تنفيذ Interdesign Interiores

9 نصائح رائعة تجعل منزلك مريح نفسيا

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الغرض الأول والأهم من التصميم الداخلي، هي الراحة النفسية للمستخدمين ونجاح تصميم بيتك يأتي من مدى تحقيق الراحة للمستخدمين، ما هي العوامل الرئيسية لتحقيق التوازن النفسي داخل منزلك، الأمر يبدو أنه بسيط وبديهي ولكننا جميعا نقع في بعض الأخطاء الشائعة والتي على المدى الطويل تُشكل ضغط نفسي علينا دون أن نعرف السبب، اليوم سنقدم لك 9 نصائح تساعدك على تصميم بيتك مريح نفسيا ..

1. مساحات هادئة ..

المساحات الهادئة في كل تفاصيلها تساعد على الراحة النفسية والاستقرار، الألوان التصميم وحتى إضافة الورود، كلها تفاصيل تجعلك تصل بسهولة لحالة من الاسترخاء والهدوء والراحة من أول لحظة داخل الغرفة ..

2. ركن روحاني ..

الركن الروحاني في منزلك بتفاصيله الشرقية والعربية إضافة رائعة وتُزيد من ارتباطك النفسي ببيتك بل وتعينك على راحتك النفسية والاسترخاء والاتصال الروحاني ..

3. جلسة ثنائية ..

 غرفة المعيشة تنفيذ monica khanna designs
monica khanna designs

Juanapur Farmhouse

monica khanna designs

اصنع جلسة ثنائية لتناول شاي العصاري مع زوجتك، تتبادلان أطراف الحديث وتتشاركان القصص، من أكثر الطرق الفعالة للوصول للاستقرار النفسي هو المشاركة والحكي، ولكن مع إضافة ركن كهذا ستساعد نفسك على تجشيع شريكك بقضاء أوقات أطول معا ..

4. خامات ناعمة ..

الخامات الناعمة والنقوش المفضلة والأعمال اليديوية لها تأثير خاص وتُزيد الشعور بالسلام الداخلي بل وتشعر وأكنك جزء لا يتجزأ من الفراغ ذاته ..

5. ركن للاسترخاء ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Vadain

اصنع بنفسك ركن خاص لك تستمتع فيه بأوقات دافئة ويساعدك على الاسترخاء في هدوء وسكينة، أرجوحة مع كتاب مفضل ومشروب دافئ، وانسى العالم بمشاكله ..

6. طاقة الشمس الإيجابية ..

الشمس بالتأكيد صاحبة أكبر طاقة إيجابية في الكون، وتأثيرها على بيتك يجعل منه فراغ صحي ومريح، احرص على أن تتعرض للشمس في الصباح الباكر لتستمد من طاقتها الإيجابية ما تحتاجه حتى تصل للاستقرار النفسي ..

7. تأثيث حديث ..

 مطبخ تنفيذ Студия интерьерного дизайна happy.design
Студия интерьерного дизайна happy.design

Дизайн кухни в современном стиле в ЖК Панорама

Студия интерьерного дизайна happy.design

التأثيث الحديث ذو العناصر الخفيفة بألوان فاتحة وزاهية هو أفضل طريق لجعل منزلك مريح نفسيا، فالإنسان يرتاح بالتأكيد في الفراغات الواسعة المفتوحة ذات التفاصيل الأقل ..

8. المرايا وسحرها ..

المرايا لها تأُثير رائع على راحة الإنسان، فكلما كان في بيتك مرايات أكثر بديكور مميز، كان تصميم بيتك أجمل ويساعدك على تحسين مزاجك وزيادة معدل سعادتك ..

9. ابتعد عن الفوضى ..

ابتعد عن الفوضى والإهمال فهم طريقك للطاقة السلبية وعدم الراحة في بيتك، احرص على ترتيب منزلك أول بأول وتنظيفه والحفاظ على مكان معروف لكل عنصر حتى تحصل على منزل مريح نفسيا ..

يمكنك قراءة…  5 أعمال منزلية يومية لها أثار صحية رائعة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم