غرفة المعيشة تنفيذ CUBEArchitects

أساليب أنيقة تجعل البيت يبدو أكبر

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

مراحل التصميم الداخلي في البيوت العصريه الحديثه في يومنا الحالي يقابلها معوقات و مصاعب تصميميه كثيره و ابرز هذه المشاكل هي العناصر المعماريه من حيث توزيع الفراغات و المساحات لدي كل غرفه و نظن ان في مقدورنا التغلب علي مثل هذه التحديات دون مساعده و لكن يتوجب علينا في هوميفاي ان نطلعكم علي اسرار المصممين العالميين و بعض الحلول البسيطه لكي تحول مشكله المساحه الي فرصه للأبداع و الابتكار و الوصول الي منزل مميز و عملي.

أثاث متعدد الاستخدامات

 غرفة المعيشة تنفيذ Loaf
Loaf

Pudding sofa bed

Loaf

دائما ما تعطي قطع الاثاث متعدده الاستخدامات مظهر انيق, ذكي و شبابي و تعطي حريه في اختيار الالوان و الخامات بطبيعه الحال و عاده ما تكون من احسن الحلول في المساحات الصغيره للأسر التي تبدأ حياتها, و عادة تكون من الحلول المثلي لكسب مساحات اخري تجعل البيت يبدو اكبر.

أثاث يتخفى في هيئة ديكور

هنالك بعضاً من قطع الاثاث تكون جزئاً لا يتجزء من الديكور كتجاليد خشبيه بداخلها مكتبه, ارفف,مكتب او حتي سرير و هي حتماً من اقوي حلول المحافظه و توفير المساحات و جعل منزلك يبدوا اكبر و اوسع بلا شك.

الخامات الشفافة تعطي اتساع في الرؤية

 غرفة المعيشة تنفيذ GONZALO DE SALAS
GONZALO DE SALAS

IOS – mesa de centro cuadrada moderna

GONZALO DE SALAS

دائماً ما يكون الامتداد البصري من الحلول العمليه في الفراغات الضيقة و استخدام الخامات الشفافه كالزجاج يكون من امثل الاختيارات و في الاونه الاخيره اتاحت لنا التكنولوجيا العصريه خامات جديده شفافه اكثر اماناُ و عمليه مثل البلكسي.

اعتمد على المرايا بأسلوب الخبراء لتبدو الغرفة أوسع

كما ذكرنا في النقطه السابقه اهميه الامتداد البصري تلعب المرايا ايضا نفس الدور و قد تكون هذه من المعلومات المتعارف عليها و لكن كثيراُ ما يساء استخدامها لذا ينصح الخبراء بأتباع بعض الاسس التصميميه في وضع المرايا لكي تبدوا الغرفه اكثر اتساعاُ, اهمهم ان تستخدم كشبابيك و منافذ جانبيه بعيداُ عن الحوائط الرئيسيه.

اتجه نحو التصميم التبسيطي

عند البدء في مرحله التصميم الداخلي نقع كثيرا في فخ اختيار عناصر و تفاصيل كثيره لا حاجه لنا بها و ذلك يتضمن الاثاث و الأكسوارات المنزليه مما يتسبب في ترك الفراغ اكثر فوضويه و اصغر في المساحه بصرياُ, لذا في حاله الغرف الصغيره يتوجب علينا ان نقوم بأعاده النظر في مبادئ التصميم و اختيارات الأثاث و الأكسوارات حتي تنحصر القائمه الي مجموعه من المقتنيات الاساسيه فقط, و لكي تضمن ان تكون النتيجه في قمه الاناقه اتجه نحو النمط التبسيطي الذي بطبيعه الحال يعطي اكبر استفاده من الفراغ و يجعل بيتك يبدوا اكبر كما فعل المصمم في غرفه المعيشه الأنيقه هنا.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم