تنفيذ AL-TRASS CREATIONS DESIGN

فيلا جذابة ذو تصميم راقي ومبدع

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

كعادتنا دائماً في هوميفاي نسعى لإلقاء الضوء على المشاريع المعمارية المختلفة التي يخلق بها الخبراء جمالاً خاصاً في التصميم، ونحن اليوم في جولة مع تصميم رائع ومثالي لفيلا جذابة وذو تصميم راقي ومبدع.

غرفة معيشة عنوانها البساطة

عندما تطل بنظرة على التصميم الداخلي لتلك الفيلا ستجذبك البساطة واللمسات المفعمة بالأناقة والجمال الهادئ، امتزجت العديد من اللمسات المختلفة لأنماط عديدة في غرفة المعيشة، فنجد اللمسة الاسكندنافية تتجلى في تصميم السقف بتفاصيله الخشبية ولمسة الأضاءة الجذابة في سبوتات السقف، استعان المصمم بأختيار وتصميم مثالي للأثاث ملئ بالبساطة والعصرية فنجد الأريكة باللون الأبيض الهادئ مع بعض المخدات الصغيرة بألوان مبهجة على شكل حرف L  لتحفظ الكثير من المساحات داخل الغرفة مع طاولة القهوة الخشبية بلمسة شرقية خاصة.

جلسة عائلية دافئة

لم يهمل المصمم السمة الأساسية لغرفة المعيشة وهي الدفئ والجلسات العائلية المريحة، فنرى وضعية التليفزيون مريحة عند تلك المكتبة المثالية ومتعددة الأماكن التخزينية لتشعرك أنها جزئاً لا يتجزأ من الغرفة وكأنها جدار بتصميم ديناميكي راقي جداً، وتلك المدفأة الصغيرة للمسة خاصة من الدفئ في الغرفة.

أضاءة خاصة

لمسات الأضاءة في غرفة المعيشة كانت حقاً أكثر من رائعة، فنجد سبوتات السقف والمصابيح تنتشر لتتعامد في زوايا الغرفة وأركانها وتسلط الضوء بشكل جمالي رائع في الغرفة.

نظرة على غرفة النوم

وهنا نرى نظرة بسيطة على غرفة النوم الرئيسية في المنزل، الغرفة من الخارج تبدو منظمة ورقيقة في تصميمها فنجد الألوان الحيادية تغلب على التصميم الكامل للغرف مع بعض التفاصيل الهادئة في اللمسات الديكورية البسيطة.

الغرفة من الداخل

هنا نرى تصميم الغرفة عن قرب، وكيف امتزجت الألوان الحيادية مع لمسات الباستيل الناعمة في تصميم الغرفة بشكل أنيق ورائع، سرير مميز ومريح مع نغمات راقية من الأبيض، الأورجواني الباستيل والرمادي بتدرجاته الفاتحة والداكنة. استعان المصمم بتفاصيل رائعة ومميزة في الأضاءة فنجد النجفة الكريستالية في السقف التي تعطي أطلالة كلاسيكية فخمة على الغرفة مع سبوتات السقف المتناثرة بعبقرية شديدة في أركان الغرفة وزواياها.

لمسات خاصة

أضاف المصمم في تصميم تلك الغرفة بعض اللمسات الجمالية الخاصة فنرى الأباجورات بتصميمها الراقي المفعم بالبساطة على جانبي السرير، مع لكسة منعشة وجذابة من النباتات التي زينت الغرفة، وجود بعض النباتات في تصميم غرفة النوم يغمرها بالجمال والانتعاش ويجعلك تشعر بالراحة داخل الغرفة.

جلسة خاصة

لم يهمل المصمم  الكماليات والتفاصيل الخاصة في تصميم تلك الغرفة التي تميزها وتجعل منها غرفة رائعة التصميم، فنجد اللمسات الديكورية البسيطة التي تغمر الغرفة وتعطيها جمال خاص، في واجهة السرير نجد وضعية التليفزيون بشكل مريح،

جلسة تراس خاصة

أما منطقة التراس في هذا المنزل فحقاً كانت اكثر من رائعة ومليئة بالتفاصيل المرحة والمنعشة التي تسمح لك بقضاء جلسة خاصة في تراس منزلك مليئة باللحظات السعيدة مع عائلتك.

منطقة متكاملة

أراد المصمم أن يخلق منطقة خاصة ومتكاملة داخل تراس هذا المنزل، فكما رأينا كيف جمعت الجلسة العديد من التفاصيل والكماليات التي تساعد على خلق مستوى من المعيشة متميز، أضاف أيضاً تصميماً مثالياً لمطبخ بسيط مفتوح في مساحة التراس ليجعل التراس حقاً منطقة متكاملة.

منطقة معيشة وليس مجرد تراس

في الأونة الأخير أنتشر مفهوم التراس الذي يحتوي على منطقة معيشة متكاملة وأصبح من الأتجاهات السائدة في تصميمات التراس ومنطقة الروف، وهنا في هذا التصميم أوضح لنا المصمم كيف يمكن أن تحتوي مساحة روف واحدة على منطقة معيشة متكاملة، فرأينا الجلسة الخاصة التي صممها المصمم ورأينا أيضاً منطقة المطبخ المصمم بمثالية شديدة، ليثبت لنا أن التراس الذي يحتوي على منطقة معيشة متكاملة أجمل ما يمكنك أن تضيف في منزلك.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 طرق للكبار للاستفادة من فترة العودة إلى المدارس

شاركنا برأيك هل أحببت هذة الفيلا؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم