مطبخ تنفيذ Дарья Баранович Дизайн Интерьера

10 تصميمات مطابخ حديثة مميزة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الطراز الحديث من أكثر التصميمات انتشارا مؤخرا وذلك يعود إلى تفاوت أسعارها وملائمتها لكل المساحات المتاحة، بالإضافة أنه يتناسب مع كل الأذواق مهما اختلفت، ولأن المطبخ هو روح البيت ونقطة تجمع أفراد الأسرة، ولأن المطبخ لا يقتصر فقط على إعداد الوجبات وطهي الطعام، ولكن أحيانا يتحول لمساحة معيشة خاصة أو منطقة طعام مريحة، يجب أن يأخذ التصميم الخاص به حقه كاملا في الاهتمام بكل تفاصيله، لذا اليوم سنقدم لك 12 تصميم مطبخ حديث مميز، بالتأكيد ستجد من بينهم ما سيلهمك في تصميم مطبخك ..

1. أرضية مميزة وألوان حيادية ..

اختيار الأرضيات في الطراز الحديث هو مفتاح الجمال والأناقة، تتنوع الأرضيات وتصميماتها، ربنا توقعك في الحيرة ولكن مع تحديد السمة الرئيسية للتصميم يبدأ الأمر في تدرجه وسهولة اختيار عناصره، هنا المصمم لم ينس دور الإضاءة غير المباشرة وترك لمسة تُزين وحدات التخزين ..

2. مزيج الأبيض والخشب ..

المزيج الأكثر أناقة ورُقي، هو الخشب مع اللون الأبيض، نقاء وصفاء وأناقة وجمال، رقة في التفاصيل ولمسة من قلب الطبيعة تُزيد من قيمة التصميم ككل..

3. الانتقائية في ثوب حديث ..

الأسلوب الانتقائي يجمع بين أكثر من طراز معا وألوان مختلفة وتفاصيل متباينة ولكن يمكننا أن تجمعه في النهاية جملة تصميمية عصرية وحديثة، ها التصميم هو نموذج لما نحاول شرحه ..

4. الخشب التقليدي ..

 مطبخ تنفيذ Toren Cocinas
Toren Cocinas

Cocina Thermofoil Espresso 2

Toren Cocinas

التصميمات التقليدية مازالت لها شعبيتها وتنال إعجاب الملايين، وحافظت على مكانتها بين التصميمات، الأناقة والجمال هما عنوان هذه التصميمات إلى جانب الحفاظ على مستوى مناسب من تلبية الاحتياجات الأساسية ..

5. أسود وأبيض ..

اختيار الأبيض والأسود في مطبخ واحد مخاطرة كبيرة إن كنت لا تحب الجرأة والتجديد، يعتقد البعض أن الأسود لون لا يليق بالمطابخ ولا يتناسب معها، ولكن مع الطراز العصري الحديث أثبت وجوده وأناقته بل وصار بلمعان وبريق الاختيار الاول للكثيرين ..

6. الحداثة وبريق المعدن ..

لمعان الاستانلس يُزيد من جمال التصميمات الحديثة خاصة مع مطبخ تقليدي كامل من الخشب، اختيار العناصر بدقة وجمال يجعل كل سنتيمتر في مطبخك ينبض بالجمال والحيوية ..

7. أرضية الشطرنج وجمال الخشب ..

كما ذكرنا أن عالم الأرضيات في التصميم الحديث كبير وواسع ومتعدد الخيارات ولكن ستظل أرضية الشطرنج تحتفظ بنصيبها من الجمال والأناقة، وهنا استعان المصمم بالخشب والرخام اللامع الأسود والجدران البيضاء ليصنع مزيجا مميزا وفريدا من نوعه ..

8. شياكة وفخامة بتفاصيل رائعة ..

الأناقة والفخامة ليست حكر على طراز معين، بل للنمط الحديث نصيب كبير منها، التفاصيل الصغيرة بالتأكيد تصنع فارق وتُزيد من قيمة وجمال التصميم، اختيار وحدات الإضاءة والتخزين وعناصر الفرش والأرضيات يصنعوا في النهاية لوحة متكاملة ومتناغمة ..

9. تصميم خطي مُزين باللون الازرق..

 مطبخ تنفيذ ZERO9
ZERO9

the blue kitchen

ZERO9

التصميمات الخطية للمطابخ أحد الحلول الذكية للمساحات الصغيرة واستغلال أمثل لكل سنتيمتر مع احترام مسارات الحركة، استعان المصمم باللون الازرق للفت الانتباه وإضافة لمسة جمالية من نوع خاص ومميز حتى يحافظ على التوازن المطلوب بين الجانب العملي والجمالي ..

10. البساطة وقلة التفاصيل ..

البساطة هي عنوان الجمال، مهما اختلفت الأذواق تظل قلة التفاصيل وهدوء البساطة هم الاجمل والأكثر أناقة على الإطلاق، اختيار الألوان الحيادية يتناسب مع أصحاب الذوق الهادئ والباحثين عن الراحة البصرية ..

يمكنك قراءة .. 6 أفكار لفصل المطبخ المفتوح عن غرفة المعيشة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم