تنفيذ Cabbages & Roses

أفكار لأسلوب الرث الأنيق يمكن أن تفعلها بنفسك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

الرث الأنيق: مصطلح منتشر في عالم التصميم الداخلي والديكور بالتأكيد قد سمعته من قبل لكن هل تعرف مايعينه هذا المصطلح بالضبط؟، الترجمة الحرفية لهذا المصطلح هي المتدهورة الأنيقة، ومع ذلك فهي لا تصف جوهر هذا المصطلح بدقة، الأسلوب الرث الأنيق أخذ ضربات من كل شيء مثل الريفية والاستعمارية والأزهار، حتى النمط الخمري لخلق مساحة دافئة ومرحبة بالضيوف، بمعنى أدق لدينا أثاث قديم يعود من جديد ليحتل مكان في الديكور الداخلي لمنزلك. 

من أغراض هذا الإتجاه تغيير نمط منزلك، ويمكن أن يكون هذا التغيير خيار اقتصادي وسهل، إنها لا تتطلب إصلاحات أو تغييرات جذرية مجرد استخدام بعض الألوان الجريئة والقوام والأشياء الزخرفية، وسوف يكون منزلك مختلفًا هل تجرؤ على اعتماد واحدة من هذه الأفكار التي يقدمها لك خبراء هوميفاي لمنزلك؟، دعنا نرى الأفكار واحكم بنفسك.  

ألوان خفيفة

أولًا: يجب أن تلقي نظرة حول الألوان التي تشكل مظهر منزلنا، هل هي صارمة ومظلمة؟ إذا كان الجواب نعم، ليس هناك خيار سوى تغييرها، إذا كان هناك شيء يميز أسلوب الرث الشيك فهي ألوان الباستيل الخفيفة، والنغمات اللطيفة الناعمة التي تجعل المساحة الداخلية حميمية وحساسة. 

ورق الحائط الذي نراه في هذه الصورة هو أحد منتجات شركة أسبانية للتشطيبات والمطبوعات، ورق الحائط المطبوع عليه الأزهار هو أحد الأشياء المميزة لأسلوب الرث الشيك.  

زخرفة رائعة

هذه الساعة البسيطة منتشرة في معظم المنازل من خلال إعادة تدويرها يمكن أن تصبح شماعة لتعليق طفلك لمعطفه، سيشجعه شكلها الطفولي على القيام بهذه العملية البسيطة بنفسه . 

النمط الخمري

إذا كان لدينا في المنزل بعض قطع الأثاث العتيقة والكلاسيكية القديمة يمكن إعادة احيائها من جديد لجعلها أكثر استدامة، كل ما عليك فقط هو صنفرة الأثاث جيدًا وإعادة طلائها من جديد هدفنا ليس الوصول إلى الكمال ولكن كما قلنا سبقًا هذا أسلوب الرث.  

الزهور

الزهور من أهم سمات أسلوب الرث الأنيق لن يملئ غرفتك بروائح جميلة فقط بل سينشر فيها الطاقة الإيجابية والفرح، الزهور من أكثر العناصر المستخدمة في تزيين منازلنا على مر العصور، سواء كانت هذه الزهور طبيعية أو مجففة أو مطبوعة، في أي مكان وأي نوع منها ستضمن لك الرومانسية ومن أكثر العناصر التي تتكامل مع الزهور هي الشموع والمصابيح القديمة.    

الحديقة

 المنزل تنفيذ Hika

على الرغم أن الأسلوب الرث الأنيق هو نمط مثالي للشقق إلا أن علاقته القوية مع الطبيعة يجعله نمط مثالي للبيوت والمنازل التي بها حديقة، كما نرى في هذه الصورة تم إنشاء منطقة مريحة تحت مظلة كبيرة تجمع بين كل سمات الأسلوب الرث الأنيق من الخشب والمطبوعات والزهور والألوان الخفيفة ليشكلوا منطقة ساحرة في الحديقة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا:  6 أفكار غير مكلفة ليبدو مطبخك ريفي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم