تنفيذ Balance Innovation

تصميم دوبلكس في تاج سلطان بالقاهرة الجديدة

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

اليوم نأخذكم في جولة داخل منزل دوبلكس في كومبوند تاج سلطان بالقاهرة الجديدة تم تصميمه بأيادٍ مصرية على الطراز المودرن في كل تفاصيله بداية من اختيار الأثاث وألوانه والحوائط والأرضيات وبالطبع الأجهزة الحديثة في كل الغرف! نترككم الآن في الجولة.

الريسبشن

نبدأ مع أول غرفة في المنزل وهي الريسبشن أو غرفة الاستقبال مصممة كجزء من صالة كبيرة مفتوحة. الألوان المختارة كلها ألوان محايدة بين درجان الرمادي والبيج وهو من مميزات الطراز المودرن.

الأنتريه

على الجانب الآخر من الريسبشن نجد الأنرتريه المكون من كنبة كبيرة مقابلة لجهاز التليفزيون كمركز ترفيهي رسمي قليلًل لتسلية الضيوف. على عكس الغرفة الأخرى فالأنتريه يوجد به خدديات باللون الأخضر وبوجد بعض النباتات الاصطناعية باللون الأخضر أيضًا لإضافة بعض الحياة للتصميم.

مقترح آخر للأنتريه

هذا التصميم هو مقترح آخر لغرفتي الأنتريه والريسبشن بدرجات ولمسات من الأزرق تعطي تصميم الغرفة عمق وطبيعة أكبر، أي التصميمين أعجبك أكثر؟ شاركنا في التعليقات أسفل المقال

الفاصل

الفاصل بين الغرفتين هو مقعد بلا ظهر يمكن استخدامه كقطعة مضافة للغرفتين في آن واحد. يظهر من هذا المنظور أيضًا الكنبة والطاولة الدائرية الموضوعة بجانب مدخل غرفة السفرة يمكن استخدامها أمام المدخل لاستقبال الضيوف أيضًا أو للحصول على قسط سريع من الراحة قبل الذهاب لغرفة النوم بعد يوم عمل شاق.

غرفة السفرة

غرفة السفرة بألوان متباينة بين القماش الكريمي والخشب البني الداكن وأسفلها سجادة بأشكال هندسية بألوان متباينة أيضًا بين البني والبيج. بيت النور في السقف يضفي أناقة على الغرفة بالتعاون مع النجفة الطويلة بطول الطاولة!

أسفل السلم

لماذا نتجاهل المساحات أسفل السلم في معظم الوقت ونملؤها بالكراكيب عندما يكون في إمكاننا أن نستغلها بوضع أثاث بسيط لجلسات تسامر بعيدًا عن المناطق الحيوية بالمنزل.

غرفة النوم

  تنفيذ Balance Innovation
Balance Innovation

Master Bedroom

Balance Innovation

غرفة النوم صغيرة بعض الشيء ولكن تم استغلالها بشكل جيد، فركز المصمم على الإضاءة والمنسوجات وديكور الحائط أكثر من الأثاث نفسه.

تليفزيون معلق

  تنفيذ Balance Innovation
Balance Innovation

Master Bedroom

Balance Innovation

في هذه الصورة يظهر التليفزيون المعلق توفيرا للمساحة وأسفله رف بسيط للتخزين ووضع بعض التحف الجميلة.

حائط زجاجي للحمام

  تنفيذ Balance Innovation
Balance Innovation

Master Bedroom

Balance Innovation

الحمام الملحق بغرفة النوم بحائط زجاجي لمن لا يريدون الكثير من الخصوصية سواء كانوا يعيشون وحدهم أو مع شريكهم.

غرفة السينما

هذه الغرفة تعد غرفة معيشة أو غرفة سينما حيث الشاشة الكبيرة ونظام الصوت المتطور.

هل أعجبك التصميم؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم