تنفيذ Loaf

6 طرق لشغل المساحات الفارغة في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

إذا كنت تمتلك بقعة فارغة في منزلك يمكنك استغلالها بطريقة مثالية لتنظيم ديكور منزلك وملىء المكان، فالبعض لديهم مشكلة مع تلك المساحات الفارغة ولا يعرفون كيف يقومون بملئها دون التسبب في فوضى، ويبدو أن هناك أكثر من حل سوف نقترحه عليك في هذا المقال بداية من فكرة الارجوحة الصغيرة إلى الفوتيه وتخصيص ركن للمكتب أو الرسم وحتى استخدام المرايا كحل ديكوري مميز لملىء الفراغ.. فمجرد قطعة أثاث صغيرة في هذه المنطقة يجعل منها منطقة مختلفة ويقضي على ملل الفراغ بها.

1. أرجوحة صغيرة

بجوار النافذة:  المنزل تنفيذ D.G
D.G

بجوار النافذة

D.G
D.G
D.G

في ركن جانبي من منزلك أو امام الشرفة ربما تكون هناك مساحة صغير فارغة، لا تعرف كيف تملؤها بالأثاث، ويزعجك هذا المكان الفارغ، إليك الحل الذكي والمُسلي في عمل أرجوحة صغيرة ملونة، ويمكن الاستعانة بخبير لعمل هذه الأرجوحة حتى تكون متينة وتتحمل الجلوس عليها دون أن تسقط، وهكذا تكون قد شغلت الفراغ الموجود في الغرفة.

2. تخصيص ركن للرسم

إذا كنت تمتلك هواية الرسم وهناك منطقة فارغة في غرفتك، فإن هذه أفضل فرصة لاستخدام هذا الركن في الرسم وتفريغ هوايتك هذه، كما ترى هنا استغلال منطقة صغيرة بجانب الجدار الخشبي الذي ينتهي بنافذة زجاجية مطلة على الخارج، للحصول على جلسة مريحة للأعصاب وممارسة هواية الرسم بطلاقة.

3. مكتب صغير

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Loaf
Loaf

Scribble desk

Loaf

إذا كان لديك أولاد يدرسون فإن أفضل استغلال للمساحة الفارغة في منزلك هو تخصيص مكتب صغير للمذاكرة مع أدراج مناسبة لحمل الكتب والأغراض التي تمنع وجود الكراكيب وبعثرة الأدوات والكتب، وهذا أفضل مثال على ذلك، كما ترى استخدام مكتب خشبي بسيط مع مقعد مناسب وصغير للمذاكرة وأدراج جانبية وترك سطح المكتب للأدوات الصغيرة.

4. بوفيه بسيط

 غرفة نوم تنفيذ Loaf
Loaf

Driftwood chest of drawers

Loaf

البوفيه حل ذكي للغاية لجمع كل الأغراض الصغيرة والكتب والأشياء التي يصعب عليك إيجاد مكان مناسب لتخزينها والتخلص من الفوضى، فإذا كنت تمتلك ركن فارغ في منزلك فإن صناعة بوفيه خشبي صغير يبدو أمرًا رائع، يشغل الفراغ ويعطي شكلًا جماليًا رائعًا للمنزل.

5. فوتيه أنيق

 غرفة المعيشة تنفيذ Loaf
Loaf

Dixie love seat chaise

Loaf

أسعد لحظات قد تمر عليك هي لحظات استمتاعك بجلسة استرخاء في ركن هادىء بالمنزل، وهذه هي الفرصة المناسبة بالفعل لعمل ذلك، استخدم فوتيه أنيق وكبير، يمكنك استخدامه لقراءة كتاب أو الاستمتاع بالهدوء في ركن مميز بالغرفة، وذلك إلى جانب بعض الوسائد الناعمة الجميلة.

6. المرايا حل مثالي

 المنزل تنفيذ homify
homify

Loaf's SS17 mirror range

homify

المرايا قطع ديكورية جميلة ولامعة تعطي شكل رائع للمكان ويمكنك الاعتماد عليها في أشكالها المختلفة لعمل ديكورات المنطقة الفارغة بالإضافة إلى ذلك فهي سوف تعطي اتساع رائع للغرفة وتمنحها حجمًا أكبر، خاصة إذا تم تصميمها بمقاسات كبيرة بعرض الحائط.

شاهد أيضًا 6 حيل تجعل غرفة المعيشة تبدو أكبر

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم