غرفة المعيشة تنفيذ Harf Noon Design Studio

شقة في دبي بديكور راقٍ ومريح

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

الراحة والهدوء هما أهم ما يطمح إليه أي شخص عند تصميم منزله والذي يمكن تحقيقه إذا وجد التصميم الجيد وقام باختيار الألوان المناسبة التي تريح من أعصابه وتشعره بالدفء والحميمية كلما دخل منزله. اليوم نأخذكم في جولة داخل شقة في دبي مصممة بعناية بالغة بألوان هادئة ومليئة بالسكينة نرجو أن تنال إعجابكم!

الصالة

صالة المنزل عبارة عن مساحة مفتوحة تجمع بين غرفتين وهما غرفتي استقبال وصالون تم اختيار الألوان وتصميم كل التفاصيل بعناية. يظهر أيضًا في هذا الصورة وجود نظام تكييف/تدفئة مركزية والتي تجعل المنظر أكثر ترتيبًا من تعليق تلك الأجهزة في السق أو وضعها على الأوض لتأخذ مساحة كبيرة. 

يظهر أيضًا استخدام المصمم لنجف مودرن متماثل في المنطقتين ليتكاملا ولا تشعر بانفصالهما التام.

كنبة حرف L

نجد ال في منطقة الأولى كنبة على شكل حرف L تتوسطها طاولة فضية اسطوانية الشكل وتحتها سجاجة بلون فضي فاتح جدًا بلمعة زرقاء يتلاءمان مع الصورة الفنية المعلقة على الحائط بدرجات الأزرق والفسفوري

الصالون

يظهر في المنطقة الثانية كنب كلاسيكي باللون البيج وطاولة في المنتصف بمادتين مختلفتين الخشب والمعدن ومن المميز في هذه الغرفة في الصالة الإطارات الذهبية المعلقة على الحائط بألوان نابضة بالحياة.

إطارات ذهبية

نظهر في هذه الصورة الإطارات والصور بشكل أقرب حيث أنها مصممة من أشكال هندسية رائعة للغاية.

الركن الهادئ

يظهر من هذا المنظور الستارة المسدلة في ركن الغرفة وأمامها إناء نبات وأباجورة بيضاء بسيطة لتكتمل الصورة الانتقائية لتصميم الغرفة.

الطرقة

طرقة المنزل في المدخل تحتوي على زهرية سوداء موضوعة على نصف عامود اسمنتي باللون الرمادي الفاتح وفوقه إطار لصورة باللون الأبيض ليحدثول جميعهم تباين رائع يلفت الأنظار بمجرد الدخول إلى المنزل.

غرفة المعيشة

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم