مطبخ تنفيذ renziravelo

6 أفكار عظيمة للكونترتوب

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

إن تحديد نوع سطح العمل المناسب لمطبخك مسألة حساسة جدًا، فلابد أن نأخذ في الاعتبار أن المواد لابد أن تكون قوية وعملية بجانب التصميم الجيد، التصميم الذي ستختاره للكونترتوب لابد أن تحلله جيدًا مسبقًا طبقًا لعدة عوامل مثل الفضاء المتاح له، ولابد أن تسعى إلى تصميم كونترتوب متكامل، في هذا الموضوع نقدم لك تصميمات مختلفة للكونترتوب من تصميم خبراء هوميفاي يمكنك الاختيار فيما بينها. 

ريفي من الخشب

الخشب هو واحد من أكثر المواد جمالًا ويمكن استخدامه في أي زاوية من غرف منزلك، لأنه يجلب الدفء والأناقة للمساحة التي يوجد بها، لكنه لا يفضل استخدامه في المناطق ذات الرطوبة العالية، يمكنك اختيار هذا التصميم ليس فقط لتحضير الطعام بل لتناوله أيضًا. 

الرخام

الكثير من الناس لديهم اعتقاد خاطيء عن الرخام بأن عندما نستخدمه في مطبخنا يذكرنا بالأضرحة أو ببنايات من عصر آخر، لكن في الحقيقة إدخال الرخام إلى مطبخنا يعتمد على العديد من العوامل مثل التصميم والطراز يمكن أن تجعل مطبخك رائع جدًا إذا دققت في اختيارها بعناية وإذا كنت تخشى هذه الخطوة يمكنك الاستعانة بأحد الخبراء. 

بسيطة ومغلفة

نحن نبحث دائمًا عن مساحات وظيفية وعملية بعيدًا عن خصائص التصميم، لهذا فأن النمط الصناعي سيحقق لك هذا بسهولة جدًا، وفي هذه الحالة يمتد الكونترتوب ليصبح جزيرة مطبخ عملية جدًا وجميلة، بالاعتماد على مواد قوية وسهلة التركيب ومقاومة لأغلب  العوامل، مثل هذا التصميم الذي نراه في هذه الصورة لكن لابد توخي الحذر من الأواني الساخنة لأن الحرارة يمكن أن تفسد سطحه.   

الحداثة والوظيفية

مع مرور الوقت اعطت التصاميم التقليدية الفرصة للتصاميم الحديثة بالظهور في مطابخنا، ففي هذه الصورة نرى كيف تتوسط الغرفة توفر لأصحابها الراحة، الصلب والجرانيت والبلاط مواد يمكن استخدامها لتصاميم مثل هذا، كل هذا يخلق نوع من التباين يضمن لك الأناقة والعملية في نفس الوقت.  

الجرانيت مع الأرفف

 مطبخ تنفيذ renziravelo
renziravelo

Casa Lago

renziravelo

الجرانيت من أكثر المواد التي يمكنها أن تضفي الحياة إلى مطبخك، لأنه مادة نبيلة جدًا متوفرة بألوان مختلفة وأي إصدار منها سوف يجلب لمسة مميزة إلى مطبخك، وإذا اخترت لاستكمال هذا الكونترتوب بقطعة أثاث تلبي احتياجات التخزين لديك مثل هذه الأرفف ستجعله أفضل وأفضل. 

الرمادي والأبيض

المطبخ هو الذي يتطلب جرعات كبيرة إلى الأناقة والنظام، بخليط من المواد الصناعية والكوارتز والصلب باللونين الرمادي والأبيض كان هذا التصميم الذي يولد جو من الأناقة وهذه من أهم السمات التي نبحث عنها في مطبخنا، يمكنك أيضًا إحداث نقلة في مطبخك باستخدام الأسمنت المصقول فهو واحد من أبرز الرهانات الرابحة في مجال التصميم الداخلي. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار مبدعة لمنزل بشخصية مميزة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم