غرفة المعيشة تنفيذ STUDIO PAOLA FAVRETTO SAGL - INTERIOR DESIGNER

الوصايا السبع للتخلص من الفئران

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

حتى لو كنت تظن أن الفئران كائنات لطيفة ولكن بالتأكيد سيكونون ضيوفًا غير مرغوب بهم إذا دخلوا منزلك وخربوا مقتنياتك من أثاث وأسلاك كهربائية، وستحتاج إلى التخلص منهم سواء حفاظًا على منزلك وعلى أسرتك من الأمراض! ليوم نقدم لك 10 نصائح للتخلص من الفئران نرجو أن تساعدك!

1- استثمر في المصائد

حاول أن تشتري مجموعة من مصايد الفئران التي يمكنك استخدامها في الحال عندما تكتشف وجود فأر في المنزل. فكلما تركته فترة أطول ساءت المشكلة وربما أفسد بعض الأثاث ولوث الأطعمة.

2- استخدم الطُعم المناسب

أي كان نوع المصيدة التي ستشتريها فستحتاج غالبًا لطُعم حتى تغري الفأر للدخول داخل المصيدة. لهذا يجب عليك أن تستخدم النوع المناسب الذي يجذبهم برائحته كالجبنة وزبدة الفول السوداني وبعض الفاكهة.

3- تتبع آثارهم

القئران تتحرك بسرعة كبيرة فسيكون من الصعب جدًا أن تحاول الوصول إليهم ولكن يمكنك أن تحاول تتبع آثارهم وتعرف أين يستقرون ثم تقوم بتركيب المصائد في تلك المناطق.

4- أنظر أسفل الأثاث

 غرفة المعيشة تنفيذ FingerHaus GmbH
FingerHaus GmbH

VIO 302 – Wohnzimmer

FingerHaus GmbH

من الأماكن التي يحب أن يختبئ الفئران فيها أسفل الأثاث، حرك الأثاث وحاول البحث عنهم أو عن آثارهم أسفله.

5- ابحث عن حفر في الحائط

 حمام تنفيذ in_design architektur
in_design architektur

Introvertiertes Familienbad mit Oberlicht

in_design architektur

أحيانًا يحفر الفأر جحر له في الحائط لا يظهر إلا عند تدقيقك وراء الأثاث وأسفل الأجهزة فلا تنس أن تتفقد تلك الأماكن وقم بغلقها.

6- ركز على المطبخ

المطبخ من الأماكن المفضلة للفئران حيث يأكلون من بقايا الطعام والسلة القمامة فحاول أن تبقي المطبخ نظيفًا دائمًا حتى لا يكون جاذبا لتلك الكائنات والحشرات أيضًا.

7- امنع دخول المزيد!

بدلًا من الانتظار إلى أن يدخل فأر لمنزلك حاول أن تقوم ببعض إجراءات الوقاية من ذلك عن طريق غلق أبواب المنزل بشكل دائم  ونوافذه ووضع مصائد دائمة على المداخل

هل استفدت من المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم