مطبخ تنفيذ Rousseau

5 أفكار رائعة للمطابخ المفتوحة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

خلق المساحات الكبيرة أو لتوحيد المساحات ميزة كبيرة وهي خلق بيئة أوسع بكثير وأكثر إشراقًا مع مزيد من الإمكانيات بالعناصر الزخرفية ستصبح لديك مساحة رائعة في منزلك، ومن أمثلة ذلك اتحاد غرفة المعيشة والمطبخ لتحسين توزيع المساحة والاستفادة من وظائفها بأفضل شكل ممكن، على أي حال هو تجديد معماري بسيط لا تقلق منه إذا كنت تفكر في تبني هذه الفكرة أهم شيء الأخذ في الاعتبار أن لكل غرفة هويتها وشخصيتها المستقلة حتى وأن كانا في نفس المساحة، وفي هذا الموضوع نقدم لكم نصائح خبراء هوميفاي وأفكارهم في توحيد مساحة غرفة المعيشة والمطبخ. 

فتحة السقف لمساحة مشرقة

غرفة المعيشة هنا منسجمة تمامًا مع المطبخ وكأنهما غرفة واحدة دون أية فواصل حتى عن طريق الأثاث، إذا كنت تريد مساحة مفتوحة تمامًا بين المطبخ وغرفة المعيشة دون أي حواجز فهذا التصميم مناسب جدًا، الألوان المحايدة مسيطرة على المساحة، فتحة السقف ساعدت على السماح لتسلل الضوء الطبيعي للمساحة وجعلها مشرقة جدًا. 

جزيرة المطبخ لتحديد المساحات

 مطبخ تنفيذ Pygmalion Interiors
Pygmalion Interiors

Park House, Kitchen

Pygmalion Interiors

المساحة هنا مفتوحة ولكنها ليست مثل التصميم السابق جزيرة المطبخ عملت على تحديد المساحات بعض الشيء، المساحة كلها باللون الكريمي والأرضية لامعة ونظيفة على الرغم من بساطتها إلا أنها أنيقة جدًا وفخمة. 

مطبخ حديث

 مطبخ تنفيذ Rousseau
Rousseau

Quebec Way, Haggerston

Rousseau

مزيج الإضاءة الصناعية والطبيعية القادمة من السقف جعلت المساحة تبدو مشرقة جدًا، السقف الخشبي والجدار الحجري اعطت لمسة من الدفء للمساحة، على الرغم أن المساحة هنا تبدو أصغر مقارنة بباقي التصاميم إلا أنها متكاملة وبها كل شيء وعملية جدًا. 

شجرة في قلب المساحة

أكثر شيء مميز هنا هي الشجرة التي توجد في قلب مساحة المعيشة أضافت لمسة مشرقة جدًا خصوصًا أن اللون المسيطر هو الرمادي  الداكن، على الرغم من أن المساحة مفتوحة إلا أن كل غرفة تبدو وكأنها مستقلة بذاتها. 

مطبخ على الجانب

المساحة هنا مقسمة بعناية شديدة على الرغم أنها مساحة مفتوحة وذلك بفضل هذا البار الرخامي الذي حدد مساحة المطبخ نوعًا ما، واعتمدت على الحد الأدنى من كل شيء وترك فضاء كبير لتبدو بسيطة ومريحة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5أفكار جديدة للمطابخ الحديثة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم