تنفيذ Tischfabrik24 GmbH & Co. KG

6 أفكار رائعة لتزيين المطبخ

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

عندما نتحدث عن المطابخ فيشغل بالنا الأثاث، وألوان الطلاء، أو طاولة الطعام، لكننا لا نأخذ في اعتبارنا أن المطبخ من الغرف التي يمكن أن نستخدم بها العناصر الفنية لتزيين المطبخ، ونحن في هوميفاي نعتقد أنه حان الوقت للحديث عن كيفية تزيين المطبخ الخاص بك، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أفكار من تصميم خبراء هوميفاي لتزيين المطبخ وجعله مساحة جميلة جدًا في منزلنا. 

أناقة الساعات

الساعة عنصر تحتاجه كثيرًا في المطبخ لمعرفة وقت تحضير الطعام وتجهيزه قبل مجيء الضيوف، أو حتى لا يسرقك الوقت أثناء تناولك القهوة في الصباح وتتأخر على عملك، بهذه اللمسة الصناعية البسيطة يمكنك أن تضيف لمنزلك أناقة وجمال.  

مطبخ طازج

 مطبخ تنفيذ Murales Divinos
Murales Divinos

Uvas azules con plata

Murales Divinos

الجدران هي أيضًا مساحة زخرفية التي يمكننا الاستفادة منها حتى في المطبخ، إذا كنا في المثال السابق وضعنا ساعة على الجدران، في هذا المثال ستكون الجدران بالنسبة لنا بمثابة قطعة قماش يمكننا تشكيلها كما نحب من خلال الرسم بالألوان عليها وخصوصًا اللون الأزرق الذي يجعل مطبخك منعش. 

لمسة تجريدية

نواصل حديثنا عن الأفكار المختلفة في تزيين المطابخ وهذه الفكرة جميلة جدًا وهي استخدام اللوحات في تزيين المطابخ وهو مكان غير معتاد أن نعلق به أعمالنا الفنية، ولكنها تجعل مطبخنا متميز جدًا وذو شخصية فريدة مثل هذه الصورة.  

لمسة من الزهور

لا يهم إذا كنا نتحدث عن المطابخ البسيطة أو الأكثر منها، فـالزهور دائمًا خيار للتزيين مثير جدًا للاهتمام، بالإضافة إلى رائحتها الجميلة التي تنعش المطبخ وتجعل المساحة أكثر متعة ومريحة. 

الاستفادة من المنسوجات

استخدام المفروشات والمنسوجات لايقتصر استخدامها على غرفة النوم والمعيشة، كما فعل هذا المصمم في هذا المطبخ والتي جعلته يبدو أكثر دفئًا.  

الإضاءة

نتحدث في هذه الفكرة عن أحدث أساليب الإضاءة وهي المصابيح السرية والتي تمنحك الإضاءة المناسبة التي تبحث عنها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار مبدعة لمنزل بشخصية مميزة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم