10 حلول تخزينية يمكنك اقتباسها لمنزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Niyazi Özçakar İç Mimarlık غرفة نوم
Loading admin actions …

أدى التطور في تصنيف المنازل إلى انتشار حلول التخزين الأصلية في المنزل. إن تقليل المساحة المتوفرة في الأماكن الداخلية يجعل الخزانات الكبيرة والأثاث في كثير من الحالات غير متوافق مع المنشآت الحالية التي تعاني في كثير من الحالات قيود كبيرة في المساحة.

أصبح المنزل مرتب مع جميع أمتعتهك الخاصة بك في حالة مثالية، المهنيين لدينا هم خبراء في توفير حلول مبتكرة لاحتياجات التخزين، وذلك في هذا الكتاب من الأفكار نريد أن نقدم لكم 10 طرق للاستفادة من كل شبر من منزلك بطريقة أصلية وعملية. على استعداد لتبادل الأفكار؟

1. أكثر بكثير من مجرد خطوة

طالما أن أبعاد المنزل ليست سخية جدًا، فإن أي زاوية تكون عرضة لاستيعاب حل التخزين الأصلي، خطوة يمكن أن تصبح خزانة سرية مثالية لتخزين الأحذية والفراش أو أي ممتلكات أخرى تبحث عن الموقع.

2. طاولة قهوة عملية جدا

طاولات القهوة هي مكان آخر مثالي لتشمل حلول التخزين العملية والإبداعية، اعتمادا على التصميم الخاص بك يمكنك دمج درج، مثل الذي نراه في هذه الصورة، التي سوف توفر لك مساحة قيمة لتخزين مفارش المائدة، ألعاب الطاولة وحتى الأواني.

3. سطح المكتب الأصلي

حجم المسائل وخصوصًا عندما نتحدث عن المنازل أو الغرف الصغيرة لذلك، واحدة من التوصيات التي يجب أن نأخذها في الاعتبار عند اختيار الأثاث الخاص بك هو توفير خدمة احتلال مساحة صغيرة قدر الإمكان، طاولة قابلة للطي مثل هذه المثالية لتصبح مكتب المنزل أو مكتب الطالب وتكون مريحة.

4. رفوف متعددة الوظائف

تحسين الموارد المتاحة إلى أقصى حد آخر حجر الزاوية في الديكور الداخلي للمنازل الصغيرة. هذا الرف العملي ليس فقط بمثابة حل التخزين الأصلي ولكن أيضًا بمثابة تقسيم بين مناطق مختلفة من الغرفة.

5. تحسين الأثاث الخاص بك

كل قطعة من الأثاث لديها تطبيق عملي ولكن يمكنك منحها قيمة مضافة تتضمن حل التخزين الأصلي مثل تلك التي تراها في الصورة. الطاولة تحتوي على رف مثالي لدعم تنظيم جميع الأوراق والإكسسوارات القرطاسية للمكتب.

6. طاولة القهوة أو غرفة الطعام؟

Weld غرفة المعيشةطاولات جانبية و صواني

هناك العديد من الصيغ لاستكشاف إمكانات طاولة القهوة وهذا المثال هو فكرة مميزة، هذا هو الاقتراح بالإضافة إلى تقديم قطعة أنيقة لمركز الغرفة، يشمل مساحة تخزين في الداخل، ويمكن أن تستخدم مساحة العمل أو طاولة الطعام بفضل طبيعته الوجه إلى أسفل.

7. سرير قابل للطي

حل آخر من الأثاث الذي يمكنك جعله مختفي في تلك اللحظات التي استخدامها ليست ضرورية هو السرير، نعم في المنازل الصغيرة كل بوصة تستحق الذهب فلماذا لا نقوم باستكشاف إمكاناتهم الكاملة من خلال الاستثمار في الاستخدامات المشتركة؟ يتم تحويل غرفة المعيشة هذه إلى غرفة نوم بفضل سرير قابل للطي، عندما تجمع، تبدو وكأنها خزانة أنيقة.

8. برج الأجهزة

هناك عناصر أساسية في المنزل تنطوي أبعادها عادة على انخفاض كبير في السطح المتاح. الأجهزة مثل غسالة ومجفف الاستجابة لهذا النمط على الرغم من أنه من الممكن استعادة بعض من المساحة المفيدة إذا قبمت بوضعها كبرج، واحد على آخر.

9. الاستفادة من الفضاء في الارتفاع

من الذي قال أنه من أجل ضمان النظام يمكنك فقط استخدام مساحة السطح؟ السقوف تعطيك المكان المثالي لتثبيت حلول التخزين الإبداعية في شكل رفوف.

10. اللوح الأمامي وظيفية للغاية

غرفة النوم لا تهرب من نهج عملي في المنازل الصغيرة. أبعد من الرفوف أو الخزائن، يمكنك تصميم حلول التخزين الإبداعية الاستفادة على سبيل المثال السرير لدمج الأثاث الوظيفي مثل واحد نراه في الصورة.

شاهد أيضًا 10 مطابخ ريفية ساحرة

أي تصميم أعجبك أكثر ؟ شاركنا برأيك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم