غرفة السفرة تنفيذ 2kn architekt + landschaftsarchitekt Thorsten Kasel + Sven Marcus Neu PartSchG

كيف تختار وتجمع بين الألوان في منزلك؟

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اختيار الألوان في المنزل ، وبشكل أكثر تحديدًا تلك التي سوف تحدد كل بيئة من حياتنا اليومية، ليس من السهل دائمًا على الرغم من أنها واحدة من القضايا الأولى التي علينا أن نأخذها بعين الاعتبار لأذواقنا الشخصية، يجب علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار بعض التفاصيل التي يمكن أن تكسر زخرفة منزلنا اعتمادًا على لوحة الألوان التي نختارها وكيفية الجمع بينهم.

ولمساعدتك في هذه المهمة ولاختيار الألوان المناسبة لكل غرفة في منزلك، قمنا بإعداد هذا المقال من الأفكار مع بعض المقترحات من أفضل الخبراء.

1.ما اللون الذي تختاره؟

 الممر والمدخل تنفيذ Easy Relooking
Easy Relooking

Ristrutturazione completa – colori, porte e illuminazione

Easy Relooking

ما هو أفضل لون لاختيار الجدران والأثاث في المنزل؟ لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال أو قاعدة عالمية جيدة لجميع المنازل، ومع ذلك فمن المهم رفعه والعثور على المتغيرات التي يمكن من خلالها تحديد لوحة الألوان التي نختارها.. الألوان التي نختارها وكيفية تجميعها سوف يحدد الجو الذي العام في المنزل أو تصور المساحات من هذا واحد.. فعلى الأقل الألوان الفاتحة يمكنها أن تعطيك اتساع وبراح وهدوء في المكان، بالإضافة إلى ذلك يمكنك بالتحديد عمل مدخل المنزل بألوان فاتحة لمزيد من الترحيب بضيوفك في مكان مشرق ومميز للغاية.

2. ألوان مختلفة لأنماط مختلفة

 غرفة المعيشة تنفيذ studio wok
studio wok

The light blue box

studio wok

واحدة من المتغيرات التي يمكن أن تكون حاسمة في العثور على الجواب على السؤال الذي أثرناه أعلاه هو النمط الذي اخترناه للتصميم الداخلي للمساحات في المنزل.

فالبيئة الريفية، على سبيل المثال، ستدعو إلى استخدام الألوان الدافئة والألوان الترابية، التي تتضافر مع المواد الطبيعية الموجودة في هذا النوع من المقترحات، وسوف يعتمد أسلوب الحد الأدنى أو التصميم الداخلي الحديث على الألوان النقية والمحايدة للحصول على نتيجة مثالية في الداخل.

3. الألوان الفاتحة أم الداكنة؟

كما هو معروف جيدًا الألوان الخفيفة الفاتحة مناسبة جدًا للمساحات الصغيرة، لأنها تجعلها بصريًا أكثر اتساعًا ورحابة ويمكنها التغلب على ضيق المساحة، وأيضا للإقامة في إضاءة خافتة، فإن الألوان الخفيفة تجذب خفة أكثر في المكان، وينصح بشدة استخدامها إذا أردت الحصول على ضوء خافت.

اختيار الألوان الداكنة من الممكن أيضًا استخدامه، وله جاذبية وسحر خاص، ولكن عليك أن تكون أكثر حذرًا عند استخدامه، ويفضل أكثر استخدامه في غرف سخية الحجم ومتسعة وذلك لعدم الشعور بالضيق.

4. استخدام لهجة الألوان

على الرغم من أننا ليس لدينا سطح كبير، لا يعني هذا بأنه ليس لدينا فرصة لاستخدام بعض الألوان التي نحبها، طالما نستخدمها مع نية واضحة، أسود أو رمادي غامق، ويمكن أيضًا أن تستخدم في بعض الملابس من غرفة أو في عناصر محددة، وتبحث عن التناقضات مع لون الضوء المهيمن من الغرفة. نفس الشيء يحدث مع الألوان الزاهية، مثل البرتقال في المطبخ كما في الصورة.

5. الألوان المتوازنة على الأثاث والجدران

 فن تشكيلي تنفيذ KUNSTLOFT
KUNSTLOFT

Acryl Gemälde 'Auf einem Blick' 100x100cm

KUNSTLOFT

من المهم أيضًا التوازن بين ألوان الأثاث والألوان على الجدران والسقوف والأرضيات، عند استخدام الأثاث في المنزل بالألوان زاهية أو تصاميم مذهلة جدًا، فإن الخيار الأفضل هو الرهان على الألوان أكثر واقعية ونغمات محايدة، من أجل تخفيف الأجواء. وبهذه الطريقة، فإنها تسلط الضوء فقط على العناصر التي نقررها، وتخلق إقامة متجانسة، ومتوازنة ومع الكثير من الطابع.

6. النظر في وظيفة الغرفة

اختيار اللون لتزيين غرفة يعتمد أيضًا الكثير على وظيفة الغرفة وعاداتنا في استخدامها.

في غرفة النوم، على سبيل المثال، يفضل عادة استخدام الألوان الخفيفة أو الناعمة، والتي تعطينا شعورًا بالاسترخاء والراحة. وفي غرفة المعيشة قد يكون من المستحسن تقديم ظلال من الألوان التي تنقل شعور بالطاقة والتفاؤل.

7. الألوان أيضًا في الهواء الطلق

عند اختيار الألوان التي سوف تزيين المنزل يجب أن لا ننسى أي مساحة من فيه، جميع الغرف في المنزل هي جزء مهم منه وتكمل بها صورة الكل، وكذلك المساحات الموجودة في الهواء الطلق في هذه الأماكن، مثل أي دولة أخرى، يمكننا أن نجرؤ مع الألوان المذهلة والنغمات العصرية، وإدخالها في الطلاء أو الأثاث للحصول على جلسة خارجية مميزة للغاية.

شاهد أيضًا كيف تختار ألوان الركنة المناسبة لغرفة المعيشة؟

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم