غرفة المعيشة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

8 نصائح لخلق لمسة خريفية في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

انتهى فصل الصيف، وبما أن كل فصل له مميزاته وله خصائصة ففصل الصيف يضيف على المنازل طابع من المرح والأنطلاق واختيار الأثاث والمفروشات البسيطة التي تضيف على المنزل لمسة منعشة ومرحة تتغلب بها على حرارة الطقس، ومع انتهاء فصل الصيف الصيف ودخول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء الجميل تتغير طبيعة المنزل من الأنتعاش والمرح الصيفي للدفئ والكينونة الخريفية استعداداً لاستقبال فصل الشتاء، ولذلك نحن في هوميفاي ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض النصائح لخلق لمسة خريفية دافئة في منزلك في فصل الخريف استعداداً للشتاء.

1-منطقة خالية من التكنولوجيا

مع بداية الخريف واقتراب فصل الشتاء أحرص على نشر الدفئ في منزلك والحصول على بعض اللحظات الحميمية، لذلك ينصب الأهتمام على غرفة المعيشة بأعتبارها أكثر مكان لتجمع العائلة معاً، وأكثر مكان ينبض بالدفئ، لذلك أحرص على وجود منطقة خالية من التكنولوجيا في غرفة المعيشة تسمح لك بالتواصل والاستمتاع بوقتك مع عائلتك.

2-خزائن المطبخ الغير متشابهة

تصميم خزائن المطبخ باللون واحد من التصميمات التي اعتدنا عليها في تصميمات المطابخ، لكن مؤخراً أصبحت خزانات المطبخ الغير متطابقة تأخذ منزلة كبيرة في تصميمات المطابخ بألوان وأشكال مختلفة، لذلك لا تتردد أبداً في خلط مزيج من الألوان والتصميمات للأخشاب الدافئة الخريفية في مطبخك واختيار تصميم يتماشى مع الأجهزة الكهربائية في منزلك.

3-غرفة الطعام الرسمية

في فصل الصيف يصبح الجميع في عجلة من أمرهم، وأصبح طهي الطعام في المايكرويف والألتفاف حول البار وطاولة المطبخ لتناول الطعام هو مايفعله الكثير منا، ففي فصل الصيف تفضل الأطفال والعائلة تناول الشطائر السريعة والطعام سهل التحضير عن الجلوس وتناول الطعام في غرفة السفرة، لكن مع بداية الخريف وأقتراب فصل الشتاء حان الوقت للعودة والألتفاف حول طاولة الطعام الرسمية لتناول الطعام.

4- الأجهزة الكهربائية باللون الأسود لأطلالة خريفية

في الأونة الأخيرة احتلت الأجهزة الكهربائية المصنوعة من الاستانلس بمظهرها الفضي اللامع مكانة كبيرة وأصبحت هي السائدة في تصميمات المطاب، ولكن مؤخراً أصبح هناك رأياً أخر فأصبحنا نرى الأجهزة الكهربائية بلونها الأسود الداكن تعود لتحتل مكانة الأجهزة الستانلس بلونها الفضي، فاللون الأسود من الألوان التي تعطيك لمسة كلاسيكية خلابة ومن اللمسات التي تستطيع أن تضيف لك أطلالة خريفية في مطبخك وفي منزلك أيضاً. 

ا.

5-الدفايات للمسة دافئة

من أكثر التفاصيل التي تخلق لمسة دافئة في الخريف على منزلك هي وجود الدفاية وحتى أن كانت فقط لمسة ديكورية لا أكثر، فوجود دفاية يجعلك تشعر بلسمة دافئة لا مثيل لها في منزلك، فمفهوم Hyge  يسيطر في الموسم الخيرف والشتاء هذا العام على تصميم المنازل، وهو مصطلح دانماركي يعني تعزيز لمسة الدفئ في المنازل من خلال التفاصيل الديكورية.

6- المرايات

من أسهل التفاصيل التي تخلق لمسة جمالية في المنزل بطريقة بسيطة وتعكس لمسة الدفئ في التصميمات الخاصة بك هي لمسة المرايات، لذلك أحرص على اختيار مرايات ذو تصميم أطارات غير متطابقة ويفضل الأطارات الذهبية أو النحاسية لنشر الدفئ والجمال داخل منزلك.

7- اللمسة الرخامية

تعتبر لمسة الرخام من اللمسات التي تضيف المزيد من الفخامة والأناقة على أي مكان في منزلك وهو أيضاً من صيحات الموضة هذا الخريف في تصميم المنازل ، لذلك أحرص على تناثر لمسات الحلي الرخامية والقطع الديكورية المصنوعة من الرخام لتعطي منزلك لمسة دافئة.

8- حمام هادئ ومريح

أجعل حمامك أيضاً يحظى ببعض التغييرات في خريف هذا العام، فبعض اللمسات البسيطة يمكنها أن تحول حمامك من مكان خالي من الفوضى إلى مكان هادئ وملئ بالراحة، أضف بعض المرايات واللمسات الديكورية وأهتم بالتفاصيل الديكورية البسيطة ولمسة الزهور المنعشة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: شقة في دبي بديكور راقٍ ومريح

شاركنا برأيك كيف تستعد في منزلك لاستقبال الخريف؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم