20 تصميم خيالي لغرف الأطفال

منة اسماعيل منة اسماعيل
homify غرفة الاطفال
Loading admin actions …

غرفة طفلك من الأماكن المهمة في المنزل، فهي ليست مجرد غرفة ينام بها طفلك وحسب، بل هي غرفة تنمي مهاراته وتحفزه على النمو العقلي وتكوين شخصيته، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم مجموعة تصميمات رائعة لغرف الأطفال تناسب طفلك.

عند اختيار تصميم غرفة لطفلك يجب أختيار الأثاث أولاً بتصميم يتلائم مع الغرفة واحتياجات طفلك، فلا ضرورة للأقتناء أثاث غير ضروري كي لا تشغل المساحات وتعيقها داخل الغرفة، فمن الأساسيات داخل غرفة الأطفال هي الأحتفاظ بالمساحة المناسبة في غرفة طفلك،  حتى تسمح لطفلك بوجود مساحات مناسبة ليأخذ راحته أثناءلعبه وفي نفس الوقت حتى تحافظ على عنصر الأمان.

اعتمد أيضاً على اختيارات الألوان المبهجة  والمرحة في تصميم غرفة طفلك، فالأطفال دائماً يميلون للألوان المبهجة المرحة، لأنها تسمح بتنمية مهاراتهم .

ونحن اليوم سنقوم بعرض مجموعة رائعة من تصاميم غرف الأطفال لتختار الغرفة الأنسب لطفلك.

1- غرفة رائعة ذو تصميم مثالي لطفلتك الصغيرة، الغرفة صممت بالكامل من اللون الوردي مع تفاصيل بسيطة للون الأبيض الحيادي تغمرها اللمسات الديكورية المبهجة.

2- تصميم بسيط ومميز لغرفة أطفال تناسب الفتيات الصغيرات، الغرفة مزودة بسريرين صغيرين مع بعض الأثاث البسيط، لعبت الألوان الباستيل دور البطولة في تصميم تلك الغرفة.

3- غرفة جذابة لطفلك الصغير، بتصميم بسيط ومثالي. الغرفة عملية جداً ومزودة بأماكن كثيرة للتخزين.

4- غرفة تنبض بالجمال والألوان الصريحة الرائعة، تجعل طفلك دائماً يشعر بالنشاط، من اللمسات التخزينية التي تضيف رقي وجمال على غرفة طفلك هي استخدام الأبداع في خلق مساحات تخزين كاستخدام المصمم لغصون الاشجان كوحدات تخزينية.

homify غرفة الاطفال

5- غرفة مثالية لطفلك صممت ببساطة شديدة تجمع بين الألوان المبهجة والأثاث الراقي.

6- غرفة مثالية لطفلك، سرير خشبي بسيط دورين مع بعض التفاصيل الديكورية البسيطة التي أكملت الغرفة جمالاً ودفئاً.

7- التناغم الذي تخلقه نغمات الأزرق مع الأخضر والأبيض الحيادي يجعل هذة الغرفة, غرفة محببة لطفلك، فنرى هنا أثاث بسيط باللون الأبيض الحيادي مع اللمسات البسيطة للون الأزرق، وسرير من دورين عملي وأمن لطفلك.

8- تصميم لغرفة تشع بهجة بتصميم بسيطة، سرير خشبي باللون الأبيض من دورين مع بعض اللمسات الأخرى البسيطة للأثاث من مكتب وخزانة. غلب على الغرفة اللون الأبيض مع بعض اللمسات ديكورية ملونة

homify غرفة الاطفال خشب Wood effect

9- غرفة مرحة بتصميم بسيط ورائع، الرسم على الجدران مع اختيار أثاث بتصميم مميز جعل الغرفة تنبض بجمال ومرح.

10- أحرصي أن تحتوي غرفة طفلك في تصميمها على تفاصيل وديكورات يحبها لتعبر عن شخصيته، مثل هذا التصميم المثالي والبسيط لغرفة الأطفال.

11- غرفة عبقرية بتصميم منظم واختيار مثالي للأثاث والألوان، فكل ركن له شخصية خاصة ويوفر لطفلك احتياجاته.

12- في غرفة طفلك كن حريصاً على تناسق الألوان المبهجة معاً بشكل يجعل الغرفة تنبض بالحياة والمرح.

13- غرفة رائعة تنبض باللون الموف الهادئ، بتصميم عملي مثالي واختيار عبقري للأثاث بطريقة عملية.

14- الرسم على الجدران برسومات يعشقها طفلك من أجمل التفاصيل التي تستطيع أن تضيفها لغرفة طفلك.

homify غرفة الاطفال

15-جمال وبساطة والوان هادئة لغرفة طفلك في تصميم تلك الغرفة الرائعة.

16- غرفة فنية مليئة بالتفاصيل الجمالية البسيطة تناسب طفلتك الصغيرة، اندماج الأبيض والوردي معاً خلقا جمال خاص داخل الغرفة.

17- غرفة أطفال مليئة بالبهجة والتفاصيل المرحة، أغمري غرفة طفلك بالشخصيات والتفاصيل المحببة لقلبه حتى تجعليه يشعر بالسعادة في غرفته.

18- غرفة أطفال دافئة تجمع بين التفاصيل البسيطة واللمسات الفنية، دفئ الخشب خلق جمال ودفئ خاص على الغرفة.

19- مرة أخرى تعود اللمسات في الرسم على الجدران لتملؤ تلك الغرفة جمال ومرح، غرفة أطفال رائعة بتصميم بسيط والوان حيادية بسيطة.

20- غرفة تلمؤها المرح واللمسات المبهجة في التصميم واختيار الأثاث والديكورات.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا