8 أفكار لمطابخ صغيرة مناسبة لكل الأذواق

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

8 أفكار لمطابخ صغيرة مناسبة لكل الأذواق

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
  تنفيذ Idea Interior
Loading admin actions …

هل تفكر في تغيير المطبخ؟ هل لازلت في حيرة ولا تعرف ماذا تريد؟، الطراز الحديث أم الريفي أو البلدي سيكون أنسب لك؟، إذا كنت لم تقرر بعد أي نمط تحتاجه فنحن نقدم لك 8 مطابخ بأنماط مختلفة ومناسبة لكل الأذواقمن تصميم خبراء هوميفاي، لايهم المساحة التي تمتلكها حتى وإن كانت صغيرة جدًا سيتمكن الإبداع من إيجاد من تكييف هذه المساحة مع باقي مساحات المنزل.  

1- لون غير متوقع

عدم وجود مساحة لا يجب أن تمثل هذه مشكلة ليبدو مطبخك مذهل، لديك فقط لمعرفة كيفية استخدام الموارد وتكييفها مع المساحة، واستخدام لون مثل الأحمر  حل عبقري لإضافة الفرح والحياة إلى منزلك، لون أنيق وشبابي جدًا وعاطفي في نفس الوقت. 

2- الخشب لا يفشل أبدًا

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقليدية وطبيعية يمكنك الاعتماد على مطبخ خشبي، لكونه مادة تتكيف بسهولة مع جميع الأبعاد والمساحات، فأنه لا يخرج أبدًا عن المألوف كما هو الحال في هذه الصورة، ويعطي لمسة من الدفء لمطبخك ويجعلك تشعر بالراحة أثناء الطهي. 

3- الحداثة

كما نرى في هذا التصميم أنه لا يخلو من شيء على الرغم من صغر المساحة، وهناك الكثير من العناصر التي تم تجميعها في هذا الفضاء الصغير ولكنها موزعة بعناية لتعطي لنا هذه الغرفة مثال لكيفية الجمع بين العملية والجمال في مكان واحد.   

4- جزر المطبخ

لقد رأيناها مرات عديدة في الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، وحلمنا بامتلاكها مرارًا وتكرارًا في مطبخنا ولكننا لا نمتلك المساحة الكافية في منزلنا لها، حديثنا عن جزيرة المطبخ، التي توفر لك الرفاهية في مطبخك وتجعله ليس مجرد مساحة للطبخ فقط بل يمكنك أن تقضي أوقات مع أسرتك حولها. 

5- مركز المطبخ

يمكن أن تصبح جزيرة المطبخ مركز للمطبخ أيضًا ومساحة تخزين إضافية، لاستخدام أفضل للمساحة يمكنك وضع بجانبها طاولة طعام وكراسي، ويجب أن نولي اهتمام خاص للجزيرة في حالة وجود موقد وحوض بها لتوصيل الغاز والمياه.  

6- منظمة تنظيم جيد

الفن في التصميم والتخصص في وضع الأثاث والإكسسوارات توضح لنا على الرغم من وجود مساحة صغيرة إلا أنه يمكنك استخدام كل شيء بالتخطيط الجيد، في هذا المطبخ هناك مساحة للثلاجة والموقد والفرن وخزائن بمختلف الأحجام، وساعد في ذلك اللون الأبيض لأنه يعطي إيحاء بأن المساحة أوسع.

7- غرفة طعام متكاملة

 الآن نقدم لك حل أكثر تقليدية لاستخدام أفضل للمساحة فأن وضع طاولة طعام هو دائمًا شيء عملي ويحافظ على الجانب الجمالي أيضًا، في هذا المطبخ يمكنك إضافة لمسة من اللون الفضي ليس فقط لجذب الانتباه ولكن لخلق جو ساحر به. 

8- الجدران الملونة

في نهاية هذا المقال نختم مع مطبخ به جميع المعدات اللازمة بشكل يضمن لك الاستفادة القصوى من حجمه، وبالإضافة إلى ذلك فأنه يجمع بين النمط الحديث والنمط الأسري، واللمسة الحديثة في هذا المطبخ هو اللون البرتقالي، بشريط صغير من الرخام لفصل الغرف.

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5أفكار جديدة للمطابخ الحديثة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم