Dokki Apartment:  غرفة المعيشة تنفيذ Hazem Hassan Designs

شقة أكثر من رائعة في الدقي

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل شقة جميلة للغاية في الدقي بالقاهرة، تجمع بين الأناقة والفخامة والرقي وتتميز بإضاءة مختلفة تمنحها قوة وشخصية مختلفة للغاية وهذا ما سوف تشاهده في مجموعة الصور المختاره، والذي سوف يجعلك تختار ديكوراتها لتصميمها بمنزلك، بداية من السفرة والأثاث الجميل إلى الديكورات المميزة على جميع الجدران..

مدخل متسع وصالة طويلة

مدخل الشقة رائع للغاية ومتسع بطريقة كبيرة، وباب الشقة مميز باللون الأسود الداكن والمقابض والإكسسورات الفضية الجميلة، هذا مع الديكورات التي تميز السقف من الجبس الرائع، حيث تم تشكيل السقف بطريقة زخرفية حديثة ومميزة للغاية، مع وحدات الإضاءة المرصعة بالسقف لبيوت النور الجميلة.. والأرضية الباركيه التي تتسع لتشمل الشقة كلها في أبهى صورها.

سفرة أكثر من رائعة

السفرة طويلة وكبيرة بتصميم مودرن للغاية بمنضدة طويلة بأرجل خشبية وكراسي من القطيفة الرمادية، وزجاجة بلورية كبيرة على المنضدة، ووحدات إضاءة فضية تتدلى من السقف في شكل جميل على السفرة على شكل كؤوس مرفوعة بخيوط وأسلاك كهربائية جميلة، والجدار بجانبها يحمل لوحات زجاجية محفورة بالجدار مع بعض القطع الفضية والإكسسورات الجميلة.

صالون في منتهى الجمال

الصالون ركن استقبال رائع ومميز يتكون من أريكة ثلاثية وإثنين فوتيه رائع باللون البرتقالي الفاتح من قماشة قطيفة ناعمة لجلسة مثالية لضيوفك، مع وسائد باللون النبيتي الجميل، ومنضدة سوداء خشبية بالمنتصف، وسجادة من الفرو الناعم باللون البيج الفاتح، وخلفها في الديكور تأتي لوجة كبيرة ملونة مع وحدات الإضاءة على جانبيها في شكل أنيق.

ركن المعيشة والتسلية

هنا يمكننا أن نرى تنظيف ركن رائع وفخم للغاية للمعيشة تم فصله عن الصالون بستارة من القطع الفضية الصغيرة في شكل لامع وجميل، و الأثاث يأتي على شكل ركنة كبيرة من القطيفة البُنية والوسائد الملونة عليها، ومنضدة خشبية كبيرة بالمنتصف، أما فوق الركنة فقد نجد القطع الزجاجية لتوفير أرفف ديكورية رائعة تحمل صور العائلة.

سحر النجفات

استخدام نجفة مميزة تُصقل المكان وتعطيه قيمة وفخامة رائعة، تتدلى في شكل أربع بلورات زجاجية مميزة من السقف الخرساني الجميل مع بيوت النور البسيطة، هذا بالإضافة إلى استخدام الجبس لديكورات الجدران وعمل أرفف مميزة، وسجادة صغيرة تُزين الأرضية برسوماتها البسيطة.

التلفزيون..!

استخدام الجدار لحمل التلفزيون كان رائعًا لتخصيص مساحة رائعة فيه، مع منضدة أسفله لحمل أغراضه، ووحدات الإضاءة الجميلة التي تُزين الجدار وعلى جانبية الأرفف الزجاجية الرائعة.. كل هذه التفاصيل تجعل من الشقة فندقًا صغيرًا بتفاصل غاية في الفخامة والرقي..

شاهد أيصًا.. شقة أنيقة من 150 متر في سويسرا

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم