لكل أنماط التصميمات.

ما الفكرة التي نالت إعجابك؟ شاركنا برأيك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم