غرفة المعيشة تنفيذ 耀昀創意設計有限公司/Alfonso Ideas

5 أفكار لتوفير الكهرباء

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

سواء كانت مساحة منزلك كبيرة أو صغيرة فبالتأكيد يوجد لديك العديد من الأجهزة وربما مدفأة أ جهاز تكييف، وربما تعاني مثلما يعاني الكثيرون من فاتورة الكهرباء المرتفعة وتفكر في كيفية ترشيد استهلاكك ولكن بالرغم من محاولاتك إلا أن الاستهلاك ما زال مرتفعًا! في هذا المقال نقدم لك بعض الالأفكار لتوفير الكهرباء نرجو أن تساعدك في حل تلك المشكلة.

مساعدة الهواء على الدوران

مساعدة الهواء على الدوران في الشقة باستخدام. مراوح السقف وفتح نوافذ في الأماكن الصحيحة يمكن أن يوفر عليك استخدام التكييف معظم أوقات اليوم. ولكن تذكر أيضا ألا تقوم بغلق وفتح التكييف كلما دخلت أو خرجت من الغرفة لوقت بسيط لأن هذا يزيد من حرارة الجهاز. يمكنك إذا أردت فعل ذلك أن تقلل من شدته فقط حتى تعود لتجلس مرة أخرى.

الوضع الاوتوماتيكي للتكييف

الوضع الاوتوماتيكي للتكييف أو المدفأة من الخواص المهمة في الأجهزة الجديدة حيث أنها تطيل من أعمارهم لعملهم بالقدر الذي تحتاج إليه بالضبط دون إسراف. كيف تعمل تلك الخاصية؟ ببساطة يوجد بالجهاز مؤشر حساسية يضبط سرعة المروحة والثرموستات فيفصل الجهاز عندما تصل الغرفة لدرجة الحرارة المرادة.

احذر الحرارة الخفية

 غرفة المعيشة تنفيذ Persianas La Sombra
Persianas La Sombra

Cortina Celebrity.

Persianas La Sombra

لتوفير الطاقة يجب أن تعلم أن هناك حرارة خفية وزائدة تصدر من الأجهزة نفسها عندما تعمل بشدة لتبريد أو تدفئة الغرف. فواحدة من أهم الحيل لمساعدة التكييف على العمل بكفاءة هو تعليق ستائر أو استخدام زجاج قاتم لعزل التأثير الخارجي للحرارة قدر الإمكان.

تنظيف الفلاتر بشكل دوري

فلتر الأجهزة من أهم الأشياء التي ننسى الاهتمام بها في جميع الأجهزة مما يقلل من كفاءتها ويجعلها تعمل بجهد أكبر لتصل للمستوى المطلوب. حاول أن تضع تنظيف الفلاتر في قائمة أعمالك الشهرية.

عمر الأجهزة الافتراضي

كلما زاد عمر الأجهزة زادت الطاقة التي تستهلكها، فالأجهزة الجديدة كلها مصممة لتوفير الطاقة بتكنولوجيا مخصصة لتكون أكثر صداقة للبيئة. حاول أيضا أن تهتم بالصيانة الدورية للأجهزة لتزيد من عمرها بنفس الكفاءة.

هل استفدت من المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم