بلكونة أو شرفة تنفيذ Kerion Ceramics

10 أفكار رائعة لأرضيات الشرفة

shereen gouda shereen gouda

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

لاحظنا في الآونة الأخيرة أن الشرفة من الفراغات التي اتخذت حيزاً كبيراً في اهتمام وتقدير المصممين العالميين، وقد قام الخيراء باطلاعنا عن أحد أسرار نجاح تصميم أي شرفة مهما كانت ذو حجم صغير، ونحن هنا اليو كي نخبركم أن أحد أبرز الأسرار هو اختيار الأرضيات المناسبة التي تمنح الأناقة وتحقق الوظيفة. لنرى معاً 10 أفكار رائعة لأرضيات الشرفة

1- الخشب

من أكثر الخامات شيوعاً في التصايم العالمية هو الأرضيات الخشبية، والفضل في ذلك لا يعود إلى شكله الجذاب والأناقة التي يجلبها إلى أي شرفة، بل أيضاً لكونه من الخامات التي تحتفظ بدرجات الحرارة المرتفعة شتاءاً،. علينا أيضاً ألا ننكر فضل الأرضيات الخشبية في تحويل الشرفة إلى مساحة متصلة بالطبيعة الخلابة، وبهذه اللمسة البسيطة سوف تشعر أنك محاط بحديقة جذابة. البعض قد يظن أنه خيار غير موفق لما قد يتعرض الخشب من أمطار قد تسبب تدهور في جودته، ولكن أصبح هناك جموعة لا بأس بها من الخامات التي تناسب الرطوبة والماء.

2- الحجر

كما لاحظنا رونق الخشب الطبيعي وما يجلبه من دفء في الفراغ نجد تفاصيل مماثلة في الأرضيات الحجرية التي أيضاً تمنح الشرفة طابع ريفي خلاب ينسينا صخب حياة المدينة، ومن أحد مميزات استخدام الأحجار خو تحملها لجميع الصدمات وعوامل المناخ المختلفة، ومن الرائع أن الحجر كلما تعرض إلى الاستخدام زاد رونقه وأناقته. قد يرى البعض هذا التوجه قديماً وعفى عليه الزمن ولكن هي أصبحت من الصيحات المتجددة في الآونة الأخيرة.

3-الأرض الخرسانية

من الصيحات التي شاهدت انطلاقاً في عالم خامات الأرضيات أيضاً في الآونة الأخيرة هو الأرض الخرسانية، ومن الممكن أننا اعتدنا رؤيتها في الفراغات ذات التصميم الصناعي الجريء، ولكن أثبتت التجارب الجريئة أيضاً أنها من الخامات التي تناسب جميع التوجهات من حيث الأنماط المختلفة، ومن أحد مزايا الأرضيات الخرسانية هو أنها سريعة التنفيذ ولا تكلف الكثير، عليك فقط مراعاة أن يتم معالجتها كي تظهر بالمتطح الذي ترغب فيه بين أملس وخشن.

4- بلاط السيراميك

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Kerion Ceramics
Kerion Ceramics

NEOCIM Décor Optique Titane

Kerion Ceramics

من الطبيعي أن يظل السيراميك ضمن مجموعة الأرضيات المحبذة فهي لا شك لا زالت تحقق جميع الةظائف الأساسية وتعد من أفضل الخامات في أسعارها، ولكن مع كل هذه المزايا قد يبتعد البعض عن هذه الخيارات لظنهم أنه اختيار تقليدي ممل، ولكن هو بالطبع اعتقاد خاطئ للغاية حيث أوجدت المصانع أشكال لا حصر لها تواكب الصيحات العالمية وتجلب البهجة والأناقة إلى شرفتك كما فعل الصمم هنا.

5- الطوب

لا يعد هذا النوع من الأرضيات حديثاً، بل هو متواجد في كثير من المنازل الأوربية، واستخدامه دائماً ما يعكس روح جذابة وجريئة.

6-الرخام

لا يقتصر استخدام الرخام على الفراغات الداخلية الفاخرة فحسب، بل من الممكن أيضاً الاستعانة به في الفراغات الحارجية، ومن أبرز ميزاته هو قدرتك على التحكم في خامة المسطح مع التنوع الواسع للغاية في الاختيارات

7- الخامة المطاطية

 بلكونة أو شرفة تنفيذ WARCO Bodenbeläge
WARCO Bodenbeläge

Die Seele baumeln lassen

WARCO Bodenbeläge

بالرغم من عدم توفره في سوق مصر بسهولة إلا أنه من الاتجاهات الحديثة في عالم الأرضيات الخارجية، وهو أكثر أماناً في الاستخدامات العائلية

8-الحصى

 بلكونة أو شرفة تنفيذ AD ARQUITETURA E DESIGN
AD ARQUITETURA E DESIGN

MEU RANCHO CONTAINER

AD ARQUITETURA E DESIGN

قد رأينا مسبقاً استخدا الحصى في الديكور ولكن هو أيضاً تسخدم كمساحة متكاملة من الأرضيات عن طريق ضغطه وصناعته بأسلوب مميز

9-السجاد

يفضل استخدامه في مساحات مظللة بعيداً عن الأمطار.

10- دمج الخامات

هذا الأسلوب يتصدر قائمة تفضيل أغلب الصممين العالميين فهو يمنح الشرفة أجواء دافئة وقمة في الأناقة والرقي.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم