الممر والمدخل تنفيذ Perfect Stays

أماكن نتغافل عن تصميمها في المنزل

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

مهمة تصميم وتنفيذ النزل بالتأكيد ممتعة ولكن هي عملية تحتاج أيضاً إلى الكثير من الوقت والمجهود، وكلما زاد استثمارك في مراحل التصميم والتخطيط سوف تجني مقابلها الثمار بمنزل يلبي جميع احتياجاتك، ولكن لا شك أن مع المهام الكثيرة قد تتغافل عن بعض الأمور، ومن الرائج كثيراً أن تتغافل بالتحديد عن تصميم بعض الأماكن التي لا تبدو ذات أهمية كبرى في وظائف المنزل، ولكن قد تدرك حجم خذا الخطأ فور انتهائك من مراحل التنفيذ كلياً حيث يبدو المنزل قمة في الأناقة ولكن بعض الفراغات المهملة تجعله يبدو أقل ابهاراً، بل وقد يتعجب الجميع من سر عدم وجد اتزان في الغرف، وسوف نعرض اليوم الأماكن التي نتغافل عن تصميمها في المنزل وكيفية تخطي الأزمة في كل منهم دون الحاجة إلى تكاليف ضخمة.

الأركان

في ظل تصميم الغرفة ذات الوظائف الأساسية نقوم بتوزيع الديكورات والأثاث الرئيسي أولاً، وحين تتم هذه المهمة في حيز كافي قد نتجاهل باقي الأركان في الغرفة، وهو قرار قد يبدو طبيعياً ولكن تواجد هذا الركن المهمل يحول الفراغ إلى ممل وليس على قدر كافي من الاتزان.

من المكن أن تتخطى هذه المشكلة عن طريق توزيع الأثاث بأسلوب يتضمن هذا الركن أو الاكتفاء بإضاءة جيدة مع اكسسوارات مميزة ليتحول إلى ركن جذاب يتجانس مع باقي الغرفة، كما فعل المصمم هنا، وهو أسلوب بسيط سهل التحقيق.

السلم

يعد السلم عنصر معماري هام للغاية في كثير م المنال والفيلات، ولكن قد يظن البعض أنه لا يحتاج إلى أي لمسات إضافية تزيد من جماله ظناً منهم أنه لاسيما عنصر وظيفي لا نقضي فيه أوقاتنا، بل نمر عليه انطقالاً لطابق آخر فقط وهو فكر يؤدي إلى خلق عنصر معماري قمة في الكئابة يصبح فراغ غير متصل مطلقاً مع باقي المنزل، وسوف تشعر بالملل فور استخدامك لهذا السلم المهمل.

التغلب على هذا الملل لا يكون سوى باهتمامك بإضاءة السلم القوية والجدران الجانبية.

الأروقة

الأروقة في منالنا الصرية شهد إهمالاً كبيراً لنفس الاعتقاد الخاطئ الموجه نحو السلم، ولكن يعده الخبراء امتداداً لجميع الغرف المطلة على الرواق، فتصميمه يردي إلى غرف إما قمة في التجانس أم قة في الملل.

قم بوضع سجاد يلائم كابع بيتك لكي يضفي دفئاً على الفراغ ويتحول المكان الممل إلى فراغ حيوي وأنيق.

أعلى خزانات المطبخ

 مطبخ تنفيذ Model Projects Ltd
Model Projects Ltd

Transformed NW London Terrace

Model Projects Ltd

أسقف غرفة النوم

نهتم كثيراً بجميع تفاصيل أثاث واكسسارات غرفة النوم، ولكن ما لاتعرفه هو أن من أهم ألاكان نجاح تصميم غرفة النوم هو السقف وعناصره حيث أنه أول وآخر ما تراه في يومك، لذا لن يكتمل التصميم إلا عن طريق تواجد نجف متناسق مع طابع الغرفة أو استبداله بالأسقف الجبسية العصرية على شرط أن يكون التصميم بسيط ومريح.

جدار الدش

 حمام تنفيذ nassboards
nassboards

Wetroom Shower Areas

nassboards

اهمال هذا العنصر بالتحديد يعد من الأخطاء التي من صعب تداركها، ولكن من الممكن الإكتفاء بتصميم فاصل زجاجي عصري يترك الحمام بطابع أكثر حداثة وأناقة.

ما هو الفراغ الذي تغافلت عن تصميمه في منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم