مطبخ تنفيذ edictum - UNIKAT MOBILIAR

10 مطابخ ريفية ساحرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

ربما تكون المقارنة بغيضة، ذلك لأننا نقارن المطابخ الحديثة المعاصرة بتلك المطابخ الريفية البسيطة، وكلاهما يمتلك العيوب والمزايا ولكن باختلاف الظروف، ولكن دون الدخول في تفاصيل مختلفة يمكننا ان عرض لك 10 مطابخ ريفية مميزة يمكنك الإطلاع عليها ولمس السحر المكنون فيها ومن ثم يكون لك القرار في الحصول على مطبخ ريفي أصيل مثل هذا..

1.خشب البلوط

 البلوط يمكن القول بأنه النوع الأكثر شعبية من الخشب عندما يتعلق الأمر بجعل المطبخ ريفي، ومع ذلك الجوز والزان يستخدم أيضًا وكذلك الماهوجني في بعض الحالات. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبدأون بالتعب من الخشب، يجب علينا إضافة شرائح، والتي تحصل على القوام والنغمات المختلفة، ويمكن أن تعطي لمسة للمساحات دون أن تفقد أناقة ودفء الخشب. في هذا المطبخ عوارض الخشب الطبيعي النقيض مع الانتهاء من الأثاث، ونحن نرى هذا على الجزيرة. هنا اللون هو الرمادي اللؤلؤ، الذي يتمزج تماما مع البلاط الرمادي و نقوش على الأرض والجدران. ومن ناحية أخرى نجد بعض العناصر الصناعية، مثل المصابيح المعدنية، على الرغم من أنها تكسر الخط الريفي من الغرفة لا تتصادم مع بقية الأسطح الرمادية التي نراها في بلدها.

2.التقليدية

ولكن إذا لم نكن متعبين من الخشب الأكثر الكلاسيكية، هذا هو المطبخ على النمط الذي نعرضه هنا: هو تصميم أكثر تقليدية، اللون الداكن من الخشب ينتج شعور دافئ ويدعوك لقضاء فترة ما بعد الظهر بين المواقد. ومع ذلك، لمواجهة التأثير البصري للخشب، والذي يغطي حتى جزء من جدار المطبخ، وضع البلاط مع الألوان المحايدة، مما يجعل هذا المطبخ رائع، وفي الوقت نفسه الحفاظ على دفء الخشب الغالب في التفاصيل الريفية جدا التي لا يمكننا تخطيها عند مراقبة هذه الصورة مع الجرس ورأس الخشب المنحوت الذي يخفي بالتأكيد أكثر من قصة وراءه.

من بين الأثاث يسلط الضوء على باب الفرن الأزرق، بل هو من التفاصيل الناجحة جدًا، مع مزيج من اللون والخشب الداكن لخلق توازن جميل ومع ذلك سوف يبدو لطيف إذا لم يكن للحصول على التفاصيل في اللون. يتم توفير اللمسات الأخيرة من قبل منضدة المطبخ الملونة الخفيفة والخلفية المصنوعة من البلاط للهجة الظلام.

3.لمسة من بروفانس

لا يمكننا أن ننكر أننا هنا أمام مطبخ نموذجي نمط ريفي، من ناحية غرفة تبين لنا عوارض خشبية وقاعدة حجرية مذهلة. ولكن أيضا تم تصميم الأثاث بعناية، مع خلط المواد مثل الطوب والخشب، الذي تقرر للدهان بالأخضر الزيتوني. هذا هو على وجه التحديد الأخضر الذي يعطي لمسة بروفنسال قليلا لهذا المطبخ حيث يغلب البيج، وحيث يتم استخدام طاولة درج عالية، واستعادة اللون الكريمي على جزيرة الطبخ من ناحية أخرى، مع مصاريع خشبية زيادة الهواء الريفي من الفضاء، كما تفعل التفاصيل الزخرفية الصغيرة من اللوحات والنباتات والسلال.

4.تحديث الكلاسيكية

 مطبخ تنفيذ LIGNUM Möbelmanufaktur
LIGNUM Möbelmanufaktur

Natürliche Küche aus Altholz-Eiche

LIGNUM Möbelmanufaktur

تعتبر هذه الحظيرة القديمة التي تم هدمها نقطة انطلاق هذا المطبخ الريفي الحديث الذي لا يمكن إنكاره. الخشب الذي تم استخدامه في هذه الأثاث المطبخ الصلبة يتم على وجه التحديد مع المواد التي تم إنقاذها من الحظيرة. تصميم مستدام وبيئي يبدأ من القديم لإنشاء مطبخ عملي وعصري يعيد ابتكار المطبخ الريفي مع نموذج يخرج عن الماضي ليبدو دون تعقيد في المستقبل.

5.مساحة من الفضاء

في بعض الأحيان نمط المطبخ لدينا يحدد علامات الفضاء نفسه. هنا العوارض الخشبية فرض، والجص و ارتفاع الجدران تلزمنا تقريبا لاقتراح المطبخ على غرار ريفي. على الرغم من ذلك، يمكنك الفرار من المواضيع وإجراء بعض التغييرات لتخصيص النمط الريفي. في هذه الصورة يمكنك أن ترى بوضوح: تم استبدال لون الخشب بلهجة البيج التي من جانب واحد يعطي نظرة حديثة معينة، ومن ناحية أخرى يعطي الطريق إلى السقف الخشبي بطريقة مذهلة.

6.ننتبه إلى تفاصيل

نمط ريفي لديه سحر من الأشياء القديمة والهواء البلاد الطازجة. هذا هو السبب، حتى لو اخترنا تصاميم أكثر حداثة للمطبخ يمكننا أن نعطي بعض اللمسات الريفية مع تفاصيل صغيرة. هذا ما يحدث في هذا المطبخ مع ارتفاعين: الزهور والكروم، وسلال الخوص والعوارض الخشبية تعطي الهواء في المناطق الريفية التي سوف تجعلنا نشعر وكأننا في تلك الصيف الأبدي في بيت الأجداد.

7.ريفي وصناعي

  تنفيذ werkhaus
werkhaus

Baumstammküche

werkhaus

هل يمكن للمطبخ أن يكون ريفي وصناعي على السواء؟ الإجابة التي نقدمها لكم في شكل التصوير الفوتوغرافي هنا، وهذا هو المطبخ الذي نراه في هذه الصورة يأخذ من النمط الصناعي ويخلط مع الأكثر لفتا من التصميم الريفي. يصبح الجذع المفترض أعلى البرية التي تأخذنا إلى أعماق غابة الثلج الأبيض. من ناحية أخرى، سطح العمل الخشبي يفسح الطريق مع سطح خرساني يقع فيه الحوض والموقد، ومزيج من شأنه أن يترك أي شخص غير مبال.

8.طلاء الجدران

على الرغم من أننا اعتدنا على عمل الجدران المطبخ من البلاط لأن تنظيفها بسيط جدا، ولكن الدهانات البلاستيكية الحالية تسمح بالصيانة المريحة، إلى جانب إعطاء لمسة أكثر عارضة وملونة مع أي نوع من المطبخ، وأيضًا النمط الريفي. وهذا المثال يوضح هذا: جدران الخردل التي تجتمع تماما مع القطع الأصلية من الأثاث الخشب البالية.

9.طلاء اللون

وما زلنا نتحدث عن أغطية الجدران، في هذا المطبخ الأثاث هو الخشب الخفيف وتم دمجها مع الأجهزة الخضراء لتتناسب مع البلاط من زجاجة خضراء حية وتخلق جو خاص جدا.

إذا كنت ترغب عمل المطابخ مع نمط ريفي تحتاج إلى ضوء ولكن من دون تمرير، ونحن نوصي بهذا المزيج من الألوان. للمسة أكثر حداثة واختيار البلاط المستطيل بدلا من الساحات وعلامة الفضاء بين القطع. إذا اخترت اللون الأبيض سوف تحصل على بعض الإضاءة الإضافية وتألق على جدران المطبخ الخاص بك.

10.مطبخ ريفي وأصيل

انتهى بنا المطاف مع مطبخ أكثر بدائية نوعا ما عن الاّخرين، في هذا التصميم قطعة قماش بيضاء لإخفاء الأشياء المخزنة في الرفوف وجدار من لائحة باللون الأخضر جدار القاع، والتي لا تناسب الاتجاهات التي تميز المجلات ولكن يمكن التكيف معها، وهذا هو المطبخ الخاص بك.

بل هو أيضا تصميم ناجح جدا لأولئك الذين لا يريدون النظر كل مرة في إصلاح المطبخ الخاص بك. هذه الغرفة لا تحتوي على أثاث رائع، على سبيل المثال المنطقة تحت النافذة: سطح خشبي بسيط يضم بالوعة ومنطقة العمل. الجزء السفلي مخفي وراء الستار الأبيض الذي يطابق خزانة بيضاء بأسعار معقولة إلى يمين الصورة.

وإليك الاّن 7 أشكال مختلفة لطلاء جدران المطبخ

أي من هذه المطابخ أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم