غرفة المعيشة تنفيذ Arredamenti Ancona s.r.l.

إستديو صغير بتصميم أكثر من رائع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

هذا الإستديو الصغير يعطيك شكلًا مختلفًا رائعًا لتقسيم المساحات الصغيرة، فهنا يوجد منطقة معيشة صغيرة لمشاهد التلفزيون ولجلسة صافية وصغيرة، مع مدخل أنيق بمرايا مزهلة لاتساع المكان، مع ركن للطعام في شكل سفرة بسيطة ومنظمة واستخدام أرفف ووحدة تخزين كبيرة.. هذا إضافة إلى اللون الأبيض والأزرق الفاتح اللذان يلعبان دور رائع في تشكيل ألوان الجدران والأثاث لمظهر أكثر جاذبية في المكان، ولأن الصورة خيرًا من ألف كلمة يمكنك أن تتابع المقال لتشاهد هذا الإستديو البسيط..

المدخل

مدخل أنيق يتألق باللون الأزرق الباستيل، مع باب خشبي أبيض وجانب من الخرسانة والمرايا والتي كانت حل ذكي للغاية في هذا الإستديو وذلك لإعطاء لمسة ديكورية مميزة ومزيد من الاتساع، بالإضافة إلى الدهانات البيضاء المُشرقة لمدخل رحب جدًا ومريح، بالإضافة إلى أرفف زجاجية رائعة تعطيك مساحة تخزين.

ركن لمشاهدة التلفزيون

هذا الركن البسيط الذي يأتي بتصميم يأخذ زاوية مميزة في جانب الإستديو لنرى في البداية جدار يحمل بداخله شاشة التلفزيون مع ركن تخزيني أسفله، وللجلوس لدينا ركنة جميلة من القماش الرمادي الناعم، هذا اللون الحيادي الذي يتناسب تمامًا مع ألوان الإستديو في أريكة على شكل حرف L، مع بعض الوسائد الجميلة من نفس اللون، واستخدام جدار صغير رائع لفصل المساحات بطريقة مختلفة، ولا ننسى أن نتحدث عن النافذة الخشبية الصغيرة التي تمنح الغرفة تهوية رائعة وإطلالة مميزة على الخارج.

السفرة

ركن السفرة خاص جدًا وأنيق لأبعد الحدود، ويتكون من منضدة طويلة وعدة كراسي بسيطة، وإلى جانب ذلك نجد في الجانب الأرفف الزجاجية البيضاء الجميلة، تحتوي على مجموعة تحف جميلة وهي وسيلة رائعة لتخزين الكتب والأغراض، إلى جانب ذلك نجد النافذة الكبيرة التي تعطي إضاءة وتهوية رائعة للمكان.

واستخدام قطع أثاث بسيطة ومعدودة سمح بوجود براح رائع بالغرفة ومساحة مناسبة للحركة والشعور بالحرية والتخلص تمامًا من الشعور بالضيق.

الأرضية..!

اما عن الأرضية فلا ننسلا إطلاقًا أن اناقة الإستديو تأتي من استخدامه للباركيه الجميلة الذي يغطي الأرضية بطريقة مميزة، ويعطيه الفخامة والرقي، مع طلاء الجدران الخرسانية باللون الأبيض الذي أعطى إشراقة جميلة للمكان، واتساع ملحوظ في الفضاء.

دولاب تخزيني جميل

البساطة مطلوبة في كل شيء واستخدام دولاب تخزيني مميز كان نقطة تحول رائعة فبإمكنك تخزين العديد من الأغراض في هذا الدولاب الجميل، وقد تم استخدامه باللون الأزرق الجميل بالإضافة إلى استخدام بعض التحف فوقه لتزيين المكان.

شاهد أيضًا فيلا رائعة تتألق بالألوان الفاتحة

هل أعجبك الإستديو؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم