غرفة المعيشة تنفيذ Studio Artere

6 أفكار مبدعة لمنزل بشخصية مميزة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

من أهم مظاهر العولمة والانفتاح على العالم أن منزلنا أصبحت تشبه بعضها البعض، لهذا السبب اصبح كلًا منا بحاجة ماسة إلى البحث عن التميز، ولاشيء سوى التفاصيل لجعل منزلنا فريد جدًا وذو شخصية مستقلة، وفي هذا الموضوع نقدم لك بعض الأفكار المبدعة لمنزلك التي تجعل المساحة الداخلية لها شخصية متميزة من تصميم خبراء هوميفاي .   

وداعًا للأطباق البيضاء

 مطبخ تنفيذ Mamado srl
Mamado srl

Longplate – Porcelane plate 28 cm

Mamado srl

يقولون أن الطعام فن وذوق ومتعة ولا يصح أبدًا أن تتوقف متعتنا فقط على رائحة ومذاق الطعام، بل لابد أن تكون الأطباق أيضًا جميلة حتى تكتمل متعتنا، وغالبًا ماتكون هذه الأطباق بيضاء حتى يمكن النقش عليها بأي لون، لكن هل تجد أن اللون الأبيض ممل؟، إذا كانت إجابتك نعم فنحن نقدم لك الحل، الأطباق السوداء أنيقة جدًا وبالتأكيد لن تؤثر على طعم الأكل. 

البلاط على الطاولة

 مكاتب العمل والدراسة تنفيذ Colourform
Colourform

Bodennah – Besprechungstisch mit Zementbodenfliesen

Colourform

طاولة طعام ومكتب في نفس الوقت، فهذه القطعة لديها الكثير من نقاط الأصالة بداية من البلاط الهيدروليكي حتى الدرج المفتوح في نهايتها، يمكنك أن تستخدمها في غرفة الطعام إلا أن أرجلها المعدنية تذكرنا أنها لابد أن توجد في مساحة عمل مثل المكتب. 

أرجوحة في غرفة المعيشة

وجود أرجوحة في غرفة المعيشة فكرة تبدو مجنونة جدًا إلا أنها مقعد مثالي للكبار قبل الصغار، فهي مكان للتفكير والاسترخاء أكثر من أنها مكان للعب، لكن يجب أن تثبت بشكل صحيح حتى لا تكون خطرة على قطع الأثاث المحيطة، وبطبيعة الحال نحن بحاجة إلى غرفة معيشة كبيرة جدًا مع سقوف عالية جدًا لكنها للأسف ليست في متناول الجميع. 

دراجة معلقة على الجدار

إذا كنت مولع بالدراجات سوف تبدو رائعة جدًا إذا استخدمتها في ديكور منزلك، وفي هذه الصورة تم استخدام زوج من الدراجات لتعليقها على الجدار في غرفة النوم.  

الأثاث العتيق

 غرفة المعيشة تنفيذ Locus Habitat
Locus Habitat

Cleaning Your Leather Furniture

Locus Habitat

الإبداع في المنزل يبدأ حينما ننظر إلى الأشياء من حولنا بنظرة مختلفة، ومن أكثر الأشياء التي لديها إمكانيات لجعل منزلنا يبدو مميز هي قطع الأثاث العتيقة مثل هذا الجذع الذ نراه في الصورة الذي تم ترميمه بالجلد ليصبح قطعة مميزة جدًا في منزلنا. 

جدول للسفر

كما نرى هذه الصورة كانت هذه الطاولة ملقاة في مرأب المنزل، لكن عند طباعة صورة الكرة الأرضية عليها أصبحت طاولة مذهلة ستجعل مساحة المعيشة مبهرة وفريدة جدًا إذا استعانت بها . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار مثيرة لقاعات الاستقبال

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم